اخر اخبار التقديم بمسابقة التربية والتعليم الجديدة التدريس بالحصة

التقديم بمسابقة التربية والتعليم الجديدة التدريس بالحصة .. نتيجة فحص تظلمات مسابقة التربية والتعليم لتعيين 120 الف معلم مساعد نتيجة فحص تظلمات مسابقة التربية والتعليم لتعيين 120 الف معلم مساعد نشر لكم نتيجه المعلمين فى التربيه والتعليم نتيجه البدل في مسابقه التربيه حصرياً استعلم عن اسمك في كشوف نتيجة تظلمات 120 الف معلم ,وسيتم منح المتطوع شهادة تقدير عن الحد الأدنى لمدة العمل التطوعي، وشهادة خبرة بنهاية فترة عمله “عامًا دراسيًا”.

 متي موعد نتيجة تظلمات مسابقة 120 الف معلم بالتربية والتعليم

اليكم نتيجة فحص تظلمات مسابقة التربية والتعليم 120 الف معلم أعلن الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إجراء جديد لسد العجز في المعلمين بالمدارس، الذي وصل إلى 320 ألف معلم بحسب تصريحات الدكتور طارق وقي وزير التربية والتعليم.

التقديم بمسابقة التربية والتعليم الجديدة التدريس بالحصة

و الأولوية لدى الوزارة تعيين معلمين جدد، ولكن موازنة الدولة لم تسمح للتعيينات في الوقت الحالي، ثم يأتي في المرتبة الثانية التعاقد من خلال مسابقة 120 ألف معلم، سيتم التنفيذ عند توفير الاعتمادات المالية”.

نتيجة فحص تظلمات مسابقة التربية والتعليم لتعيين 120 الف معلم

ولفت إلى أن الوزارة أجرت حزمة من الآليات لسد العجز بالمدارس، منها الاستعانة بخريجي كليات التربية من خلال الخدمة العامة، إضافة إلى الترخيص للعمل بالحصة.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وافق على السماح لحاملي المؤهلات العليا التربوية بالعمل بمهنة التدريس تطوعًا، وذلك وفقًا لضوابط خاصة، منها الحصول على مؤهل تربوي عالٍ، واجتياز المقابلة بالإدارات التعليمية، إضافة إلى الموافقة الأمنية.

التعليم تتلقي مسوغات تعيين 120 الف معلم بمديريات التربية والتعليم يونيو المقبل رابط الاستعلام الحصري  اليكم ميعاد نتيجة فحص تظلمات مسابقة التربية والتعليم 120 الف معلم : نتيجة فحص التظلمات وغير المسكنين بمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 الف معلم , التعليم تستعد لاستلام مصوغات تعيين 120 الف معلم بجميع مديريات التربية والتعليم ، وفي متابعتنا لأهم واخر اخبار نتيجة تظلمات مسابقة الثلاثين الف معلم ، اكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من فحص جميع التظلمات ، والتحقق من صحة الإجراءات والبيانات التي تم ادخالها ، وتجري الان الاستعدادات علي قدم وساق لاعلان نتيجة فحص تظلمات مسابقة تعيين 120 الف معلم واخصائي اجتماعي ، بعد طول انتظار.