شروط منح الاقامة الذهبية بالامارات لكل الجنسيات الحصول على الاقامة الذهبية لأوائل الثانوية العامة وأسرهم

كيفية استخراج فيزا سياحية للأمارات بالنظام الجديد لكل الجنسيات  ستكون بموجب الشروط المنصوص عليها في نظام لاستخراج الفيزا سياحية للأمارات ، للافراد والمنشآت، مع إعفاء صاحب العمل من الالتزام بدفع المرتب الشهري لصاحب التأشيرات ، ولا يحق للمنشأة إلزام العامل بالعمل خلال فترة صرف التعويض,
اسعار التأشيرات السياحية في الإمارات من مصر والسعودية 2020 ~ الحصول على الاقامة الذهبية من الإمارات  يتراوح سعر التأشيرة الاماراتية لمدة 30 يوماً من 1750 إلى 1800 جنيه مصري بالنسبة للمؤهلات العليا ,كما  يتراوح سعر الفيزا الاماراتية لمدة 90 يوماً من 3950 إلى 4050 جنيه مصري بالنسبة للمؤهلات العليا.

منح الإقامة الذهبية للحاصلين على شهادات تخصصية وأوائل الثانوية العامة وأسرهم

أعلن مجلس الوزراء عن اعتماد تغييرات رئيسية في منح الإقامة الذهبية للمقيمين، وتضمين فئات جديدة لمستحقي تأشيرة الإقامة طويلة الأمد “الإقامة الذهبية” لعشر سنوات وذلك ابتداء من مطلع ديسمبر 2020, وقال ا ” اعتمدنا اليوم منح الإقامة الذهبية للمقيمين.. لمدة 10سنوات للفئات التالية : جميع الحاصلين على شهادات الدكتوراة، كافة الأطباء، المهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والالكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنولوجيا الحيوية،متفوقي الجامعات المعتمدة بالدولة بمعدل 3.8 وأكثر”.

كما قال سموه ” سيتم منح الإقامة الذهبية للحاصلين على شهادات تخصصية في الذكاء الإصطناعي أو البيانات الضخمة أو علم الأوبئة والفيروسات.. بالإضافة لأوائل الثانوية العامة في الدولة مع أسرهم .. هذه دفعة أولى ستتبعها دفعات .. والعقول والمواهب نريدها أن تبقى وتستمر معنا في مسيرة التنمية والإنجازات”.

كيفية استخراج فيزا سياحية للأمارات بالنظام  الجديد لكل الجنسيات 2020

قبل ان ننشر سعر تاشيرة الامارات نزف خبر سار من “محمد بن راشد” فقد اعتمد تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة “5 سنوات” لكل الجنسيات وقد وافق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على استحداث تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة 5 سنوات لكافة الجنسيات وذلك بهدف دعم نظم السياحة في الدولة لكافة الجنسيات والتأكيد على مكانة دولة الإمارات كوجهة سياحية عالمية للجميع.

اطلب تأشيرة سياحة من خلال وكالات السفر والفنادق

يمكن إتمام إجراءات الحصول على تأشيرة سياحية عن طريق وكلاء السفر المرخصين، والفنادق في دولة الإمارات بشرط شراء التذاكر من خلال مكاتبهم، والالتزام بالحجز الفندقي  ويمكنك الاتصال بوكالات السفر في بلدك للاستفادة من العروض السياحية لدولة الإمارات بالتعاون مع المرشدين السياحيين المحليين.

ملاحظة: لا تُصدر سفارات دولة الإمارات أو قنصلياتها في الخارج تأشيرات سياحة أو زيارة. وعلى السائح الراغب بزيارة دولة الإمارات الرجوع إلى شركات الطيران الإماراتية، أو وكلاء السفر المرخصين، والفنادق في دولة الإمارات العربية والتقدم بطلب إليهم لاستخراج تأشيرة سياحة نيابة عنه من خلال الجهات الرسمية المسؤولة عن إصدار التأشيرات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تذكر أيضاً بأن تكون مدة صلاحية جواز سفرك سارية لمدة ستة شهور، كشرط للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحة إلى دولة الإمارات.

