ايهما افضل النوت ام الايفون ايفون 11 ام سامسونج جلاكسي نوت 10 .. ايهما احسن كاميرة جلاكسي نوت 10 او اي فون 11 :: اسعار وعيوب ومميزات سامسونج نوت 10 واي فون 11 الجديد بمعالج Bionic

ايهما احسن كاميرة جلاكسي  نوت 10 او اي فون النسخة الحادية عشر وايهما افضل ايفون 11 ام سامسونج جلاكسي  نوت 10 “(Galaxy Note 10” اسعار وعيوب ومميزات سامسونج نوت 10 واي فون 11 الجديد بمعالج  سداسى Apple A13 Bionic فايهما افضل النوت ام الايفون.

اخبار متعلقة بايهما افضل النوت ام الايفون ايفون بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار سامسونج نوت 10 واي فون 11 الجديد

سامسونغ أصدرت هاتف غالاكسي نوت 10 ، بسعر يبدأ من 950 دولارًا، بينما يبدأ نموذج ( iPhone 11Pro) من سعر 999 دولارًا، مع فتح باب الطلبات المسبقة قبل توفره في المتاجر يوم الجمعة 20 سبتمبر ونشرت شركة سامسونغ إعلانًا جديدًا يدعو مستخدمي هواتف آيفون من آبل إلى التبديل إلى أحدث هواتفها الرائدة غالاكسي نوت 10 (Galaxy Note 10) والإعجاب بميزة (Bokeh) ضمن الفيديو.

تفاصيل خبر ايهما افضل النوت ام الايفون ايفون 11 ام محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

ايهما احسن كاميرة جلاكسي  نوت 10 او اي فون 11

ويأتي الإعلان الجديد من العملاقة الكورية الجنوبية في أعقاب إعلان شركة آبل عن أحدث هواتفها (iPhone 11)، و(iPhone 11 Pro)، و(iPhone 11 Pro Max) هذا الأسبوع وحاول المسؤولون التنفيذيون في شركة آبل جعل الهواتف الجديدة تبدو وكأنها النسخة الحادية عشر من آيفون الأصلي الذي أعلن عنه ستيف جوبز، مع التركيز بشكل كبير على التصوير والكاميرا في الهواتف.

ايهما افضل ايفون 11 ام سامسونج جلاكسي  نوت 10

سامسونغ سخرت من هواتف آيفون 11 عبر إعلان جديد، يوضح أن كاميرا آيفون 11 غير قادرة على تلبية رغبات المستخدمين إلى حد كبير، قائلة: إن هاتف غالاكسي نوت 10 هو الأفضل في هذا المجال وحمل إعلان سامسونغ – الذي مدته 15 ثانية – عنوان “ركز على ما يهم مع (Live Focus Video) ضمن (Galaxy Note 10)”، والذي يحث المستخدمين على التركيز على ما يهم من خلال تسليط الضوء على ميزة ضمن الكاميرا لا تمتلكها هواتف آيفون الجديدة.

ايهما افضل النوت ام الايفون

بينما تميز ايفون 11 بشاشة قياس 6.1 بوصة، مع دقة عرض للصورة تصل إلى 828×1792 بيكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بيكسل وأمامية 12 ميجا بيكسل، جنبا إلى جنب معالج  سداسى Apple A13 Bionic، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت
وظهر في الإعلان رجل وامرأة يقفان جنبًا إلى جنب، يحملان آيفون وغالاكسي نوت 10 على التوالي، ويلتقطان فيديو، مبيناً أنه على عكس آيفون، فإن غالاكسي نوت 10 قادر على طمس خلفية الفيديو في الوقت الحقيقي للحصول على تأثير (Bokeh).

طمس خلفية الفيديو
وعلى الرغم من أن أجهزة آيفون الحديثة لديها وضع (Portrait Mode) لتمويه خلفية الأشخاص والحيوانات الأليفة والكائنات في الصور، فإن آبل لا تقدم ميزة تأثير (Bokeh) ضمن الفيديو عبر تطبيق الكاميرا الأساسي، ويمكن لمستخدمي هواتف آيفون الحصول على طمس خلفية الفيديو إلى حد ما باستخدام تطبيقات كاميرا الجهات الخارجية، مثل (FiLMiC Pro).

