ردود وتعليقات الفيسبوك وتويتر على صورة محمد رمضان مع الإسرائيلي عومير ادام فى

شاهد ردود وتعليقات مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك وتويتر “على صورة المطرب محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير ادام فى وغرد محمد رمضان على فيديو ظهوره مع معجب فلسطيني قائلا: “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق، تجاهل البعض لهذا الفيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي”.

محمد رمضان مع فلسطينى
محمد رمضان مع فلسطينى

محمد رمضان مع معجب فلسطينى
محمد رمضان مع معجب فلسطينى

من هو المطرب أومير أدام

أومير أدام أو عمر آدم وُلِدَ في مشمار هشفعا، إسرائيل في 22 أكتوبر 1993 هو مغني إسرائيلي من المُطربين الذين ينتمون إلى تيّار الموسيقى اليهودية الشرقية. شارك عام 2009، في الموسم السابع من نجم يولد، برنامج آيدول شعبي يعرض في إسرائيل، ولكن لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدّم بالطلب.

מאמי זה נגמר - عمر ادم - الامر قد انتهى - اغاني عبري - YouTube

ونشر رمضان رده، في حسابه الرسمي بموقع انستغرام، مع تعليق شارح يقول: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان”، وهو مقطع من أغنية شهيرة للفنان المصري محمد منير ,وأقسم الفنان المصري محمد رمضان أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط صورة معه في الإمارات مطرب إسرائيلي، وذلك بعدما أثارت الصورة ضجة واسعة في البلاد.

ومن جانبه نشر حمد المزروعي الصورة التى جمعته بالفنان محمد رمضان والمطرب الإسرائيلى أثناء تواجدهم فى دبى .

وظهر في الصورة محمد رمضان بصحبة المرزوعي والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، الذي علق على الصورة كاتبا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

فضيحه الفنان محمد رمضان مع المغنى الاسرائيلى فى دبي !!

تعرف على المطرب الإسرائيلي المرافق ل محمد رمضان .. جندي سابق في الجيش الإسرائيلي

صورة محمد رمضان مع الاسرائيلي عومير ادام فى دبى

محمد رمضان مع عومير ادام

محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي عومير ادام

وكان قد كشف النجم محمد رمضان عن فيديو جديد وهو يوقع لعدد من محبيه، وعلق رمضان على الفيديو بـ”مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته، قال تعالى (لكم دينكم ولي دين)”، وانتشرت في الساعات الأخيرة صورة للنجم محمد رمضان برفقة مغني إسرائيلي وهي الصور التي تسببت في جدل على السوشيال ميديا، حيث نشر تلك اللقطة، الإعلامي الإماراتي حمد المزروعى عبر توتير.

صورة مع رمضان المثيرة للجدل مع فنان اسرائيلىصورة مع رمضان المثيرة للجدل مع فنان اسرائيلى

أقرأ ايضــا..

تابعوا البيان الصحي عبر غوغل نيوزتابعوا القناة عبر جوجل نيوز