تاشيرة الامارات من مصر – فيزا الامارات للمصريين 2020

3 _ أيضاً يمكن التقديم على الفيزا الاماراتية عبر مكاتب طيران الامارات في دول المسافرين.

قائمة رسوم تأشيرة الامارات 2019 عبر طيران الامارات

1 _ تأشيرة دخول الامارات لمدة 30 يوماً صالحة لدخول واحد 90 دولار أمريكي أي ما يعادل 1605 جنيه مصري.
وهذا السعر يظهر الفرق بين اسعار تأشيرة الامارات للمصريين عن طريق مكاتب السياحة 2019 وبين طيران الامارات.
2 _ سعر فيزا الامارات لمدة 30 يوماً صالحة للدخول المتعدد للامارات 175 دولار أمريكي أي ما يعادل 3125 جنيه مصري.
3 _ سعر الفيزا الاماراتية لمدة 90 يوماً صالحة للدخول لمرة واحدة للامارات 190 دولار أمريكي أي ما يعادل 3395 جنيه مصري.
وهي من وجهة نظري أفضل  أنوع تأشيرة الامارات من حيث الأسعار، لكن هذه التأشيرة تصلح لمن يرغب في عمل دخول واحد للامارات.
تعرف على : 
√ الجنسيات التي يمكنها السفر الى الامارات بدون تأشيرة سفر مسبقة
4 _ سعر تأشيرة السفر الى الامارات لمدة 90 يوماً صالحة للدخول المتعدد للامارات 460 دولار أمريكي أي ما يعادل 8210 جنيه مصري.
ويعتبر استخدام هذه الفيزا اقل من بين أنواع التأشيرات الاماراتية، ولا يستخدمها إلا الأشخاص كثيري الدخول والخروج من الامارات.
هذه التأشيرات قابلة للتمديد بتسعيرة موحدة بصرف النظر عن نوع التأشيرة، وتبلغ رسوم التمديد 230 دولار أمريكي أي ما يعادل 4105 جنيه مصري.

اسعار تأشيرة الامارات القصيرة من طيران الامارات

هناك فئيتن من هذه التأشيرة، وهي فئات دخول قصيرة للغاية، وهي كالتالي :
1 _ سعر التأشيرة الاماراتية لمدة 4 أيام فقط، 30 دولار أمريكي  أي ما يعادل 540 جنيه مصري.
2 _ سعر تأشيرة دخول الامارات القصيرة لمدة يومين 10 دولار أمريكي، أي ما يعادل 180 جنيه مصري.
وعند استخدام هذا النوع من التأشيرة، يجب على المسافر امتلاك تذكرة طائرة إلى دولة أخرى خارج الامارات.
هذه التأشيرات بمثابة تأشيرات ترانزيت عبر الامارات، وهي غير صالحة للتمديد في الامارات.

لمن تُستخرج تأشيرة السياحة؟

قبل التقدم بطلب تأشيرة سياحة إلى دولة الإمارات، تذكر أنك لا تحتاج إليها إن كنت من الجنسيات المؤهلة للحصول على تأشيرة دخول عند الوصول إلى دولة الإمارات، أو دخول بدون تأشيرة مطلقاً.
تقع التأشيرة السياحية ضمن الفئة الخاصة لتأشيرة الزيارة، والتي يمكن الحصول عليها للسياح الأفراد المؤهلين في جميع أنحاء العالم.
يجب الإحاطة علماً أيضاً بأنه لا يحق للنساء اللواتي تقل أعمارهن عن 18 عاماً، التقدم للحصول على تأشيرة سياحة إلا إذا كنّ مسافرات بصحبة ذويهم.

ما هي صلاحية تأشيرة السياحة؟

تتنوع تأشيرات السياحة في الدولة من حيث مدد الإقامة وعدد مرات الدخول، فمنها تأشيرة سياحة لمدة قصيرة الأمد تتيح البقاء في دولة الإمارات مدة (30) يوماً والدخول لمرة واحدة فقط، أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية. ومنها تأشيرات سياحة طويلة الأمد تتيح البقاء في دولة الإمارات لمدة (90 يوماً) والدخول لمرة واحدة فقط، أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية. وقبل التقدم بطلب التأشيرة عليك تحديد مدة زيارتك، والهدف منها، وعدد مرات الدخول التي تريدها.

كيف تتقدم بطلب تأشيرة السياحة؟

اطلب تأشيرة سياحة من خلال شركات الطيران في دولة الإمارات
تفرض شركات الطيران بعض الشروط العامة أو الخاصة قبل قيامها بإجراءات إصدار تأشيرة سياحة نيابة عنك، ومن أهمها السفر مع شركة الطيران المعنية. يمكنك الرجوع إلى شركات الطيران المحلية للتحقق من الشروط والأحكام من خلال الروابط التالية:
اطلب تأشيرة سياحة من خلال وكالات السفر والفنادق
يمكن إتمام إجراءات الحصول على تأشيرة سياحية عن طريق وكلاء السفر المرخصين، والفنادق في دولة الإمارات بشرط شراء التذاكر من خلال مكاتبهم، والالتزام بالحجز الفندقي.
 ويمكنك الاتصال بوكالات السفر في بلدك للاستفادة من العروض السياحية لدولة الإمارات بالتعاون مع المرشدين السياحيين المحليين.
 من المهم التأكد من موثوقية وكلاء السفر الذين تنوي التعامل معهم. لا تدفع أي مبالغ، ولا تقم بإرسال نسخ من الوثائق الرسمية الخاصة بك لحين التأكد بشكل كامل من أن الوكيل السياحي مرخص ومعتمد.  يمكنك طلب مساعدة سفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في بلدك للتحقق.
ملاحظة: لا تُصدر سفارات دولة الإمارات أو قنصلياتها في الخارج تأشيرات سياحة أو زيارة. وعلى السائح الراغب بزيارة دولة الإمارات الرجوع إلى شركات الطيران الإماراتية، أو وكلاء السفر المرخصين، والفنادق في دولة الإمارات العربية والتقدم بطلب إليهم لاستخراج تأشيرة سياحة نيابة عنه من خلال الجهات الرسمية المسؤولة عن إصدار التأشيرات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تذكر أيضاً بأن تكون مدة صلاحية جواز سفرك سارية لمدة ستة شهور، كشرط للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحة إلى دولة الإمارات.
اقرأ أيضاً عن أحكام تأشيرة العبور (الترانزيت) إلى دولة الإمارات.

تجديد وتمديد تأشيرات السياحة والزيارة وأذونات الدخول

اعتباراً من 21 أكتوبر 2018، يمكن للزوار والسياح في دولة الإمارات طلب تمديد تأشيرات الزيارة والسياحة وأذونات الدخول بكافة أنواعها (طويلة أو قصيرة) لمدة 30 يوماً، ولمرتين فقط، بصرف النظر عن المدة الأساسية للتأشيرة الأصلية، ودون الحاجة إلى مغادرة دولة الإمارات.
تبلغ الرسوم المقررة لتمديد أذونات الدخول وتأشيرات السياحة 600 درهم لكل تمديد، ويجب أن يتم تقديم طلب التجديد قبل انتهاء فترة سريان التأشيرة السابقة.
يترتب على المخالفين الذين يتجاوزون مدد التأشيرة من دون تجديدها حسب الأصول والمواقيت المحددة، غرامة بواقع 100 درهم عن كل يوم تأخير، تفرض بعد مرور 10 أيام على انتهاء صلاحية إذن الدخول أو التأشيرة، ويتم احتساب تاريخ التمديد من تاريخ انتهاء إذن الدخول السابق.
علماً بأن الأحكام الجديدة الواردة أعلاه لتمديد أذونات الدخول وتأشيرات السياحة والزيارة لا تسري على الفئات التالية:
  • أذونات الدخول الخاصة بالمقيمين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
  • المرافقون لمواطني دول مجلس التعاون
  • أذونات الدخول الخاصة
  • أذونات الدخول لمهمة (96 ساعة).
√ اجراءات استخراج أشيرة دبي لغرض الزيارة

