كامل مشاهد فيديو ممارسة شاب وفتاة فعل فاضح داخل سيارة فى الكويت والشاب والفتاة لا يمارسون الجنس الصريح

مشاهدة شاب و فتاه يمارسون الجنس في الشارع في الكويت المقطع كامل ,فيديو كثفت إدارة مرور العاصمة الكويت وباقي المحافظات من مراقبة الطرق الرئيسية بعد تداول نشطاء ومغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والفيس بوك مشاهد مقطع فيديو ممارسة فعل فاضح داخل سيارة فى الكويت .

بعد تكرر حالات الانفلات الأمني ببعض شوارع العاصمة الكويتية ,شددت إدارات المرور من المراقبة تحسبا لوقوع اى مخالفات وخاصة بعد انتشار فيديو فاضح لشاب وفتاة داخل سيارة فى الكويت , ولاقى فيديو ممارسة شاب وفتاة من أصل كويتي قاما بعمل فعل فاضح داخل سيارة فى أحد شوارع العاصمة الكويت ضجة كبيرة على الانترنت،  حيث أعربت الكويتيون عن شعورهم بالأسف لمثل هذه المشاهد المشينة التي شهدتها الكويت مؤخراً  .

الشاب والفتاة لا يمارسون الجنس الصريح

ويظهر الفيديو سيارة بيضاء , في أحد شوارع الكويت، بينما يمارس شاب وفتاة فعل فاضح داخل السيارة على المقعد الأمامي للسيارة , ولم يوضح الفيديو أن الشاب والفتاة يمارسان الجنس الصريح.

فعل فاضح فى الطريق العام بالكويت

وقرر الأمن الجنائي حبس شاب وفتاة ، على أثر القبض عليهم أثناء ممارسة فعل فاضح فى الطريق العام داخل سيارة ملاكى على الطريق العام وأضافت أنه تم تحويل الشاب والفتاة إلى جهات الاختصاص للتحقيق في الواقعة.

وأثار الفيديو ضجة على  مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث أعربت الكويتيون شعورهم بـ”الصدمة والانزعاج” الشديدين جراء تداول هذا الفيديو الفاضح فى دولة مسلمة.

فيديو ممارسة شاب وفتاة فعل فاضح داخل سيارة فى الكويت