حفلات الكريسماس ليلة راس السنة 2024 الف ليلة اماكن واسعار حفلات النجوم في راس السنة الميلادية 2024 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة الجديدة في مصر والإمارات

اماكن واسعار حفلات النجوم في راس السنة الميلادية 2024 , جدول اوقات حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة الجديدة في مصر والإمارات.

الغاء حفلات رأس السنة

قرار السياحة “مافيش هزار” إلغاء حفلات رأس السنة بالمطاعم والفنادق , أوضح مساعد وزير السياحة للشئون الفندقية، أن الممنوع تماما الحفلات الكبيرة التى يحييها المطربون، إما بالنسبة لسهرات العشاء والاستماع إلى الموسيقى مستمرة مع الحرص على عدم حدوث أى تجمعات وفرض غرامات على عدم التزام ارتداء الكمامة في الاماكن العامة والمواصلات اعتبارا من يوم الاحد،  وغرامة 50 جنيه.

اسعار حفلات رأس السنة

يشارك الفنان التونسي صابر الرباعي، بإقامة حفله على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في يوم 25 ديسمبر، من الشهر القادم، حيث طرحت الشركة المنظمة للحفل 5 فئات للتذاكر الخاصة بالجمهور وجاءت كالتالي: “الفئة الأولى بمبلغ 1800 جنيه، والثانية بملبغ 1500 جنيه، والفئة الثالية بمبلغ 1200 جنيه، والفئة الرابعة بـ900 جنيه، والخامسة والأخيرة بملغ 600 جنيه”.

https://youtu.be/YkcIyapjg9c

حفل JW ماريوت ” الحلاني يشارك” أسعار حفلات الكريسماس ليلة راس السنة 2024 اماكن حفلات النجوم في راس السنة الميلادية 2024 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة الجديدة في مصر والامارات واماكن بيعها بكام السنة دى احلى الاوقات

اسعار حفلات الكريسماس بفنادق الإسكندرية

حفلة احمد شيبة ليلة راس السنة 2024

يستعد المطرب الشعبي أحمد شيبة والفنانة هدى، إضافة إلى حجازي متقال حفل خاص في دار المشاه بمدينة نصر، يوم السبت 31 ديسمبر.

حفلة نيكول سابا ليلة راس السنة 2024

تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا، لاحياء حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة، يوم السبت 31 ديسمبر، في القاهرة الجديدة.

تقترب سنة 2024 من نهايتها لتطل علينا احتفالات العام الجديد 2024 ، حيث تعد محافظة الإسكندرية من أهم المدن الساحلية التي تجتذب المصريين أو السائحين إليها للاحتفال بالعام الجديد، و قضاء إجازة “الكريسماس” بها ، للاستمتاع بالأجواء الشتوية الممطرة تختلف أنواع الاحتفالات التى تنظمها المنشآت السياحية المختلفة بالإسكندرية، وتختلف كذلك أسعارها، فهناك الحفلات الكاملة التى تتضمن فقرات فنية متنوعة وراقصة وعشاء وهى الحفلات التى تنظمها الفنادق الخمس نجوم وتبدأ أسعارها من 1500 جنيه وتصل حتى 3000 جنيه، وتتضمن أحد نجوم الغناء السوبر ستار، كما يتم تنظيم بعض الحفلات على الشاطئ الخاص بكل فندق.

النجم اللبناني وائل جسار، سيحيي حفلاً غنائيًا يمتع فيه معجبيه وجمهوره بباقة من أجمل ما غنى، بأحد فنادق القاهرة يوم 31 ديسمبر، يليه تقدم فقرة استعراضية للراقصة صافيناز ونجوم الغناء الشعبي محمود الليثي وأمينة وسمر الحسيني.

كما يشارك النجم اللبناني صوت الجبل عاصي الحلاني، في حفلات الكريسماس بأحد فنادق القاهرة.

 

 

بالاسعار خريطة حفلات النجوم في الكريسماس ورأس السنة 2024

قضاء احلي الاوقات مع الاصحاب والاحباب في ليلة رأس السنة الجديدة , وننشر أسعار حفلات الكريسماس راس السنة اماكن حفلات النجوم في راس السنة الميلادية 2024 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة 2024 في الدول العربية 2024 في مصر والامارات واماكن بيعها بكام السنة دي أسعار حفلات الكريسماس راس السنة 2024 اماكن حفلات النجوم في راس السنة الميلادية 2024 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة الجديدة في مصر والامارات واماكن بيعها بكام السنة دي بالدول العربية اماكن حفلات النجوم في راس السنة 2024 حفلات راس السنة 2024 , اماكن حفلات النجوم في راس السنة 2024 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة 2024 يحيي عشرات الفنانين المصريين والعرب رأس السنة وسط تفاؤل بانتعاش الحفلات الغنائية، مع وجود اتجاه من نجوم لبنان .

