تسريب مذكرات اوباما pdf ارض الميعاد, تحميل كتاب باراك اوباما ارض الميعاد او الارض الموعودة باراك أوباما pdf النسخة العربية تنزيل و قراءة كتاب اعترافات أوباما مترجم الجزء الأول g3

تحميل مذكرات باراك أوباما أرض الميعاد ,تحميل كتاب أرض الميعاد أوباما ,مذكرات باراك أوباما أرض الميعاد pdf , كتاب أوباما أرض الميعاد pdf>> الان<<.

تحميل كتاب باراك اوباما ارض الميعاد g3

طرحت مذكرات الرئيس الـ44 للولايات المتحدة، باراك أوباما، الثلاثاء، وهي مقسمة إلى جزئين، والتي يصطحب القراء في الجزء الأول إلى طفولته في هاواي وينتهي بالغارة التي شنت في عهده على زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن في عام 2011، وتسببت في مقتلها g3.

الارض الموعودة باراك أوباما pdf

تحميل كتاب باراك اوباما الارض الموعودة النسخة العربية تنزيل و قراءة كتاب اعترافات أوباما مترجم pdf

أرض الميعاد كتاب

أرض الميعاد هي مذكرات بقلم الرئيس الرابع والأربعون باراك أوباما . ومن المقرر نشره في 17 نوفمبر 2024. وهو الأول من مجلدين مخطط لهما كتبهما أوباما بعد فترة توليه رئاسة الولايات المتحدة من 2009 إلى 2024. قال أوباما في تغريدة عقب الإعلان عن النشر. من الكتاب الذي يهدف إلى “تقديم تقرير صادق عن رئاستي ، والقوى التي نكافح معها كأمة ، وكيف يمكننا معالجة انقساماتنا وجعل الديمقراطية تعمل للجميع”. ويختتم الكتاب بأحداث مقتل أسامة بن لادن عام 2011.

أوباما يكشف اللحظة التي فكر فيها بالانفصال عن زوجته

تحميل كتاب باراك اوباما ارض الميعاد او الارض الموعودة باراك أوباما pdf النسخة العربية تنزيل و قراءة كتاب اعترافات أوباما مترجم ثاقبة

بالتفصيل أوباما يصفّى حساباته في كتاب الأرض الموعودة

تحدث باراك أوباما، الرئيس السابق للولايات المتحدة، في مذكراته الجديدة “أرض الميعاد A Promised LanD”، عن مشكلاته الزوجية مع ميشيل عقب ولادة ابنتهما الكبرى ماليا عام 1998 وقال أوباما، إنه بمجرد انتهاء إجازة الأبوة واضطراره إلى العودة للعمل في ثلاث وظائف، عجز عن قضاء وقت كاف مع عائلته وأضاف بأن زوجته ميشيل تحملت عبئا كبيرا من خلال العمل ورعاية طفلتهما ماليا، في الوقت الذي شعرت فيه بأنها لا تؤدي أيا من الدورين بشكل كاف.

تنزيل كتاب اعترافات أوباما مترجم pdf

باراك وميشيل أوباما

قرائة الجزء الأول من مذكرات رئيس لباراك أوباما الأرض الموعودة

وقال: “تحملت ميشيل العبء كله، بين رعاية الطفلة والعمل، وغير مقتنعة بأنها تؤدي أيا من الدورين كما يجب. وفي نهاية كل ليلة، بعد إرضاع الطفلة وتحميمها ورواية قصة النوم وتنظيف الشقة ومحاولة تذكر ما إذا كانت انتهت من طي الملابس وكتابة مذكرة لنفسها حتى لا تنسى حجز موعد مع طبيب الأطفال، كانت تذهب إلى سرير خاو وهي تعلم أنها دورة ستتكرر كاملة بعد ساعات قليلة، بينما زوجها في الخارج يؤدي أعمالا مهمة” الأمر الذي سبب صداعا لميشيل بسبب جدول أعماله والذي تسبب في الكثير من الأوقات بالكثير من حالات الشجار والجدل بينهما، بحسب ما نشر موقع stylecaster.

جواب الملك والمجوهرات… أوباما يكشف كواليس مثيرة داخل القصر الملكي السعودي

كشف الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، في مذكراته الجديدة “أرض الميعاد”، عن رأيه في الرئيس المصري الراحل، حسني مبارك، وكذلك عن تلقيه مجوهرات من المملكة العربية السعودية.

قراءة كتاب اعترافات أوباما مترجم

وكتب في مذكراته بحسب وكالة “فرانس برس” أنه بعد لقائه مبارك في عام 2009، في العاصمة المصرية القاهرة “أصبح لديه انطباع سيصبح مألوفا جدا في تعامله مع الحكام المستبدين المسنين، وهو أنهم منغلقين على أنفسهم داخل قصورهم، وكل تفاعل لهم يكون من خلال الموظفين المتعصبين والمذلين الذين يحيطون بهم، كما أنهم غير قادرين على التمييز بين مصالحهم الشخصية ومصالح شعوبهم”.وفي نفس الرحلة التي قام بها في عام 2009، قال أوباما إنه زار المملكة العربية السعودية، وبحسب وكالة “فرانس برس”، فقد “ترك انطباعا قاتما عنها وفصلها الصارم بين الجنسين والأعراف الدينية”.
وكتب أوباما أنه صُدم من الشعور بالقمع والحزن الذي يولده مثل هذا المكان الذي يمارس الفصل، وقال: “كأنني دخلت فجأة إلى عالم كانت فيه كل الألوان صامتة”.

