مواعيد الدروس للصف السادس الابتدائي علي تردد قناة مصر التعليمية ~ البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية والثانوية والاعدادية

مواعيد الدروس للصف السادس الابتدائي التي يتم بث المناهج عليها للمرحلة الابتدائية 2024 علي تردد قناة مصر التعليمية “وتعبر قناة مصر التعليمية المسؤولة عن شرح جميع المناهج التعليمية لجميع مراحل التعليم” البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية والثانوية والاعدادية ويختلف التردد في القمر الصناعي نايل سات وأيضا القمر الصناعي عرب سات.

اخبار متعلقة بمواعيد الدروس للصف السادس الابتدائي علي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تردد القنوات التعليمية الابتدائية 2024، لتوفير الوقت والعبء على الطلاب وأولياء الأمور ولتوفير المصاريف على الدروس الخصوصية.

تفاصيل خبر مواعيد الدروس للصف السادس الابتدائي علي تردد قناة محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

شرح مناهج المواد الدراسية 2024

ضبط تردد قناة مصر التعليمية لمشاهدة الدروس المقررة على الطلاب، للتسهيل على أولياء الأمور ومتابعة الأولاد في المنزل أثناء تلقي دروسهم.

تردد القنوات التعليمية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، عن الترددات الخاصة بهذه القنوات وتقديمها للجميع حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى، وبذلك تكون تطورت العملية التعليمية من خلال التعليم عن بعد عن طريق القنوات التعليمية أو عن طريق المنصات الإلكترونية التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بنفسها.

1 – القمر الصناعي: عرب سات.

2 – التردد: 11757.

3 – الاستقطاب: أفقي.

4 – مؤشر الكود: 27500.

تردد قناة مصر التعليمية

1 – اسم القناة: EDU 2.

2 – التردد: 12380.

3 – القمر الصناعي: عرب سات.

4 – استقطاب النايل سات: H.

5 – معامل تصحيح الخطا: 56.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، عن متابعة القنوات التعليمية الابتدائية 2024 التي يتم بث المناهج عليها للمرحلة الابتدائية 2024، لذلك كل ماعليك هو ضبط التردد الخاص بأي من هذه القنوات، لذلك يجب ضبط التردد الخاص بها حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور التعرف على جميع المناهج والشروحات الخاصة للمرحلة الابتدائية 2024.

تردد القنوات التعليمية الابتدائية

يبحث أولياء الأمور والطلاب على تردد القنوات التعليمية الابتدائية 2024، نظرًا لأنها الوسيلة الوحيدة المتوفرة لدى أولياء الأمور والطلاب بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، وخوفًا على صحة الطلاب.

1 – القمر الصناعي: نايل سات.

2 – التردد: 11757.

3: الاستقطاب: أفقي.

4 – مؤشر الكود: 27500.

تردد قناة التربية المصرية 2024 وجميع مراحلها:.

1 – أسم قناة التربية المصرية 2024: EDO 2.

2 – التردد: 12380.

3 – القمر الصناعي: نايل سات.

4 – استقطاب النايل سات: H.

5 – معامل تصحيح الخطأ: 54.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، عن متابعة القنوات التعليمية الابتدائية 2024 ، نظرًا لأنها الوسيلة الوحيدة المتوفرة لدى أولياء الأمور والطلاب خوفًا على صحتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد وللحد من عدد الإصابات.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر مواعيد الدروس للصف السادس الابتدائي علي تردد قناة مصر التعليمية ~ البرامج التعليمية للمرحلة الابتدائية والثانوية والاعدادية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .