نزول كشف اسماء المساجين فى العفو الرئاسي بمناسبة عفو عيد الاتحاد 2024 اسماء المشمولين والمعفو عنه فى الامارات اكثر من الف مسجون

عفو عيد الاتحاد 2024 يعزز الشعور بالعدالة الاجتماعية والعفو يمنح المساجين فرصة جديدة للحياة، ويحقق العدالة الاجتماعية، واخبار سارة تشعرهم بأنهم لم يُظلموا.
وتقرر الإفراج عن 1018 مسجون اليوم من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية بمناسبة اعياد الاتحاد الـ 52، حيث
 ننشر كشف اسماء المساجين فى العفو الرئاسي بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50 للامارات 2024 حيث أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بالإفراج عن 870 نزيل  بمناسبة عيد الاتحاد الـ 50 للدولة ومنحهم فرصة التغيير نحو الأفضل والبدء من جديد بالمشاركة الإيجابية في الحياة بالشكل الذي ينعكس على أسرهم ومجتمعهم وإعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم.

اخبار متعلقة بنزول كشف اسماء المساجين فى العفو بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء المساجين المفرج عنهم في الامارات بمناسبة عيد الاتحاد 3/2022

جميع الأسماء “المفرج عنهم سيتم منحهم شهادة حسن سيرة وسلوك “رابط موقع مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2024 ,اسماء من شملهم العفو الرئاسي 2024 عيد الاضحي .

تفاصيل خبر نزول كشف اسماء المساجين فى العفو الرئاسي بمناسبة محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

رئيس الامارات محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 659 نزيلاً في دبي بمناسبة عيد الاتحاد

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالإفراج عن 659 من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في إمارة دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول عيد الاتحاد .

حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي يأمر بالافراج عن 210 نزلاء بمناسبة عيد الاتحاد

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، بالإفراج عن “210” نزلاء، من الذين يقضون فترة محكوميتهم بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، وانطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة، والسلوك، وذلك بمناسبة حلول عيد الاتحاد .

العفو الرئاسي بحق 124 سجين من مختلف الجنسيات ممن أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو خلال تنفيذهم للعقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية، اخبار العفو الرئاسي عن السجناء اليوم 1445 بمناسبة حلول عيد الاتحاد اخبار سارة الي المحبوسين في سجن الطرفية – حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 124 سجينا بمناسبة عيد الاتحاد .
كشوف اسماء المفرج عنهم 1511 + 124 + 874 سجين في العفو الرئاسي اليوم كشوف أسماء المحبوسين المفرج عنهم في العفو الرئاسي بسبب كورونا  pdf لمن شملهم عفو عيد الاتحاد لإدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم.

عفو سام* بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بإصدار عفوه السامي على مجموعة من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة وعددهم 931 شخصا.

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 874 مسجون بمناسبة حلول عيد الاتحاد

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالإفراج عن 874 نزيلاً من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول عيد الاتحاد وأوضح سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي أن العفو يأتي في إطار حرص صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منح المشمولين بالعفو فرصة الانضمام إلى ذويهم في هذه المناسبة العطرة بكل ما تحمله من قيم الرحمة والإحسان والتسامح .
 
 لإعطائهم المجال لمعاودة الانخراط في المجتمع، ولإدخال البهجة والسرور على أبنائهم وإخوانهم وأسرهم في مناسبة جليلة لاسيما في ظل الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها العالم في الوقت الراهن.
 

رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 1511 نزيلاً بمناسبة حلول عيد الاتحاد

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بالإفراج عن 1511 نزيلا من نزلاء المنشآت الاصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بتسديد الغرامات المالية، وذلك بمناسبة حلول عيد الاتحاد وتأتي هذه المكرمة السامية من صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” في إطار المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات والتي تستند إلى قيم العفو والتسامح، وإعطاء نزلاء المنشآت الاصلاحية والعقابية فرصة التغيير نحو الأفضل والبدء من جديد في المشاركة الإيجابية بالحياة، بالشكل الذي ينعكس على أسرهم ومجتمعهم.
 
ويحرص صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” في كل عام على العفو عن مجموعة من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في عيد الاتحاد ، لتعزيز الروابط الأسرية وإدخال السعادة والسرور إلى قلوب الأمهات والأبناء، ومنح النزلاء فرصة الاستفادة من هذا ال الفضيل لإعادة التفكير بمستقبلهم والعودة إلى الطريق الذي يضمن لهم حياة اجتماعية ومهنية ناجحة.

حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 124 سجينا بمناسبة عيد الاتحاد

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإفراج عن / 124 / سحينا من مختلف الجنسيات ممن أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو خلال تنفيذهم للعقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان وفق شروط حسن السيرة والسلوك وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم وإبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد.
الصورة:
ويأتي أمر الإفراج عن السجناء بمناسبة عيد الاتحاد وحرصا من صاحب السمو حاكم عجمان على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل فرحتهم وذلك تأكيدا على رعاية سموه واهتمامه البالغ بأفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.
 
وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن تمنياته للمفرج عنهم بعودة صالحة وقويمة للمجتمع والحياة العامة بعد أن أمضوا مدة عقوبتهم وأن يخلصوا نواياهم لبذل مقدورهم في السعي للأخذ بأسباب الاستقامة والالتزام والانضمام إلى المجتمع على نحو يحقق لهم وعائلاتهم حياة أفضل ومعاودة اندماجهم في صفوف المجتمع أعضاء صالحين يلتزمون بقوانين الدولة ويسهمون بإيجابية في بناء بلدهم وتنميته والمضي به نحو المستقبل وتعميق الدوافع الحميدة لديه للاستقامة والتزام السلوك القويم سبيلاً إلى الحياة الكريمة.
المصدر الامارات