في كتابه الجديد… أوباما يكشف ماذا سيفعل أردوغان لضمان بقائه في الحكم

كشف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في كتابه الجديد “الأرض الموعودة” عن انطباعه بشأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسبب دعمه العلني للإخوان المسلمين وحماس والذي سبب بعض التوتر والقلق لواشنطن وتل أبيب ، قال أوباما، في مذكراته التي نشرت مؤخرا تحت عنوان “الأرض الموعودة”، إن الحكومة التركية خلال سنوات حكمه الثماني تصرفت بالتوافق مع دستور البلاد وقوانين حلف الناتو وأدارت الاقتصاد على نحو جيد، بالإضافة إلى إجراء أنقرة إصلاحات على أمل تأهيل نفسها للحصول على العضوية في الاتحاد الأوروبي جواب الملك والمجوهرات… أوباما يكشف كواليس مثيرة داخل القصر الملكي السعودي

لقاء أوباما وأردوغان

وأكد أن دعم تركيا العلني لجماعة “الإخوان المسلمين” وحركة “حماس” كان أمرا مقلقا بالنسبة للولايات المتحدة وإسرائيل.

“ربما يكون أذكى زعيم في الخليج”…أوباما يصف محمد بن زايد في كتابه

وفي كتابه الذي يحمل عنوان “أرض الميعاد”، يعيد أوباما التفكير في الانتقادات التي وجهت إليه، وعدته منافقا، لأنه أقنع رئيس مصر الراحل حسني مبارك بالتنحي في مواجهة احتجاجات عام 2011، بينما تساهل مع البحرين، وهي قاعدة رئيسية للقوات الأمريكية، وهي تقمع تظاهرات الاحتجاج لديها, وأضاف أوباما: “لم تكن لدي طريقة رائعة لشرح التناقض الواضح، بخلاف الاعتراف بأن العالم كان في حالة فوضى، وأنه لدى ممارسة السياسة الخارجية، كان علي أن أواصل الموازنة بين المصالح المتنافسة، ولمجرد أنني لم أتمكن في كل حالة من تقديم أجندة حقوق الإنسان لدينا، على اعتبارات أخرى لا يعني أنني يجب ألا أحاول أن أفعل ما بوسعي، عندما يمكنني ذلك، لتعزيز ما اعتبرته أعلى القيم الأمريكية”.

تحميل كتاب ارض الميعاد pdf مترجم كتاب باراك اوباما

حتي لا يختلط الامر علي البعض يوجد كتاب آخر  باسم أرض الميعاد, واسم المؤلف “حسين فوزي النجار” كتاب – pdf وحجم الكتاب: 8.97 ميجا بايت

رابط تحميل كتاب اوباما الارض الموعودة pdf

كتاب ارض الميعاد اوباما مترجم pdf ,تحميل كتاب ارض الميعاد لباراك اوباما وسيتم نشر 24 ترجمة للكتاب من بينها نسخة باللغة العربية لكتاب الارض الموعودة, تحميل كتاب ارض الميعاد pdf ,وانتشرت اخبار عن تسريب تنزيل مترجم كتاب باراك اوباما.

أعلنت قائمة “نيويورك تايمز” قائمة الكتب غير الأدبية الأكثر مبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من الكتب السير الذاتية والسياسية وإليكم القائمة:

تحميل كتاب أرض الميعاد pdf مترجم كتاب باراك أوباما ,
مذكرات اوباما pdf ارض الميعاد,
مذكرات باراك أوباما pdf أرض الميعاد

كتاب أرض موعودة بقلم باراك أوباما

جاء فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع السادس كتاب أرض موعودة، فى المجلد الأول من مذكراته الرئاسية ، يقدم باراك أوباما تأملات شخصية عن سنوات تكوينه ولحظاته المحورية خلال فترة ولايته الأولى.

الكتاب-الاولالكتاب-الاول

كتاب الأضواء الخضراء لـ ماثيو ماكونهى

جاءت جاء فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز كتاب الأضواء الخضراء، للأسبوع العاشر، يشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مقتطفات من اليوميات التى احتفظ بها على مدار الـ35 عامًا الماضية.

الكتاب-الثانىالكتاب-الثانى

كتاب “أن تصبح” بقلم ميشيل أوباما

جاء فى المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز كتاب أن تصبح للأسبوع الـ 89، تصف السيدة الأولى السابقة كيف توازن بين العمل والأسرة والنهوض السياسى لزوجها.

الكتاب-الثالثالكتاب-الثالث

كتاب “المروض” لـ جلينون دويل

جاء فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب المروض، للأسبوع الـ 42، ويدور حول الناشطة والمتحدثة العامة تصف رحلتها فى الاستماع إلى صوتها الداخلى.

الكتاب الرابعالكتاب الرابع

كتاب “عالم العجائب”

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب عالم العجائب، بواسطة ايمي نيزوكوماتاثيل، للأسبوع الثالث، وتدور حول مجموعة من المقالات ، يحتفل الشاعر بمختلف جوانب العالم الطبيعى وسكانه.

الكتاب الخامسالكتاب الخامس

موقع تحميل كتب pdf قراءة الكتب المصوّرة, الكتب الإلكترونية pdf والعربية والمترجمة والروايات والكتب الاجنبية مكتبة إلكترونية لتحميل وقراءة الكتب والروايات العربية والأجنبية المترجمة والتنمية البشرية وكتب التاريخ والفلسفة والمنطق pdf مجانا