يفون 11 برو و11 برو ماكس
ويأتي كل من iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بأربعة ألوان بما فيها لون أخضر الليل الجديد، وسيتوفران للطلب المسبق ابتداءً من الجمعة 13 سبتمبر وفي المتاجر ابتداءً من الجمعة 20 سبتمبر.
وقال فيليب شيلر، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق حول العالم في شركة آبل iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max هما الأقوى والأكثر تطوراً بين سلسلة هواتف آبل.
وأضاف “هاتف iPhone 11 Pro يتميز بنظام ثلاثي الكاميرات هو الأول من نوعه في iPhone والأفضل على الإطلاق من بين كل الكاميرات التي أنتجتها آبل، كما أن شاشة Super Retina XDR هي الأكثر سطوعاً وتطوراً في iPhone، بينما ترسي شريحة A13 Bionic معايير جديدة لأداء الهواتف الذكية والكفاءة في استهلاك الطاقة”.
يتميز iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بتصميم من الزجاج المركب غير اللامع من الخلف وشريط مصنوع من الستانلس المصقول.
ولأن الأجهزة الأكثر قوة لابد لها من تصميم متين، فإن iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max يتميزان بأقوى زجاج في هاتف ذكي ويقعان ضمن تصنيف iP68 في مقاومة الماء لغاية عمق 4 أمتار لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى أن التصميم يضمن حمايتهما من انسكاب السوائل.
توفر شريحة A13 Bionic أداءً يمكن من إنجاز المهام اليومية التي يؤديها iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، وتتميز بوحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع بما يصل إلى 20% من شريحة A12.
يوفر iPhone 11 Pro عمر بطارية أطول بما يصل إلى 4 ساعات في اليوم مقارنة بجهاز iPhone Xs، بينما يوفر iPhone 11 Pro Max عمر بطارية أطول بما يصل إلى 5 ساعات مقارنة بجهاز iPhone Xs Max.
يقدم iPhone 11 Pro نظاماً ثلاثي الكاميرات يقلب معايير التصوير يشمل كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات، وهو مدمج في قلب نظام iOS ليتيح تجربة كاميرا على مستوى احترافي.
سيتوفر iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بسعر يبدأ من 4.219 درهما و4.639 درهما إماراتيا على التوالي.
الجيل الخامس من آبل ووتش
وأعلنت آبل اليوم عن Apple Watch Series 5 مع شاشة حاضرة دائماً لا تنطفئ لتمكن المستخدمين من الاطلاع على الوقت ومعلومات أخرى مهمة من دون أن تحتاج إلى رفع معصمك أو النقر على الشاشة.
بالإضافة إلى ذلك، فهناك ميزات جديدة خاصة بتحديد الموقع تشمل البوصلة المدمجة وتحديد الارتفاع الحالي، وكذلك ميزة مكالمات الطوارئ حول العالم1 التي تسمح للعملاء بالاتصال بخدمات الطوارئ مباشرة من Apple Watch في أكثر من 150 بلداً حتى وإن لم يكن iPhone بالقرب منهم.
وتتوفر Apple Watch Series 5 بتصاميم مصنوعة من مواد متنوعة، بما في ذلك الألمنيوم، والستانلس ستيل، والسيراميك، بالإضافة إلى التيتانيوم الجديد كلياً.
ويتمتع الإصدار الجديد بنظام watchOS 6، والذي يمكن العملاء من القدرة على التحكم بصحتهم ولياقتهم مع ميزات جديدة للنساء، وتطبيق الضوضاء، ومستويات النشاط.
بدءاً من اليوم ستكون Apple Watch Series 5 موديل GPS متاحا للطلب في 41 بلداً ومنطقة، وسيكون موديل GPS + Cellular متاحا للطلب في 22 بلداً ومنطقة، على أن يتوفر الموديلان في المتاجر بدءاً من يوم الجمعة 20 سبتمبر.
لمزيد من الأمان الشخصي أثناء السفر، يمكن الآن لمستخدمي موديلات Apple Watch Series 5 المزودة بإمكانية الاتصال الخلوي إجراء مكالمات لخدمات الطوارئ حول العالم، بغض النظر عن المكان الذي تم فيه شراء الجهاز وسواء تم تفعيل خدمة الاتصال الخلوي أم لا.
وتعمل مكالمات الطوارئ حول العالم أيضاً مع ميزة اكتشاف السقوط، في حال تمكينها، لإجراء مكالمة طوارئ تلقائياً إذا استشعرت Apple Watch أن المستخدم قد تعرض لسقوط قوي وبقي بلا حراك لمدة دقيقة تقريباً.
تتوفر ساعة آبل الجديدة موديل GPS ابتداء من 1.599 درهما وموديل GPS + Cellular ابتداء من 1.999 درهما. وتبدأ Series 3 الشهيرة موديل GPS المزودة بميزة GPS مدمجة، ومستشعر بصري لنبض القلب ومقاوم الماء، من سعر منخفض جديد 799 درهما، وSeries 3 موديل GPS + Cellular من سعر 1.199 درهما.
ويمكن للعملاء طلب Apple Watch Series 5 ساعة آبل بدءا من اليوم.