تحميل تو توك 2024 تنزيل تطبيق التو توك الإماراتي التوتوك totok download برنامج تو توك آخر تحديث .. تنزيل تو توك اخر اصدار 2024 رابط مباشر لتنزيل اخر اصدار وحل مشكلة توقف برنامج توتوك totok

اسباب توقف برنامج تو توك من على جوجل بلاي

سبب توقف برنامج تو توك اليوم أن القائمين على موقع جوجل بلاي قاموا بحذف التطبيق totok بدون أعلان اسباب الحذف ولكن مازال البرنامج يعمل علي حوالات “سامسونج وهواوي وتشاومي و اوبو” وعند فتح برنامج توتوك تظهر رسالة على الموبايل بحذف التو توك من على الهاتف.

حل مشكلة توقف برنامج توتوك totok من جوجل

دعت الشركة في رسالة جديدة المستخدمين إلى تجاهل الرسالة ..التي أرسلها  جوجل بلاي.. والتي تطلب حذف برنامج توتوك من على الموبايل مؤكدة ان التطبيق آمن تماما , وكانت انتشرت اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ان تو توك تابع للحكومة الإماراتية وصمم بغرض التجسس على المستخدمين.

رابط تحميل وتنزيل تو توك totok 2024 تنزيل تحميل تو توك الإماراتي 2024 علي موقع totok download

برنامج له طابع خاص يمكنكم تحميل وتنزيل totok الإماراتي تو توك الجديد اخر اصدار بالصور الحصرية جدا وتم اضافة totok بـ  خيارات ومميزات التطبيقات الجديدة totok تو توك,تنزيل و تحميل برنامج التو توك للمكالمات الصوتية النسخة الأخيرة حمل برنامج التو توك , اخر اصدارات تو توك تحميل التو توك , تحميل برنامج التو توك الرائع لاجهزة الاندرويد , تحميل totok 2024 الاصدار الاخير عربي , لينك تحميل تطبيق التو توك dwonload totok apk 2024 .

ذلك حيث يمكنكم تحميل تو توك للكمبيوتر totok download, طريقة تشغيل التو توك على الكمبيوتر, حمل التو توك 2024 احدث اصدارات المكالمات الصوتية اندرويد 2024 , شرح تشغيل تو توك على الكمبيوتر , رابط تحميل التو توك الجديد لجهاز الكمبيوتر وجميع انظمة التشغيل عربي 2024 .
تنزيل تطبيق تو توك Download totok التو توك 2024@ تحميل برنامج المكالمات تو توك% رابط مباشر لتحميل تو توك اخر اصدار& تحديث برنامج تو توك 2024 #تو توك . حل مشكلة تو توك لا يعمل
تنزيل ”تو توك” تنزيل تو توك 2024 ” totok ” تنزيل تطبيق التو توك آخر تحديث , تنزيل تو توك . رابط مباشر لتنزيل اخر اصدار تو توك .. totok
حصل تطبيق totok من مدة فصيرة لا تتجاوز 10 ايام على تحديث تم اضافة الخيار الاهم والمنتظر من قبل جميع مستخدمي الاندرويد الا وهو دعمه لمكالمات الفيديو ، وهذا الامر الوحيد الذي كان ينقص هذا التطبيق ليصبح الان تطبيق كامل ويجمع الكثير من خيارات ومميزات التطبيقات المشابه ليجلعها في تطبيق واحد فقط وهو تطبيق تو توك اصدار 5.0.1.36.

تو توك تنزيل تو توك totok تنزيل تو توك حديث تنزيل التو توك totok مجانا تنزيل تو توك الاصلي totok تنزيل totok تو توك للاندرويد سامسونج والايفون والكمبيوتر


مميزات تحميل تو توك اخر اصدار totok الجديد :
أصبح الآن بإمكانك اضافة أي رقم أو جهة إتصال تريدها بسهولة ممكنة لبرنامج تو توك.
مجاني تماماً ولا يتطلب تسجيل ولا اسم مستخدم ولا حتى رقم سرى.
يدعم تطبيق تو توك الإتصال بالفيديو Video Calling مثل برنامج سكايبي Skype.
تو توك يعمل على الشبكتين 3G/4G و واى فاى.
بالاضافة الى ميزة تحويل اتصالات على هيئة الفيديو بين هاتفك الذكي وبين الحاسوب الخاص بك ، وهذا امر بطبيعته في غاية الروعة.
تم اعادة تصميم التطيبق بشكل كبير ومغاير وتم تغيير الايقونات والتي اصبحت بشكل دائري وليس على اشكال مربعة او مستطيلة مثل السابق.
تم اضافة لغات جديدة للتطبيق مثل اللغة الفارسية والصربية كل هذا واكثر بعد تحميل تو توك للاندرويد.
برنامج تو توك متاح لنظام تشغيل ماك، اندرويد، بلاك بيرى، سيمبيان، Microsoft Windows. Mac OS Android, BlackBerry OS, iOS, Series 40, Symbian, Bada, Windows Phone, and Microsoft Windows.
تحميل برنامج تو توك يمكن لمستخدمى تطبيق تو توك تبادل الملفات المحتلفة مث الصور والفيديو والرسائل الصوتيه والمرئية واجراء المكالمات الصوتيه مجاناً مثل برنامج الفيس بوك ماسنجر الجديد، وبرنامج واتس اب ايضا هو يتشابه معه فى اشياء كثيرة.
Download totok النسخة الاصلية لبرنامج تو توك totok الاصدار الاخير لبرنامج تو توك 2024..totok 2024 @totok.apk>> برنامج تو توك على الكمبيوتر, برنامج تو توك للكمبيوتر, برنامج فيبريشن, تحميل برنامج تو توك, تحميل برنامج تو توك للكمبيوتر, شرح برنامج تو توك, كيفية تحميل برنامج تو توك, تنزيل برنامج تو توك للكمبيوتر, كيفية تنزيل برنامج تو توك, تحميل برنامج تو توك للاندرويد
ويعمل برنامج تو توك 2024 عبر أرقام الهواتف المحمولة ولا يحتاج لإنشاء حساب بمعرف خاص، فبعد تحميل البرنامج سيتطلب البرنامج رقم هاتفك لتفعيل حسابك على رقمك الخاص، وبعد إدخال رقم الهاتف الخاص بك ستصلك رسالة نصية في خلال دقائق تحتوي على كود للتفعيل يتم استخدامه لتأكيد تفعيل الحساب بنجاح.

تحميل تطبيق totok

وأضافت الشركة في رسالة وجهتها من مؤسسي التطبيق إلى المستخدمين أن “ثقتها في إعادة التطبيق ترجع الى سياسات الشفافية والانفتاح والنزاهة التي ينتهجها التطبيق”، مشيرة إلى أن “هذه السياسات نفسها هي الأمور الرئيسة التي جعلت التطبيق محل ثقة عالميا” وأشارت الرسالة إلى إن مشاكل تقنية حاليا تحول دون تواجد التطبيق على متجري غوغل وأبل، موكدة أن فريق عمل التطبيق يحاول حاليا معالجة المشكلة مع الشركتين.

تحميل تطبيق ToTok رابط خاص لتحميل برنامج تو توك مجانا تنزيل برنامج totok للاندرويد

وبعد أن تعرفنا على هذا التطبيق الأكثر من رائع أقدم لحضراتكم الرابط الخاص بتحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي وليكم رابط تحميل وتنزيل برنامج totok messenger.

تنزيل totok apk اخر اصدار تحميل برنامج تو توك 

تحميل برنامج totok للايفون