صافيناز ببدلة رقص ساخنه في حفل رأس السنه 2024 حفل JW ماريوت

اسعار حفلات الكريسماس 2024 في مصر والنجوم المشاركين في الحفلات

استضاف فندق نايل رينز كارلتون كذلك الفنان وائل جسار والراقصة صافيناز في حفلة ليلة رأس السنة في القاهرة، بحضور الراقصة صافينار والمطرب اللبناني وائل جسار، والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية أمينة وسمر الحسيني وفي فندق انتركونتنينال سميراميس أحيا حفل ليلة رأس السنة الراقصة دينا على أنغام الطرب الشعبى الذى قدمه عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ والمطرب عصام كاريكا والراقصة سهر.

أسعار تذاكر حفلات  الكريسماس  للأفراد والعائلات

 

كما شارك الفنانة حكيم والراقصة صافيناز في فندق كونراد القاهرة خلال حفل ليلة رأس السنة ، كما شاركت المطربة الشعبية بوسى وعمرو ربيع ويسرا في الحفل الذي يقيمه الفندق وفندق فور سيزون نايل بلازا أعلن عدم تقديم حفلة غنائية هذا العام خلال حفلات رأس السنة واستضاف فندق كونراد السلام، المطربة اللبنانية نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة بمشاركة الراقصة صافينار والمطرب محمود العسيلى والمطرب الشعبي أحمد سعد.

أماكن حفلات راس السنة 2024

تزخر مصر بعدد كبير من اماكن حفلات راس السنه 2024 التي تنظم برامج الاحتفال بليلة رأس السنة،حيث أعلنت عدة فنادق في القاهرة والجيزة والإسكندرية اسعار تذاكر حفلات راس السنه 2024 وطريقة الحجز والاستعلام للأفراد والأسر احتفالا بالعام الجديد والكريسماس، ومنها:
«فندق الفورسيزونس القاهرة نايل بلازا – فندق فيرمونت هليوبوليس مصر الجديدة – فندق رمسيس هيلتون –  فندق جراند نايل تاور بالقاهرة».

حفلات رأس السنة 2024 في شرم الشيخ

تحي المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، حفلًا غنائيًا، ضمن حفلات رأس السنة، في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذي شهد حفلي عمرو دياب وتامر حسني في احتفالات رأس السنة الماضية.

حفلات رأس السنة ٢٠١٩ -2024 في شرم الشيخ

وعن مدينة شرم الشيخ، قدم الفنان الكبير سلطان الطرب العربي جورج وسوف حفل غنائي كبير في حفلات رأس السنة ٢٠١٩ في شرم الشيخ في فندق «ريكسوس».
كما شارك «جورج وسوف» المطرب أحمد سعد، وطارق الشيخ، وعبد الباسط حمودة، وشيرين، في فندق «هيلنان لاندمارك» من حفلات رأس السنة ٢٠١٩ في شرم الشيخ.
كما قدمت المطربة الشعبية أمينة وصلات غنائية مع النجم الشعبي أحمد شيبة والمطربة رنا سماحة في فندق سميراميس ليلة رأس السنة.
حفلات رأس السنة، هذا العام، تلك التى تحييها النجمة العالمية كاتى بيرى، يوم 31 ديسمبر بمنطقة أهرامات الجيزة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.
ويحيى المطرب اللبنانى وائل جسار حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجارى، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

 


وتستعد الراقصة دينا، لإحياء حفل فى ليلة رأس السنة المقبلة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.
يحيى الحفل مع الراقصة المصرية، المطربة العراقية أصيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودى إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجى إبراهيم الحكمى.
وتتراوح أسعار تذاكر حضور الحفل بين 3500 جنيه و8000 جنيه.

 


وتعاقد الفنان محمد فؤاد على إحياء حفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد تعافيه من الأزمة الصحية التى مر بها منذ أيام.

 

وبعد غيابه لسنوات، عن إحياء حفلات غنائية ليلة رأس السنة، قرر محمد منير، إحياء حفل غنائى يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

 

وتستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائى، ضمن حفلات رأس السنة فى أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.
وتشارك سيرين عبدالنور فى الحفل عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذى شهد حفلى عمرو دياب وتامر حسنى فى احتفالات رأس السنة الماضية.

 


كما أعلنت الفنانة رنا سماحة، عن أولى حفلاتها فى رأس السنة، والذى ستحييه فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب.

 

وتستعد المطربة دوللى شاهين، لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، وتجرى الآن حاليا بروفات حفلها، حيث من المنتظر أن تقدم خلال الحفل العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة وأنها طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “الحاجة دعيالك”.

 

مفاجأة هذا العام، عودة عمرو دياب لإحياء حفلات رأس السنة فى مصر، رغم تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم فى أكثر من دولة عربية وأجنبية.

 

 
ومن المقرر أن يقام الحفل فى مدينة الغردقة، ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وأسعار تذاكره، وجميع التفاصيل المتعلقة به.