استمارة تأشيرة الامارات للمصريين وغيرهم

يمكنم تحميل استمارة فيزا الامارات للمصريين وباقي الجنسيات التي يطلب منها تأشيرة دخول للامارات .
هذه الاستمارة صالحة للسفر الى الامارات على متن خطوط طيران الامارات فقط، وفي حال التقديم على الفيزا عن طريق أي شركة أخرى، يمكنكم تحميل الفيزا عن طريق هذه الشركة.

فيزا الامارات للمقيمين في السعودية

هذه مقارنة سريعة لمعرفة اسعار تأشيرة الامارات للمصريين عن طريق مكاتب السياحة 2019 في مصر.
والأسعار على متن خطوط النقل الرسمية الاماراتية لمقارنة الاسعار الرسمية، مع أسعار الشركات السياحية.
علماً أن هذه التأشيرات تأشيرات سياحية في المقام الأول، وبالتالي لا يجب على حامل هذه التأشيرات العمل في الامارات،إلا في حال تعديل الأوضاع لفيزا عمل قانونية.

كيفية استخراج فيزا سياحية للامارات

3 _ سعر تأشيرة الدخول للامارات لمدة 30 يوماً للمؤهلات المتوسطة والأشخاص بدون مؤهلات من 1950 إلى 2100 جنيه مصري.
4 _ سعر تأشيرة السفر الى الامارات لمدة 90 يوماً للمؤهلات المتوسطة والأشخاص بدون مؤهلات من  4000 إلى 4200 جنيه مصري.

التقديم على تأشيرة الامارات على طيران الامارات

تعتبر أسعار الفيزا الاماراتية على متن طيران الامارات موحدة للجميع ولكافة الجنسيات بدون اختلاف في الاسعار.
ويمكن التقديم على التأشيرة الاماراتية عن طريق طيران الامارات بثلاثة طرق مختلفة هي :
1 _ التقديم على تأشيرة الامارات عن طريق الانترنت.
2 _ من خلال مكاتب شركاء طيران الامارات، ولكن لا يتوفر لطيران الامارات شركاء سفر إلا في بعض دول العالم.
وتجدون قائمة البلدان التي يتواجد بها مكاتب الشركاء مع العناوين .

سعر تاشيرة الامارات من مصر 2020 محمد بن راشد يعتمد تغيير نظام التأشيرات السياحية وإعفاء الجنسية المكسيكية من تأشيرة الدخول للإمارات

اعتمد المجلس خلال جلسته إعفاء الجنسية المكسيكية من تأشيرة الدخول للإمارات، وذلك في إطار تعزيز مكانة الدولة إقليمياً ودولياً، وتوطيداً للعلاقات الثنائية مع دول العالم من خلال تعزيز التعاون في المجالات السياحية والاقتصادية والاستثمارية من جهة أخرى، وفتح آفاق جديدة لمواطني الدولة للسياحة والاستثمار والتجارة وتسهيل الانتقال للمواطنين بين الدولتين، حيث يسهم القرار في تسهيل الدخول والخروج والمرور لمواطني البلدين عبر أراضيهما من دون الحصول على تأشيرة الدخول.

كيف تتقدم بطلب تأشيرة السياحة؟

أقرأ ايضــا..

تابعوا البيان الصحي عبر غوغل نيوزتابعوا القناة عبر جوجل نيوز