نزل الاصدار الجديد “Microsoft Teams” تطبيق آمن.. روابط جديدة لتحميل تيمز واسباب توقف برنامج Teams لجوالات الايفون والاندرويد ~ تنزيل نسخة أصلية من برنامج تيمز للايفون على متجر “أبل” و”جوجل” Android

استعلم الآن عن روابط تحميل تيمز ” Teams ” تنزيل النسخة الأصلية للاندرويد والايفون نسخة الشهر 2024 أعلن منذ قليل برنامج  Microsoft Teams عبر الموقع الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن صدور الاصدار الاخير ,برنامج تيمز بأنه يتم حالياً التحديث لنسخة تعمل بشكل أسرع ، بعد الارتفاع الملحوظ لتحميل التطبيق Teams الذى شهدة الأسابيع الماضية  بسبب اجتياح فيروس كورونا للعالم.
مع برنامج Teams الأعلى تصنيفًا لأجهزة Android  وايفون نزل الاصدار الجديد من برنامج  Teams ونوفر رابط تحميل البرنامج للاندرويد ويتوفر تيمز في إصدارات 32 و64 بت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وكذلك إصدارات خاصة لأجهزة Mac وiPhone وAndroid وWindows Phone، يعتمد على نظام الدردشة في Office 365..

تطبيق تيمز

وتطبيق تيمز هو أحد البرامج التي صممتها شركة مايكروسوفت خصيصًا للشركات والمؤسسات لمساعدتها على تنظيم جميع اتصالاتها عبر الإنترنت وأعمال المشاريع المشتركة، ويمنح المستخدمين طريقة كاملة لإجراء الاجتماعات عبر الإنترنت.

رابط تحميل تطبيق تيمز

ويمكن تحميل تطبيق تيمز لتسهيل حضور الفصول الافتراضية في الوقت المحدد في الجدول الدراسي، حيث يمكن تحميله من موقع مايكروسوفت.

طريقة الدخول إلى برنامج تيمز

وأتاحت وزارة التعليم إمكانية تسجيل الدخول لمنصة مدرستي من خلال برنامج تيمز ويمكن الحصول على البيانات المتعلقة بالتسجيل على المنصة من خلال البرنامج ثم القيام بتسجيل الدخول عن طريق هذه الخطوات:

تحميل طريقة استخدام برنامج Teams

  • أول شيء ستتوجه إلى موقع توكلنا من خلال متصفح الإنترنت.
  • ثم القيام بتنزيل الإصدار الذي يناسبك ثم تفعيله على الهاتف أو الجهاز الخاص بك.
  • بعدها قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية بعد القيام بتسجيل دخولك أو القيام بتفعيل حساب جديد.
  • ثم قم بالنقر على زر منصة مدرستي من خلال كلمة حسابي.
  • ثم اضغط على زر اسم المستخدم ثم اضغط على زر الإرسال الذي يتواجد في النافذة المنبثقة على الصفحة.
  • سوف يقوم البرنامج بإرسال رسالة نصية تحمل كلمة مرور خاصة.
  • ثم انتقل إلى منصة مدرستي بشكل مباشر عن طريق الإنترنت.
  • ثم اضغط زر تسجيل الدخول لحساب مايكروسوفت.
  • قم بإدخال اسم المستخدم ثم اضغط على زر التالي.
  • بعدها قم بإدخال كلمة المرور وبعدها قم بالضغط على زر تسجيل الدخول.

اكدت شركة برنامج “تيمز” ان التطبيق آمن تماما وخصوصية وتامين المستخدمين للتطبيق تعد ذات أهمية كبرى للشركة تعد مايكروسوفت تيمز نظامًا أساسيًا موحدًا للاتصال والتعاون يجمع بين الدردشة المستمرة في مكان العمل واجتماعات الفيديو وتخزين الملفات وتكامل التطبيقات. تتكامل الخدمة مع مجموعة إنتاجية مكتب اشتراك مايكروسوفت أوفيس 365، وتتميز بامتدادات يمكن أن تتكامل مع المنتجات غير التابعة لشركة مايكروسوفت.

تحميل برنامج Teams للاندرويد Free الاصدار الجديد

نزل الان الاصدار الجديد بعد أن انتشر برنامج تيمز بشكل كبير الفترة الأخيرة، لكن مؤخرا ظهرت ادعاءات بأن دولة الإمارات تسخر البرنامج للحصول علي بيانات المستخدمين لبرنامج Teams , وهذا ما نفته بدورها الحكومة , ورغم ذلك فقط حظى على اكثر من مليون مرة تحميل داخل احد المتاجر الرسمية, يعمل تيمز على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد..

Microsoft Teams معلومات عن برنامج Teams

تم اصدار اولى نسخة تحميل برنامج Microsoft Teams عن طريق موقع مايكروسوفت و يعتبر هو من احد تطبيقاتتسجيل الدخول لمنصة مدرستي من خلال برنامج تيمز الذي لم يمضي على اصدارة سوى بعض الايام القليلة .