اسعار تذاكر حفلات كبار النجوم فى اعياد راس السنة الجديدة 2024 اماكن حفلات راس السنة حفل الكريسماس بالقاهرة فنانين سهرات ليلة رأس السنة

حفلة بلقيس في أبوظبي عشية راس السنة 2024″ بالفورسيزون والاسكندرية اسعار تذاكر حفلات كبار النجوم فى اعياد راس السنة الجديدة 2024 اماكن حفلات راس السنة حفل الكريسماس بالقاهرة “فنانين سهرات ليلة رأس السنة”

مباشر احتفالات السنة الجديدة بالرياض 🇸🇦❤️.

 

نجمات الوطن العربي من احتفال السنة الجديدة بالرياض ❤️🇸🇦

احتفالات برج خليفة

احتفالات رأس السنة الميلادية في العاصمة العراقية

 

راس السنة فى الامارات مباشر 2024

 

اسعار تذاكر حفلات كبار النجوم فى اعياد راس السنة الجديدة بالإسكندرية 2024 كم أسعار حفلات الكريسماس راس السنة 2024 في مصر والامارات واماكن بيعها بكام السنة دي اسعار تذاكر حفلات رأس السنة 2024 بفندق الفورسيزونز بالجيزة ، حيث بدأ العدد التنازلى لحفلات رأس السنة، التى تشهد هذا العام وجود الأسماء الكبيرة، وتتوزع بين مصر ولبنان والأردن، إلى جانب الإمارات التى تحتل نصيبا كبيرا من الحفلات ، ويقيم فندق الفورسيزونز فيرست ريزيدنس بالجيزة، يوم الثلاثاء 31 من ديسمبر، حفلة مميزة يحيها كل من: سامو زين، نيكول سابا، محمود الليثي، رامي صبري، دينا، صافينار، في تمام الساعة 10 مساءً حتى 5 صباحًا، احتفالا برأس السنة و بالإسكندرية، وتجرى الآن حاليًا بروفات حفلها، حيث من المنتظر أن تقدم خلال الحفل العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة أنها طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “الحاجة دعيالك” وتقدم اللبنانية مايا دياب حفلا غنائيا برأس السنة بأحد فنادق الكبرى بالقاهرة.

فنانين سهرات ليلة رأس السنة

ويأتي في مقدمة نجوم سهرات ليلة رأس السنة التي يقيمها المنتج محمود حنفي، اللبنانية هيفاء وهبي التي تحيي حفلين مع النجم الشعبي العالمي حكيم، داخل فندقين بالقاهرة، ويشاركهما في إحياء الحفلين المطرب الشاب موسى، والراقصة صوفينار، بالإضافة لإحياء النجم حكيم حفل ثالث في نفس الليلة بمشاركة أمينة وموسى ومنة عطية والراقصة دينا.

ويحيي المطرب الشعبي محمود الليثي 4 حفلات غنائية دفعة واحدة إذ أنه تعاقد على إحياء الحفلات في رأس السنة 2024، ويبدأ الليثى أولى وثانى حفلاته في القاهرة والثالثة في القاهرة الجديدة، ويختتم حفلاته في الزمالك، ويستعد المطرب الشعبي أحمد شيبة للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة، بمشاركة المطرب محمود الليثي، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويقدم المطرب دياب حفلا غنائيا، بمناسبة رأس السنة، فى أحد النوادى الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.


ويقدم المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حفلا غنائيا برأس السنة فى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة، وذلك بمشاركة الفنانة اللبنانية مروى، بينما يحيي المطرب محمد عدوية حفلا غنائيا ضمن حفلات ليلة رأس السنة بمشاركة المطرب الشعبي أحمد شيبة، وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري، في المعادي.

ويعيش رامي صبري حالة من الانتعاش الفني حيث يقدم في هذا الموسم 3 حفلات في يوم واحد برأس السنة، بثلاث فنادق مختلفة في القاهرة، بينما تحيي المطربة رنا سماحة حفل غنائي ليلة رأس السنة في دهب، بمشاركة مجد القاسم ونادر أبو الليف، وذلك يوم 31 ديسمبر داخل إحدى القرى السياحية هناك، أما المطربة شاهيناز فتقدم حفلا غنائيا ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجارى بأحد أندية القطامية.

حفلات رأس السنة 2024 في مصر

وفي هذا الموضوع نقدم للجمهور تفاصيل حفل رأس السنة الميلادية 2024 وأماكنها والنجوم الذين يحيونها حسب ما تم الإعلان عنه حتى الآن.
خريطة حفلات رأس السنة في القاهرة والمواعيد وأسعار التذاكر على النحو التالي:
 
– حفل الفنان تامر حسني ورامي جمال يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر بمركز المنارة في القاهرة الجديدة، وأسعار التذاكر 250 و400 و600 جنيه.
 