تختتم حفلاتها ليلة رأس السنة برفقة الفنان الشعبى عبد الباسط حمودة والفنانة دينا فى حفل فندق سميراميس وقالت مروى إنها استعدت لليلة رأس السنة بشكل مختلف وإنها بدأت بروفاتها مبكرا مع فرقتها الموسيقية حيث تنوى تقديم عدد من الأغنيات الخليجية بشكل جديد إلى جانب الألوان الغنائية التى أجادت فيها، منها الأغنيات الشامية والشعبى المصرى.

ويشهد شباك حجز التذاكر لحفلات العام الجديد إقبالا غير مسبوق، يقدم كل فنان أفضل باقة من الأغاني الجديدة الطربية لجمهوره، في الوطن العربي ومصر التي تستقطب أكبر عدد من حفلات رأس السنة، وفي السطور التالية تقدم  “اليوم السابع” دليلك لأشهر حفلات العام الجديد بمصر والوطن العربي.

بداية مع النجم الكبير جورج وسوف الذي اختار إحياء حفل رأس السنة بمدينة اللاذقية السورية، نهاية الشهر الجاري وذلك رغم حالته الصحية إلا أنه فضل أن يكون مع سوريا والسوريين لإدخال البهجة عليهم متحديا كل الظروف.
فيما يحيى النجم اللبنانى راغب علامة حفلا غنائيا فى العاصمة الأردنية عَمان ضمن حفلات موسم رأس السنة بحضور عدد كبير من جمهوره هناك بالمملكة وبعض العرب والأجانب المقيمين هناك.
بينما تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا، لإحياء حفل غنائى بأحد الفنادق الكبرى فى التجمع الخامس بمصر ضمن حفلات رأس السنة وذلك يوم الثلاثاء 31 ديسمبر الجارى، ليكون هذا الحفل هو الثانى لنيكول منذ بدء الأحداث فى بلدها لبنان خاصة أنها اعتذرت عن أكثر من حفل طوال الفترة الماضية.
 
 
 أما نجوى كرم فتقدم سهرة غنائية ضمن حفلات رأس السنة 2024 فى الإمارات، بمشاركة وليد الشامى وتحديدًا فى إمارة رأس الخيمة.
بينما تتزين أبو ظبي بحفلين للنجمين تامر حسنى ونانسي عجرم بجزيرة المارية فى أبوظبى، وهو الحفل الذي يستمر حتى الساعات الأولى من صباح أول أيام العام الجديد، وضمن الاحتفالات، يشهد ممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية عروضًا مبهرة للألعاب النارية يليها الحفل الغنائى المنتظر للنجمين الكبيرين، فيما يحيي نجم الجرامي برونو مارس حفله في أبوظبي بنفس التوقيت.
فيما تستعد المطربة اللبنانية مريام فارس للمشاركة فى إحياء حفل غنائى ضمن حفلات رأس السنة، بمشاركة المطرب اللبنانى فارس كرم، ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالأردن، ومن المقرر أن يغنى “كرم”، مجموعة كبيرة من أغانيه منها “اللى مايحب النسوان الله يبعتله علة”.
فيما تحتضن مصر العديد من الحفلات لكبار مطربي الوطن العربي، حيث يعود الكينج محمد منير بعد غياب طويل لموسم حفلات رأس السنة، وسيكون الحفل بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة القطامية، بينما يحيى النجم الغنائى محمد فؤاد، وأحمد سعد، واللبنانية مروى حفلات غنائية ضمن حفلات رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل أشهر أغنياته ومنها “بين إيديك، سلام، طمنى عليك، كامننا، ساعات بشتاق، حبيبى يا.. وغيرها من أغانيه المتميزة”.
بينما يستعد المطرب اللبناني عاصي الحلاني للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة، بمشاركة المطرب مصطفى حجاج، في أحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة.
كما تشهد حفلات رأس السنة في مصر حفل المطرب اللبناني وائل جسار يوم 31 ديسمبر الجاري، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.
ويحيى المطرب مصطفى قمر حفلا غنائيا ضمن حفلات رأس السنة، يوم 31 ديسمبر الجاري، في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية وهي مسقط رأسه، ومن المقرر خلال الحفل أن يقدم أغاني ألبومه الجديد، الذي طرحه خلال الأسابيع الماضية، بالإضافة إلى عدد كبير من أغانيه القديمة.
فيما يستعد النجم حكيم لإحياء مجموعة من الحفلات في ليلة رأس السنة، اذ أنه تعاقد على ثلاث حفلات دفعة واحدة مع مجموعة من الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

حفلة ديانا حداد في دبي ليلة راس السنة 2024

جمهور كبير وضخم في سيتي ووك بمدينة دبي وفي حفل وصف بالرائع من جميع جوانبه، أشعلت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد أجواء الإحتفالية الكبيرة أمام الجمهور من الخليج والوطني العربي، ومجموعة كبيرة من أغنياتها الخليجية والسعودية واللبنانية والمغربية والمصرية والعراقية العربية، وسط تفاعل وغناء الجمهور الذي لم يتوقف من الغناء معها مع جميع الأغنيات.