نزل الاصدار الجديد “توتوك” ان التطبيق آمن.. روابط جديدة لتحميل توتوك واسباب توقف وحجب برنامج totok وهل يتجسس على الهاتف الايفون والاندرويد ~ تنزيل نسخة أصلية من برنامج totok apk للايفون على متجر “أبل” و”جوجل” Android

استعلم الآن عن روابط تحميل توتوك تو توك  totok  تنزيل النسخة الأصلية للاندرويد والايفون نسخة شهر ابريل 2024 أعلن منذ قليل برنامج  totok apk عبر الموقع الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن صدور الاصدار الاخير من البرنامج الذي ينافس الواتس اب وأشار برنامج توتوك بأنه يتم حالياً التحديث لنسخة تعمل بشكل أسرع ، بعد الارتفاع الملحوظ لتحميل التطبيق ToTok الذى شهدة الأسابيع الماضية  بسبب اجتياح فيروس كورونا للعالم.
مع برنامج ToTok أستمتع بمكالمات صوتية وفيديو عالية الدقة مجانية مكالمات مرئية مجانية وغير محدودة استمتع الان مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 20 مشاركًا في ToTok تطبيق مكالمات الفيديو الأعلى تصنيفًا لأجهزة Android  وايفون نزل الاصدار الجديد من برنامج  totok ونوفر رابط تحميل البرنامج للاندرويد “التحميل من ميديا فاير” تحميل برنامج ToTok للايفون و البرنامج مجاني وحجم البرنامج “78.6 “ميجا  ونظام التشغيل : IOS 9.0 على الأقل , وبعد ان وردت شكاوى من عدم توفر برنامج توتوك على متجر “أبل ستور”  و”جوجل بلاي” ، طالب مصممو تطبيق totok بإعادته إلى موقعي التطبيقات، ليتمكن المستخدمين من تحميل البرنامج للتواصل المجاني “Free”.

اكدت شركة برنامج “توتوك” ان التطبيق آمن تماما بصرف النظر عن ما تردد أخيرا مشيرة الى ان خصوصية وتامين المستخدمين للتطبيق تعد ذات أهمية كبرى للشركة.

تحميل برنامج totok للاندرويد Free الاصدار الجديد

نزل الان الاصدار الجديد بعد أن انتشر برنامج تو توك بشكل كبير الفترة الأخيرة، لكن مؤخرا ظهرت ادعاءات بأن دولة الإمارات تسخر البرنامج للحصول علي بيانات المستخدمين لبرنامج totok , وهذا ما نفته بدورها الحكومة , ورغم ذلك فقط حظى على اكثر من مليون مرة تحميل داخل احد المتاجر الرسمية, يعمل تو توك على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد..

totok تحميل طريقة استخدام برنامج ToTok

بعد القيام بتحميل البرنامج يجب عليك أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وذلك حتى تتمكن من استخدام التطبيق ويجب أن يكون هذا الرقم هو الرقم الذي تقوم باستخدامه حالياً في هاتفك المحمول وتكتب اسم المستخدم الذي سوف يظهر بالتطبيق وبعد تسجيلك لرقم الهاتف واسم المستخدم أنت هكذا توافق على تلقي المكالمات والرسائل النصية حتى يتم التحقق من هويتك الشخصية.

totok apk معلومات عن برنامج ToTok

تم اصدار اولى نسخة تحميل برنامج ToTok يوم 1 يوليو عام 2024 عن طريق Breej Holding Ltd و يعتبر هو من احد تطبيقات الدردشة و التواصل الاجتماعي الذي لم يمضي على اصدارة سوى بعض الايام القليلة .

يمكنك تجربة : تحميل برنامج BOTIM للاندرويد و الايفون

شرح تطبيق ToTok
بعد تنزيل تطبيق ToTok على هاتفك المحمول من خلال الروابط الموجودة اسفل الموضوع على حسب نوع جوالك سوف تحتاج الى تسجيل حساب جديد لاستخدام البرنامج, اتبع الخطوات التالية لتسجيل حساب جديد داخل التطبيق.

مميزات تطبيق ToTok برنامج totok للايفون

هذا التطبيق مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم سواء للرسائل أو للمكالمات ولا يحتوي على إعلانات، كما لا يحتوي على أي نوع من المشتريات داخله وتتصف الاتصالات عن طريق تطبيق ToTok بكونها عالية الجودة وذلك بسبب استخدام الذكاء الاصطناعي حتى يقوم بتحسين وضوح الصوت والتقليل من الصدى أثناء المحادثات.
يدعم هذا التطبيق ملفات النصوص وملفات الفيديو، وكل التنسيقات بما تشمله من الصور، والرموز التعبيرية، والرسائل الصوتية، والمواقع، وغيرها.
ويُتيح لك البرنامج أثناء مكالمات الفيديو أن تقوم بتحسين شكلك من خلال نقرة واحدة فيقوم البرنامج بتنعيم بشرتك و إخفاء أي عيوب حتى تظهر بشكل أفضل مع من تتحدث.
يتميز تطبيق ToTok بدرجة عالية جداً من الأمان حيث يحمل أكثر من تقنية للتشفير لكل النصوص والمكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو أيضاً.
يُتيح لك هذا التطبيق أن تفتح مجموعة دردشة تحتوى على عدد كبير جداً يصل الى 10000 عضو.
وتستطيع أن تقوم بتشغيل مكالمة فيديو جماعية يصل عدد الأفراد بها الى 20 فرد.
يُتيح هذا البرنامج خاصية رائعة وهي رؤيتك للتوقيت المحلي للطرف الآخر الموجود على الدردشة الفردية.

