احدث سعر جهاز in body اليوم في مصر 2024 اسعار افضل جهاز الوزن الذي يقيس كتلة الجسم ونسبة الماء والدهون والعضلات والعظام والبروتين في الجسم

جهاز InBody هو جهاز تحليل تكوين الجسم يُستخدم لقياس مكونات الجسم المختلفة، مثل الدهون والعضلات والماء. يستخدم الجهاز تيارًا كهربائيًا منخفض المستوى لقياس مقاومة الجسم، والتي تختلف حسب مكونات الجسم.

سعر جهاز قياس الوزن والطول ونسبة الدهون في مصر اليوم 2024

سعر جهاز in body , سعر ميزان ديجيتال تحليلي “180ك” قياس نسبة الدهون والعضلات بسعر 455 جنيه , كما يوجد محلل الدهون بالجسم من جرازيا الايطالية “بي اف 500” بسعر 1,150 جنيه تاريخ وتحليل سعر InBody Dial , أرخص سعر In body 6290 جنيه في مصر , أعلي سعر 10800 جنيه , متوسط السعر في بعض المواقع 8500 جنيه سعر جهاز in body 770 جهاز تحليل مكونات الجسم من بودي كودر السعر  ‎11,900‎جنيه.

مواصفات جهاز وزن كتلة الدهون  بالجسم

جهاز قياس الوزن للصحة يقيس وزن الجسم بشاشة عرض ديجيتال LCD ويقيس نسبة دهون الجسم ويحسب نسبة كتلة العضلات ,ومؤشر كتلة كتلة العضلات ويدعم اتصال APP عبر الجوال ومزامنة البيانات مع APP (متوافق مع Fitbit / Apple health / Google fit) عبر BT ويدعم اللغة الإنجليزية  والعربية .

مميزات جهاز قياس نسبة الماء والدهون والعضلات والعظام والبروتين فى الجسم

البرنامج سهل الاستعمال, من قبل العامة يحلل جسمك من جميع الجوانب ، مما يساعدك أنت وعائلتك على الحفاظ على لياقتهم, ولا يحتاج الى خبرة ومتوفر لة تطبيقات عديدة على ابل ستور للايفون, لو علي جوجل بلاي للاندرويد.

عيوب جهاز وزن قياس الكتلة الدهنية بالجسم

الجهاز قد لا يكن دقيق جداً , ولكنه يحسب 18 نوعًا من البيانات حول جسمك ، بما في ذلك الوزن ,وحساب مؤشر كتلة الجسم ,وحساب نسبة الماء ,وقياس نسبة الدهون ,ووزن العضلات , بالاضافة لحساب كتلة العظام والبروتين في الجسم.

اسعار جهاز وزن نسبة الدهون اليوم 2024

سعر الجهاز يبدأ من 100 ريال سعودي.

وفي الإمارات يبلغ حوالي 105 درهم إماراتي.

اما في مصر يباع بسعر يبدأ من 450 جنيه مصري

صورة جهاز وزن الدهون والعضلات والعظام والبروتين فى الجسم

جهاز وزن نسبة الدهون

عنوان وكيل بيع أجهزة الوزن

الجهاز متوفر بجميع الصيدليات , ومحال بيع الأجهزة الكهربائية.

افضل ميزان لقياس الوزن والدهون

توجد  العديد من الماركات لأجهزة ميزان قياس الوزن والدهون, ومعظمها صيني بعدة مسميات منها “باوماكس فيتنس بي سي ايه, فاست نايت ..الخ”.

لان صحتكم تهمنا ننشر اسعار جهاز قياس نسبه الدهون  ، جهاز كنيكس لقياس الوزن والدهون, واكثر من 30 منتج من أجهزة الوزن والمعدات الطبية منها موازين قياس الوزن بالاضافة لأدوات قياس الدهون.