 

– حفل الفنان علي الحجار بقاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر الساعة 7 مساءً، وأسعار التذاكر 200 و300 و400 و500 جنيه.
–  حفل الكينج محمد منير ليلة رأس السنة الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر بفندق تريومف القطامية الساعة 10:30 مساءً، وأسعار التذاكر 2000 و3000 و4000 جنيه.
– حفل الفنان محمد فؤاد بفندق جراند نايل تاور يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً، وأسعار التذاكر 3500 و4500 و5500 جنيه.
– حفل الفنان وائل جسار بفندق سميراميس يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة 11 مساءً، وتبدأ أسعار التذاكر من 3500 جنيه إلى 8500 جنيه.
 
– حفل الفنان محمد حماقي بمشاركة الفنانة مايا دياب بفندق “دوسيت” التجمع الخامس يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً، وأسعار التذاكر 3000 و3500 و4000 و5000 و5500 جنيه.
– حفل الفنان عاصي الحلاني بفندق “كونكورد السلام” يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً، وأسعار التذاكر 5000 و6000 و7000 جنيه.
– يحيي الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا في lake house بفندق “دوسيت” يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً، وأسعار التذاكر 2500  و3000 جنيه.
– ويحيي الفنان مصطفى حجاج حفلين أولهما يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر بمشاركة الفنان محمود الليثي وأوكا وأورتيجا وأحمد شيبة بفندق رويال مكسيم بالاس، وأسعار التذاكر 1800 و2300 جنيه.
كما يحيي “حجاج” بمشاركة الفنان رامي عياش ونيكول سابا ومصطفى شعراوي حفلًا آخر بفندق رويال مكسيم بالاس يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر، وأسعار التذاكر 2000 و3000 و4000 جنيه.
– ويحيي الفنان رامي صبري 3 حفلات بليلة رأس السنة ، حيث يحيي حفلًا بمشاركة محمود الليثي وأمينة وأحمد شيبة وصافينار بفندق ماريوت الزمالك الساعة 12 صباحًا، وتبدأ أسعار التذاكر من 2500 حتى 6500 جنيه.
ويحيي رامي صبري بمشاركة الفنان وائل جسار والمطربة أمينة والراقصة انستازيا ونعوم بفندق إنتركونتينتال في سيتي ستارز القاهرة الساعة 10 مساءً، وأسعار التذاكر 3500 و4000 و5000 و6000 و7000 و8000 جنيه.
كما يحيي “صبري” بمشاركة الفنان وائل جسار حفلًا ثالثًا بفندق سميراميس يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر الساعة 11 مساءً، وتبدأ أسعار التذاكر من 3500 جنيه إلى 8500 جنيه.

حفلة محمد منير في رأس السنة

يقدم الفنان محمد منير حفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة 2024، داخل مصر وتحديدا في منطقة القطامية، وعلى الرغم من عدم الإعلان رسميا عن تفاصيل الحفل حتى الآن إلا أن تقارير محلية نقلت عن مصادر مقربة منه أنه يحضر فعليا لبروفات الحفل الذي يتم تنظيمه يوم 31 ديسمبر الجاري.
حفل الفنان محمد فؤاد في رأس السنة 2024
ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد فؤاد أولى حفلاته الغنائية بعد شفائه من أزمته الصحية التي مر بها قبل أيام، وسيقام الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
حفل سيرين عبد النور في رأس السنة 2024
تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإقامة حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة، وذلك في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.
وسوف تشارك سيرين عبدالنور في الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم.

حفلة وائل جسار في رأس السنة

يقدم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي بمناسبة الكريسماس يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين وكذلك جمهور وائل جسار من مختلف البلدان.
كانت آخر الأغاني التي طرحها وائل جسار تترمسلسل «حواديت الشانزليزيه» والتي يعرض حالياً على قناة ONE، من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، المسلسل بطولة إياد نصار، ومى سليم، وإنجى المقدم، وآخرين، وإنتاج شركة سينرجى.

حفلة تامر حسني ونانسي عجرم

يجتمع كل من تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، في حفل غنائي واحد في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، حيث نشر المطرب  تامر حسني عبر حسابه بتطبيق تبادل الصور«إنستجرام» صورة لإعلان الحفل الذي سيقام في جزيرة المارية يوم 31 ديسمبر، في تمام السابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

حفلة الراقصة دينا في رأس السنة

تحي الراقصة دينا، حفل في ليلة رأس السنة المقبلة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، كما يشاركها في إحياء الحفل المطربة العراقية أسيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفلة Katy Perry