تنزيل برنامج totok messenger

بعد التثبيت سوف تظهر لك بعض خصائص التطبيق عليك الضغط على كلمة START لبدء التسجيل.
سوف يطلب منك الأن ادخل رقم جوالك الحقيقي و بعد الانتهاء قم بالضغط على كلمة NEXT.
سوف تصل لك رسالة لتأكيد التفعيل على رقم هاتفك عليك بأدخال هذا الكود ثم الضغط على VERIFY.
عليك الأن اضافة صورة لبروفايك على التطبيق و كتابة اليوزر نيم الذي تريده ثم الضغط على DONE.
الأن تم الانتهاء من تثبيت التطبيق و تسجيل حساب جديد و تستطيع اضافة اصدقائك لمراسلتهم.
بعض الايقونات تظهر لك بأسفل التطبيق و هي لاهم الوظائف للبرنامج يمكنك التعرف عليها من خلال الشرح التالي.

Chats : و هي خانة توضح لك الاصدقاء الذي تم اضافتهم على التطبيق بجانب الاشخاص الذي تقوم بمراسلتهم بالوقت الحالي او تم وصول رسائل لك من احدهم بالاعلى.
Calls : و هي خاصة بعمل المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو مع الاصدقاء الموجودين لديك بالقائمة.
Me : توضح لك الاعدادات الخاصة بالبرنامج و حسابك و تستطيع من خلالها تغيير كلمة المرور و اسمك و صورة البروفايل و بعض الاعدادات الاخرى.
خصائص و مميزات برنامج ToTok
تستطيع تنزيل برنامج ToTok مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد و مجاني من تطبيقات و العاب على موقع ماك توبيا.
يعمل ToTok على اجهزة الجوال بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
يمكنك تجربة تطبيق تو توك على اجهزة الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تحميلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

تحميل تطبيق ToTok تحميل برنامج totok للايفون

يعتبر التطبيق من احدث تطبيقات الدردشة و التواصل الاجتماعي التي لاقت اعجاب كبير من قبل العديد من المستخدمين بجميع انحاء العالم ويتميز تو توك بحجمة الصغير و الذي يتيح للمستخدمين بتنزيلة و تثبيتة على جوالاتهم بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف ويعمل برنامج توتوك على اجهزة الهواتف المحمولة ذات الامكانيات و المواصفات المتوسطة و البسيطة ايضا فهو لا يتطلب اجهزة عالية.
يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج ايمو imo للكمبيوتر و الجوال اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج ToTok

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق ToTok مجانا على موقع ماك توبيا للعمل على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, سارع بتحميل البرنامج و استمتع بمراسلة اصدقائك و افراد عائلك بجميع انحاء العالم مجانا و عمل مكالمات فيديو و مكالمات صوتية بجودة عالية جدا بدون تشويش او تقطيع.

تنزيل برنامج ToTok تحميل برنامج ToTok للاندرويد

ترخيص التطبيق : مجانا.

حجم التطبيق : 28 ميجا بايت تقريبا.

تاريخ التحديث : 1 أكتوبر 2024.

الاصدار الحالي : 1.1.146.

نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.

تقييم التطبيق : 4.6 نجمة.

تحميل البرنامج للاندرويد

التحميل ملف APK

التحميل من ميديا فاير

تحميل برنامج ToTok للايفون
ترخيص البرنامج : مجانا.

حجم البرنامج : 78.6 ميجا بايت تقريبا.

تاريخ التحديث : 23 سبتمبر 2024.

الاصدار الحالي : 1.1.86.

نظام التشغيل : IOS 9.0 على الاقل.

هل برنامج totok يتجسس على الهاتف للاندرويد والايفون  اختراق حساب كايلي جينر

تقييم البرنامج : 4.2 نجمة ونقلت “نيويورك تايمز” عن مسؤولين أميركيين مطلعين على تقييم استخباراتي سري وتحقيق بشأن تطبيق ToTok  ومطوريه، قولهم إنه أداة تجسس تستخدمه حكومة الإمارات لمحاولة تتبع كل محادثة وحركة وعلاقة وموعد وصوت وصورة لمن يقومون بتثبيته على هواتفهم وتم تنزيل  ToTok، الذي تم تقديمه منذ أشهر فقط، ملايين المرات من متاجر تطبيقات غوغل وآبل من قبل المستخدمين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأميركا الشمالية.

اسباب توقف برنامج توتوك totok

أوضح خبير تقنية المعلومات، طارق زكي، أن هناك عدداً من الأسباب والعوامل تتسبب في حجب أو اختفاء تطبيق ما من على متجر التطبيقات، أبرزها ظهور بعض الثغرات الأمنية في التطبيق، أو عدم صلاحية تشغيله في بعض الدول لمخالفته معايير التشغيل المتبعة فيها.

سبب حجب تطبيق توتوك totok

وبين أن بعض حالات الحجب قد تأتي بعد انتهاء فترة التعاقد لاستخدام تطبيق معين على منصات علامات تجارية محددة لبعض الهواتف، وفق اتفاقيات شراكة وذكر زكي، أن إمكانية حجب تطبيق على متاجر التطبيقات بالهواتف ترجع إلى جهتين.

تحميل تطبيق ToTok مجانا تنزيل برنامج totok للاندرويد

وبعد أن تعرفنا على هذا التطبيق الأكثر من رائع أقدم لحضراتكم الرابط الخاص بتحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي وليكم رابط تحميل وتنزيل برنامج totok messenger.

تحميل totok apk اخر اصدار

تحميل برنامج totok للايفون