اسعار افضل انواع البدل الرجالى التركي موديلات 2024 احسن نوع بدل رجالى فى مصر ماركات وموديلات عالمية

أسعار البدل الرجالى التركي 2024 حسب نوع البدلة والماركة والتصميم والحجم. بشكل عام، تتراوح أسعار البدل الرجالى التركي 2024 في مصر من 2000 إلى 10000 جنيه مصري.

أسعار البدل الرجالى التركي الجاهزة

  • بدلة رجالى تركى جاهزة: يتراوح سعرها من 2000 إلى 5000 جنيه مصري.

أسعار البدل الرجالى التركي المصنوعة حسب الطلب

  • بدلة رجالى تركى مصنوعة حسب الطلب: يتراوح سعرها من 5000 إلى 10000 جنيه مصري.

افضل انواع ماركات البدل الرجالى التركي افضل انواع البدل الرجالى التركي بدل رجالي رسمية بافضل سعر في مصر احسن نوع بدل رجالى  بدل-رجالي أساسي تشينوز بنطلون – لون سادة كلاسيكي أسود فى مصر ماركات وموديلات عالمية احسن نوع موديل بدل رجالى فى مصر اسعار البدل الرجالى الجديدة في مصر 2024 سعر بدلة فورمال كلاسيك  سعر البدلة المحلية في اكثر من محل من محلات وسط

اسعار البدل الرجالى في وسط البلد البدل التركي

الان اصبح سعر البدلة الواحدة كاملًا لا ينقص عن 2000 جنيه مصري، الأمر الذي يبدو غير ملائم مع بعض الشرائح الاجتماعية وبعض الأسر، ولكن يوجد في وسط البلد محلات تقدم بدل رخيصة نسبيا تتناسب مع مستويات محدودي الدخل وغير القادرين احسن نوع بدل رجالى فى مصر ماركات وموديلات عالمية سعر البدلة المحلية في اكثر من محل من محلات وسط البلد تباع بمفردها بأسعار تبدأ 450 جنية إلي 800 جنيه مصري، ولكن الخامات رديئة ولا تتناسب مع المناسبات الهامة مثل الافراح والتقديم على وظيفة فخمة.

 

احسن نوع بدل رجالى فى مصر ماركات وموديلات عالمية

 

اسعار البدل الرجالى التركي

أما البدل المستوردة التركي يتراوح سعرها فيما بين ألف جنيه إلى ثلاثة ألف جنيه على أقل تقدير، ولكن الخامات أجود من البدل المحلية وتقدم ايضا محلات وسط البلد بدل كاملة تركي مع القميص والبابيون والكرافت بأسعار تتراوح فيما بين 3 آلاف جنيه وتصل الى 10 الاف جنية في ظل ارتفاع الاسعار.
ويوجد بدل تركي من خامات عالية الجودة بأسعار تبدأ من 6 آلاف جنيه فيما فوق، في المحلات التي تبيع الماركات المميزة.

اسعار البدل الرجالى افضل انواع البدل الرجالى التركي

الأسعار السابقة تشمل البدل بدون الاكسسوار او مكملات البدلة مثل اليوم او الكرافت أو القميص أو المنديل وغيرها من مكملات البدل، بينما تبلغ اسعار البدل الرجالى الكاملة حوالي 5 آلاف جنيه على أقل تقدير من محلات البدل التركي.