تحيي النجمة  كيتي بيري «Katy Perry» حفلا غنائيا في احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمحيط منطقة الأهرامات في مصر، والمغنية والممثلة الأمريكية كاتي فازت بأكثر من 300 جائزة طوال مشوارها الفني، وكانت قد احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.
حفل وائل الجسار في رأس السنة 2024
يقيم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي في أعياد الميلاد يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسوف يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.
حفل دوللي شاهين في رأس السنة 2024
تستعد المطربة دوللي شاهين، لإقامة حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسكندرية، وتجرى الآن حاليا الإعدادات لحفلها، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة بعد طرحها مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «الحاجة دعيالك».
حفل عمرو دياب في رأس السنة 2024
يحيي الفنان عمرو ديبا «الهضبة» حفلا فنيا بمناسبة الكريسماس داخل مصر، ومن المتوقع أن يقام حفل الفنان عمرو دياب في مدينة الغردقة.
جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب تلقى العديد من عروض إقامة حفلات رأس السنة الميلادية خارج مصر، لكنه فضل إحياء حفل الكريسماس في مصر.
حفل كاتي بيري في رأس السنة 2024
النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري تحيي حفلا فنيا بمناسبة رأس السنة في مصر لأول مرة بمنطقة أهرامات الجيزة.
حفل الراقصة دينا في رأس السنة 2024
وكعادتها السنوية تحيي الراقصة دينا حفلها الفني بمناسبة رأس السنة الميلادية في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، ويشاركها في الحفل المطربة العراقية أصيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفلات الكريسماس 2024

  • لأول مرة تأتي المغنية الأمريكية الشهيرة كاتي بيري لإقامة حفل رأس السنة في مصر وسوف يقام حفلها في منطقة أهرامات الجيزة.
  • يحيي الفنان محمد منير حفلاً غنائياً بالتجمع الخامس منطقة القطامية في ليلة رأس السنة الموافقة الثلاثاء 31 ديسمبر 2019.
  • دوللي شاهين تقيم حفلها أيضاً في ليلة رأس السنة الثلاثاء 31 ديسمبر 2024 في مدينة الإسكندرية بواحد من الفنادق الشهيرة.
  • أما مدينة شرم الشيخ فتستعد لاستضافة حفل المطربة سيرين عبد النور لليلة رأس السنة.
  • وسوف يقيم الفنان محمد فؤاد حفلاً غنائياً في فندق الفور سيزون بالقاهرة.
  • ورغم العروض التي تلقاها لإحياء ليلة رأس السنة في عدة أماكن عالمية شهيرة أبرزها عاصمة السياحة الخليجية دبي، فضل الفنان عمرو دياب إحياء حفل ليلة رأس السنة في مدينة الغردقة.

احتفالات رأس السنة الميلادية في مصر

وقد اعتاد المصريون على مر السنين على ممارسة طقوس احتفالات رأس السنة الميلادية فتجدهم منتشرين في الميادين وأماكن الترفيه ويرتدون اللون الأحمر ويزينون منازلهم استعداداً لاستقبال عام جديد يأملون فيه بتحقيق أحلامهم وأن يكون القادم أفضل مما مضى.
وتبدأ المراكز التجارية بتقديم العروض والتخفيضات على السلع والأدوات مما يجعلها فرصة جيدة للتسوق، وكذلك المطاعم لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار في تلك الليلة مع استضافة بعض الفرق الموسيقية لإدخال البهجة في قلوب مرتاديها.

حفلات رأس السنة

وقد بدأت حفلات رأس السنة في العالم العربي من مصر حيث كانت تقام قديماً حفلات ليالي التليفزيون وليالي أضواء المدينة على أشهر وأكبر المسارح في مصر بحضور الجماهير المصرية وجمهور العرب من كل الدول، يحييها ألمع وأكبر الفنانين في مصر والعالم العربي، فقد كانت مصر دائماً هي الوجهة الأولى لجميع فناني العرب لإقامة إحتفالات الكريسماس من كل عام وتمني عاماً سعيداً للجميع.

مظاهر الاحتفال برأس السنة الميلادية في مصر

  • تنتشر زينة الكريسماس في المحلات وأماكن الخروج والترفيه مثل الحدائق والمطاعم والأماكن العامة.
  • بعض الشباب يرتدون زي بابا نويل ويوزعون الحلوى على المارة في الشوارع في ليلة رأس السنة كنوع من نشر السعادة والبهجة.
  • يقف بعض الشباب من المسلمين حاملين الورود على أبواب الكنائس لتهنئة المسيحيين بأعياد الميلاد المجيدة بعد الانتهاء من طقوسهم الدينية.
  • تجد الجميع في انتظار الساعة الثانية عشرة منتصف الليل لإطفاء الأنوار واستقبال العام الجديد.
  • البعض يحتفل بشراء تورتة أو أي نوع من الحلوى لتذوقها في الدقائق الأولى من العام الجديد، يسود معتقد لدى بعض المصريين وهو أن تناول نوع من الحلوى هو بشارة لأن السنة القادمة ستكون حلوة بمشيئة الله.

حفلة بلقيس في أبوظبي عشية راس السنة 2024

وأبدت الفنانة بلقيس أحمد سعادة كبيرة وهي تختتم حفلاتها الغنائية للعام 2024 من مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومسقط رأسها، بحضور جمهور كبير من جميع الجنسيات العربية.