رابط Apple Store لحجز آيفون iPhone 12 Pro بسعر 6199 ريال مميزات iPhone SE ~ سعر iPhone SE

شركة آبل طرحت هاتفها الجديد  iPhone SE من الجيل الثاني بسعر يبدأ من  1700 ريال وصُنع الهاتف الجديد من الألومنيوم المستخدم في مجال الطيران والفضاء بالإضافة إلى تصميم من الزجاج المتين مع واجهة أمامية سوداء بالكامل، وهو يتوفر بالألوان الأسود والأبيض و(PRODUCT RED)، ويظهر شعار آبل في وسط الجانب الخلفي الزجاجي الذي يصنع من خلال عملية مزج من سبع طبقات تساهم في دقة تدرج الألوان وتعتيمها وتوفر الثراء في عمق الألوان، مع شريط من الألومنيوم باللون نفسه. وهو مقاوم للماء والغبار ويقع ضمن تصنيف IP67، ما يعني أنه مقاوم للماء لغاية عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة.

مميزات iPhone SE

جاء هاتف آبل آيفون SE بتصميم صغير الحجم، حيث يعمل iPhone SE بشريحة A13 Bionic التي صممتها آبل، وهي أسرع شريحة في هاتف ذكي حيث تمكّنه من التعامل مع أصعب المهام، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية كما يتميز iPhone SE أيضًا بأفضل نظام كاميرا واحدة والذي يفتح الطريق أمام مزايا التصوير الحوسبي، بما في ذلك نمط بورتريه، كما أنه مصمم ليتحمل العوامل الطبيعية مع مقاومة للغبار والماء.

سعر iPhone SE

يأتي iPhone SE الذي يتميز بشاشة Retina HD مقاس 4.7 إنش، مع ميزة Touch ID التي توفر درجة من الأمان رائدة في مجالها بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والأحمر، بسعر يبدأ من 1700 ريال فقط.

ايفون 12 برو بسعة 512 جيجابايت

  • طلب مسبق

    ابل ،iPhone 12 Pro ،سعة 512 جيجابايت ،Graphite ، الجيل الخامس 5G

    6199 ريال سعودي.‏
    شامل الضريبة
    هدايا بقيمة 400 ريال سعودي.‏
  • طلب مسبق

    ابل ،iPhone 12 Pro ،سعة 512 جيجابايت ،فضي ، الجيل الخامس 5G

    6199ريال سعودي.‏
    شامل الضريبة
    هدايا بقيمة 400ريال سعودي.‏
  • طلب مسبق

    ابل ،iPhone 12 Pro ،سعة 512 جيجابايت ،ذهبي ، الجيل الخامس 5G

    6199ريال سعودي.‏
    شامل الضريبة
    هدايا بقيمة 400ريال سعودي.‏
  • طلب مسبق

    ابل ،iPhone 12 Pro ،سعة 512 جيجابايت ،أزرق ، الجيل الخامس 5G

    6199ريال سعودي.‏
    شامل الضريبة
    هدايا بقيمة 400 ريال سعودي.‏
تعمل شاشة Retina HD مقاس 4.7 إنش بتكنولوجيا True Tone على ضبط توازن اللون الأبيض لمطابقة الإضاءة المحيطة من أجل تجربة عرض طبيعية أشبه بالاطلاع على صفحات مطبوعة قدمت آبل شريحة A13 Bionic للمرة الأولى مع آيفون 11 وآيفون 11 برو وهي أسرع شريحة في هاتف ذكي وتوفر أداء بلا مثيل في كل المهام التي ينفذها iPhone SE. وتُعد شريحة A13 Bionic مثالية للتصوير والألعاب وتجارب الواقع المعزز، وهي تضفي السلاسة على جميع المهام.
وتوفر شاشة Retina HD ذات مجموعة الألوان الكبيرة دقة في الألوان، وتدعم تشغيل محتوى Dolby Vision وHDR10. ويستفيد iPhone SE من ردود الفعل اللمسية لتنفيذ الإجراءات السريعة، مثل تحريك صور Live Photo، ومعاينة الرسائل، وإعادة ترتيب التطبيقات، والمزيد، بالإضافة إلى القوائم السياقية وبدأت آبل في تلقي طلبات الحجز المسبق على iPhone SE من موقع شركة آبل (هنا) وفي Apple Store ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 17 أبريل، فيما سيتوفر لدى موزعي آبل المعتمدين وبعض شركات الاتصالات يوم الجمعة الموافق 24 أبريل في الولايات المتحدة وأكثر من 40 بلدًا ومنطقة أخرى.
المصدر متابعات