أسعار أفضل أنواع الشوكولاته النوتيلا في مصر والبسكويت في كارفور 2018 سعر برطمان نوتيلا الصغر والكبير نسكافيه “جولد” وكوفي بريك

اسعار النوتيلا في مصر 2018  ،  اسعار انوتيلا فيترك، سعر الشوكولاته النوتيلا ،سعر النوتيلا 2018

اسعار الشوكولاته في مصر نشر لكم اليوم أسعار البسكويت المستورد والنسكافيه والأغذية الكمالية الأخرى وإرتفعت أسعار السلع المستوردة نيسكافيه “جولد” وكوفي بريك وبرطمان النوتيلا لشكل كبير يصل إلي 2 جنيه و8 جنيه في بعض المنتجات .

أقرأ ايضــا..

أسعار أفضل أنواع الشيكولاته والبسكويت في كارفور 2018 سعر برطمان النوتيلا ونيسكافيه “جولد” وكوفي بريك

في إحدى الأسواق الكبرى والأكشاك الصغيرة لرصد فوارق الأسعار:

السوق الكبرى
ارتفعت أسعار منتجات بسكويت “لوكر” في الأسواق الكبرى المصرية من سعر 6 جنيهات إلى 11 جنيهًا، أما بسكويت “ريتش” فارتفع من سعر 1.5 جنيه إلى 3 جنيهات، أما شيكولاتات “كيندر” بأحجامها المتنوعة فقد ارتفعت من سعر 8 جنيهات للعبوة الواحدة، بينما ترواحت أسعار النوتيلا ما بين 30 و50 جنيهًا.

ولم تسلم مشتقات القهوة والنيسكافيه من القفزات المتلاحقة للأسعار، فارتفع سعر برطمان نيسكافيه “جولد” من سعر 50 إلى 95 جنيهًا، وكذلك منتجات بونجور وكوفي بريك، فارتفع سعر الباكو من سعر جنيه إلى 1.5 جنيه، وقفزت العبوة كاملة من سعر 9 : 12 جنيهًا.

أسعار الأكشاك
تمثل الأكشاك القشة التي يتفادى بها المواطن المتوسط الغرق في أعباء الأسعار في الأسواق الكبرى، فيبحث عما يناسبه من أسعار في هذه الأكشاك، وخاصة المنتجات المستوردة من الخارج، ويقول أحد أصحاب الأكشاك بشارع الدقي “أنا مبلتزمش بسعر بره ده، ولسه ببيع اللوكر بـ6 جنيه، والنسكافيه زاد نص جنيه بس، وكمان لبان ترايدينت”.

المستهلكون
زيادة أسعار الأغذية الكمالية المستورد، لم تكن نهاية المطاف عند المصريين، فهناك دائمًا البديل، في رحلة بحثهم عن السعر الأنسب، فتقول سيدة: “الزيادة غير منطقية، بس أنا أصلًا مبحبش لوكر، وممكن نلاقي بديل للأكل”، ويقول آخر: “أنا هرجع آكل شمعدان، وإن كان على النيسكافيه جولد اللي بسعر 99 جنيه أنا ممكن اقعد على القهوة باتنين جنيه ونص زي الفل”.

تختلف أسعار شيكولاته نوتيلا حسب حجم البرطمان :

سعر برطمان النوتيلا حجم 350 جرام إلى 70 جنيه .

سعر برطمان النوتيلا حجم 750 جرام إلى 135 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.