سعر الزي المدرسي السعودي الجديد للعام 1443 صور زي الطالبات الجديد في المدارس السعودية لجميع المراحل ابتدائي متوسط ثانوي

اسعار الزي المدرسي

 
وزارة التربية أخذت في الحسبان تحديد سعر الزي المدرسي باسعار تبدأ من 50 ريال سعودي ليكون مراعياً للظروف والاعتبارات الاقتصادية للأسر، وتوفير الزي في مراكز ومنافذ بيع عدة منتشرة وتغطي مدن الدولة لتسهيل عملية الحصول عليه بأقل جهد ممكن، وبإمكان أولياء الأمور والطلبة الحصول على الزي المدرسي من أي منفذ بيع .
تم توفير المقاسات للطلاب والطالبات بمختلف مراحلهم العمرية، حيث جرى التنسيق مع الشركة الموردة «يونيفورم اكسبرس» لتغطية وتوفير احتياجات الطلبة من الضروري جدا التحقق من الزي المدرسي المناسب للطالب أو الطالبة والتأكد من أنة يطابق اشتراطات المدرسة من حيث التفصيل والألوان، وذلك عن طريق الدخول علي موقع المدرسة أن وجد بالسعودية والاستعلام عن  الزي المدرسي الجديد للعام 1443 الذي تطلبه الوزارة.
بالصور الزي المدرسي الجديد بالصور في السعودية 2021 باسعار الجملة من المصانع مباشرة ، بالنسبة للزي المدرسي الجديد لعام 1443 تعرف منافذ واماكن بيع الزي المدرسي الجديد, اولا ننشر صور الزي المدرسي الجديد للمرحلة الابتدائية والمتوسط والثانوية في المملكة العربية السعودية .
وتبدأ اﻹدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بتطبيق القرار الوزاري الخاص بتغيير تصاميم وألوان الزي المدرسي للطالبات وتطبيق الزي المدرسي الجديد في جميع المدارس الحكومية في المراحل التعليمية الثلاث مع مطلع العام الدراسي 1443.

الزي المدرسي الجديد لعام 1443

مريول المتوسط في السعوديه
وأشارت المساعدة للشؤون التعليمية آمنة الغامدي إلى أن وزارة التعليم حددت العام الدراسي 1443 بدايةً لتطبيق الزي المدرسي الجديد، مشيرةً إلى أن الزي واللون المخصص للمرحلة الابتدائية هو المريول الزهري ( زي أساسي بدون أكمام ) والبلوزة بيضاء، والمرحلة المتوسطة اللون اﻷخضر الزيتي (تنورة) والبلوزة بيضاء، والمرحلة الثانوية اللون الكحلي ( تنورة) والبلوزة بيضاء.

الزي المدرسي الجديد بالصور في السعودية 2021

مؤكدةً ضرورة الالتزام بأن يكون الزي في جميع المراحل وفق ما ورد في التعميم , وموضحةً بأنه سيتم تطبيق الزي الرسمي الجديد على جميع المدارس الحكومية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبيرات.

صور الزي المدرسي الجديد للمتوسط في الامارات العربية المتحدة للبنات

حددت وزارة التربية والتعليم التاسع من أغسطس المقبل موعداً لبدء توزيع الزي المدرسي الجديد في مراكز البيع المعتمدة، وفق مواصفات محددة، تنسجم مع الهوية الوطنية، وتراعي متطلبات تدخل في صميم مظاهر المجتمع والبيئة المحلية للمجتمع الإماراتي، وتعزز من قيم المواطنة الإيجابية لدى الطالب.

 

اسعار الزي المدرسي المرحلة الابتدائية

قميص ابيض بأكمام طويلة ويكون سعره حوالي 50 ريال سعودي ، جلباب “دريل” باللون الوردي “الزهري طويل وبدون اكمام ويكون سعره حوالي 70 ريال سعودي .

اسعار وتصميمات المرحلة المتوسطة

جيب نصفي باللون الاخضر ويبلغ سعرها حوالي 65 ريال سعودي ، بلوزة بيضاء اللون سعرها 50 ريال سعودي اسعار وتصميمات .

اسعار الزي المدرسي المرحلة الثانوية

هو نفس تصميم المرحلة المتوسطة لكن الللون يختلف ، جيب نصفي باللون الكحلي “الازرق” ويبلغ سعرها حوالي 65 ريال سعودي ، بلوزة بيضاء اللون سعرها 50 ريال سعودي .

الزي المدرسي السعودي للاولاد

 

 

 الزي المدرسي السعودي للبنين

 

 

 

 

منافذ البيع
تنتشر منافذ البيع والتوزيع في كل من دبي، ممثلة في الصالة الرياضية لمدرسة زايد بن سلطان (بر دبي)، والصالة الرياضية في ند الحمر (ديرة)، وفي الشارقة تحددت المنافذ في: صالة مدرسة المنار النموذجية للعليم الأساسي ح2 (بنات) في (الغافية)، وصالة مدرسة آسيا بنت مزاحم (بنات) في القادسية (خورفكان)، وصالة مدرسة الذيد للتعليم الثانوي (بنين) في الذيد (الذيد والوسطى)، وفي عجمان تحدد البيع في الصالة الرياضية في مدرسة الحسن البصري، والنادي الرياضي مزيرع (مزيرع وحتا ومصفوت)، وفي أم القيوين، بمسرح مدرسة الوطن، وفي رأس الخيمة، بقاعة نادي ضباط شرطة رأس الخيمة، ومسرح مدرسة كدرة للتعليم الأساسي والثانوي، وفي الفجيرة في: مسرح مدرسة ابن النفيس للتعليم الأساسي، والصالة الرياضية (مربح)، ومسرح مدرسة الماسة (دبا).
وأكدت توفير المقاسات للطلاب والطالبات بمختلف مراحلهم العمرية، حيث جرى التنسيق مع الشركة الموردة «يونيفورم اكسبرس» لتغطية وتوفير احتياجات الطلبة.
كما أكدت أن الطالب يستطيع الحصول على الزي المدرسي من المراكز المعتمدة فقط، إذ لا يسمح بخياطة الزي المدرسي عند محال الخياطة، حفاظاً على جودة المنتج وما يتصل به من تفاصيل دقيقة، إذ روعي في تصميمه اعتبارات عديدة.