Katalog افضل انواع ستائر الشبابيك واسعارها 2024 كيف تختارين الستائر المناسبة لكل غرفة

هناك العديد من أنواع ستائر الشبابيك المتاحة في السوق، لكل منها مزاياها وعيوبها. فيما يلي بعض من أفضل أنواع ستائر الشبابيك وأسعارها في مصر 2024:

  • ستائر القطيفة: هي من أكثر أنواع ستائر الشبابيك شيوعًا في مصر، نظرًا لخامتها الجيدة وتصميماتها الأنيقة. تتراوح أسعار ستائر القطيفة في مصر من 200 إلى 500 جنيه مصري للمتر المربع.
    Image of ستائر القطيفة 
  • ستائر الستان: هي من أنواع ستائر الشبابيك الفاخرة، وتتميز بخامتها الناعمة وتصميماتها الراقية. تتراوح أسعار ستائر الستان في مصر من 300 إلى 600 جنيه مصري للمتر المربع.
    Image of ستائر الستان 
  • ستائر الشيفون: هي من أنواع ستائر الشبابيك الخفيفة، وتتميز بخامتها الشفافة وتصميماتها البسيطة. تتراوح أسعار ستائر الشيفون في مصر من 100 إلى 200 جنيه مصري للمتر المربع.
    Image of ستائر الشيفون 
  • ستائر الخشب: هي من أنواع ستائر الشبابيك الفاخرة، وتتميز بخامتها الطبيعية وتصميماتها الكلاسيكية. تتراوح أسعار ستائر الخشب في مصر من 400 إلى 800 جنيه مصري للمتر المربع.
    Image of ستائر الخشب 
  • ستائر الروماني: هي من أنواع ستائر الشبابيك العملية، وتتميز بتصميماتها البسيطة وسهولة التحكم فيها. تتراوح أسعار ستائر الروماني في مصر من 250 إلى 500 جنيه مصري للمتر المربع.
    Image of ستائر الروماني 

اختيار ستائر المنزل – دليلك لإختيار افضل انواع الستائر و القماش

لكل ربة اسرة كيف تختارين الستائر المناسبة لكل غرفة  ,الستائر تعتبر أهم ديكور فى منزلك , وافضل انواع ستائر الشبابيك واسعارها والشيفون قماش شفاف بألوان مختلفة يستخدم أكثر بمفردة أو فوق البلاك أوت، وعادة ما يستخدم في الستائر المودرن. الأورجانزا: وهو قماش قيم وغالي الثمن قليلاً. المخمل:

وهو قماش سميك فخم يتحمل الاتساخ، وسهل التنظيف نوعاً ما  الحرير وهو قماش ناعم وحساس، ويتطلب عناية خاصة اشكال الستائر تختلف و ايضا اسعارها تختلف و هذا طبعا تبعا لنوع الاقمشة المستخدمة فيها و اليكم اليوم افضل انواع الاقمشة المستخدمة فى صناعة الستائر افضل انواع الستائر والستائر العاتمة و اسعار الستائر فى الاسواق المصرية و و اجمل اشكال الستائر المودرن لعام 2024 ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ديكورات .. اجمل اشكال الستائر المودرن لعام 2024 … اسعار اقمشة الستائر فى مصر 2024 “شيفون وستان …

صورة ذات صلة
و هذة الستارة التى تتكون من طبقتين الاولى شيفون شفافة و الثانية قماش طويلة بلون رصاصى و بنى و الاسعار تختلف حسب مكان الخياطة و نوع القماش و المساحة …
صورة ذات صلة
و هذة ستارة رصاصى شيفون مفتوحة طويلة و بها عدة طبقات و لكن الاسعار تختلف حسب مكان الخياطة و نوع القماش و المساحة …

و هذة ستارة ستان طويلة بلون بنى مفتوحة من النصف و لها اشكال من اعلاها و الستان اسعاره تختلف عن الشيفون و عن القماش و كمان الاسعار تختلف حسب مكان الخياطة و نوع القماش و المساحة …

و هذة الستارة الشيفون طويلة التى بلون ازرق على شكل السماء التى ليست مفتوحة من النصف و فوقها طبقة من القماش نفس الشكل و ايضا طويلة و ايضا الاسعار تختلف حسب مكان الخياطة و نوع القماش و المساحة …

و هذة الستارة ايضا التى بلون ازرق شيفون و عليها طبقة قماش و لكن عليها رسمات ميكى ماوس و هذة الستارة اكبر من التى قبلها و مزينة باشكال من فوق حسب الطلب والاسعار تختلف حسب مكان الخياطة و نوع القماش و المساحة …
صورة ذات صلة
و هذة الستارة التى تتكون من طبقة شيفون بلون ابيض بها شكل ورود و مزينة بطبقة اخرى شيفون بلون بنفسجى اسعارها ليست غالية جدا لانه ليس بها قماش والاسعار تختلف حسب مكان الخياطة و نوع القماش و المساحة …