موعد مسلسل إلا أنا حلقة حكاية أول السطر كاملة شاهد وحمل الان بجودة عالية HD مسلسل إلا أنا حلقة حكاية أول السطر موقع DMC مترجمة Full HD

مواعيد وقنوات عرض مسلسل إلا أنا “حكاية أول السطر”

توقعات أحداث حلقة حكاية أول السطر ,بعد ان شاهدنا أحداث المسلسل المصري إلا أنا حلقة حكاية أول السطر وتصدر المسلسل المصري ” إلا أنا ” قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل ليتربع على عرش المسلسلات المصري ,بعد عرض حلقة حكاية أول السطر منه ، وتفاعل الجمهور العربي مع حلقة، مؤكدين أنها تبشر بعمل مميز؛و المتابعة الجيدة التي تحظى بها من المشاهدين إلا أن المسلسلات المصرية اليومية اصبح لها نصيب كبير أيضاً من المتابعة و الاهتمام. إذ جاءت مليئة بالأحداث الشيقة بطولة بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد لمشاهدة المسلسل  .

موعد عرض حلقات مسلسل إلا أنا حكاية أول السطر Çiçek Trinity

من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

يعرض مسلسل إلا أنا حكاية أول السطر كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصريا والثامنة بتوقيت القاهرة واصبح عشاق الدراما المصرية على مستوى العالم يتابعون أحدث الاصدرات الانتاجية من المسلسلات المصرية المميزة، و رغم المنافسة الاسبوعية بين جميع المسلسلات المصرية التي تُعرض خلال الاسبوع.

حيث بدأ عرض المسلسل المصري “إلا أنا” في حلقة تصل مدتها إلى ساعة و ربع و الساعة، و وصل حتى الآن إلى حلقة الـ حكاية أول السطر و حظى بمتابعة عدد كبير من المشاهدين في عالمنا العربي و نال اعجاب الجماهير في جميع انحاء الوطن العربي تدور قصة مسلسل إلا أنا حكاية أول السطر .

مسلسل إلا أنا عربي

وبدأ العرض الأول حلقة حكاية أول السطر إلا أنا على قناةDMC Drama   المصرية ,وتدور أحداث الحكاية الثامنة “أول السطر” حول شخصية امرأة عزباء تُجسدها الفنانة “درة”، تعشق الأطفال وتقرر اللجوء إلى فكرة التبني وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم. .

 

قصة مسلسل إلا أنا حلقة حكاية أول السطر

أحداث مسلسل إلا أنا أول السطر

وحكاية أول السطر، هي الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا الذي عرض منه 7 حكايات حتى الآن، هي بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، و”لازم أعيش” بطولة جميلة عوض و”ربع قيراط” لريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.

وتدور أحداث الحكاية الثامنة “أول السطر” حول شخصية امرأة عزباء تُجسدها الفنانة “درة”، تعشق الأطفال وتقرر اللجوء إلى فكرة التبني وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم.

كما تركز الحكاية على الثلاثة أطفال وهو الذين تتبناهم درة وتتحمل المسؤولية من أجلهم، وتتحول من شخصية لا تتحمل المسؤولية إلى شخص مسؤول، ويظهر في حياتها خط رومانسي تكشف عنه الأحداث.

حكايات مسلسل إلا أنا

ومسلسل “إلا أنا”، دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وعرضت قناة dmc أول حكايتين من العمل قبل شهر رمضان وهما “بنات موسى” بطولة الفنانة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة.

وعرضت من المسلسل أيضًا حكاية “أمر شخصي”، بطولة الفنانة شيري عادل، ميدو عادل، نهال عنبر وإيهاب فهمي، وتدور أحداث الحكاية في إطار الإثارة والتشويق حول فتاه تتعرض للكذب من زوجها.

أما الحكاية الثالثة التي تحمل اسم “أمل حياتي” فكانت بطلتها الفنانة حنان مطاوع، إذ جسدّت خلال الحكاية شخصية فتاة شعبية من حي الجمالية، تعيش رحلة صعود مليئة بالظروف الصعبة، حتى تصبح سيدة مجتمع.

وشارك بطولة حكاية “أمل حياتي” بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.

أما حكاية “ضي القمر” فكانت تدور أحداثها حول قصة حب بين زوجين يلعبهما “علوش” ومحمد علاء “جامايكا”، ويبحث الزوجين خلال الحكاية عن الإنجاب وخلال هذه العملية تجد أمامها العديد من الصعوبات والمشاكل، إذ تعتبر “ضي القمر” أول عمل تلفزيوني يتعرض لعملية التلقيح الصناعي.

وانضم المسلسل المصري إلا أنا لمسلسلات الموسم الدرامي الجديد بمصريا ، و رغم ان الجميع لم يتوقع له النجاح نظراً للمنافسىة الشرسة التي يشهدها الموسم بين المسلسلات المعروضة حالياً بمصريا .

أقرأ ايضــا..

تابعوا البيان الصحي عبر غوغل نيوزتابعوا القناة عبر جوجل نيوز