اخر اخبار صحة الشيخ ناصر صباح الأحمد اين يوجد مكان الشيخ ناصر الآن

اخر اخبار صحة الشيخ ناصر صباح الأحمد

قالت جريدة القبس الكويتية ان  الحالة الصحية للشيخ ناصر  مستقرة .

الشيخ ناصر صباح الأحمد يتلقى العلاج المقرر وبصحة جيدة والحمد لله.

ننقل لحضراتكم اخر اخبار صحة الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح وهو بحالة صحية جيدة ,والحد لله ,صحته مستقرة ,وقال مرزوق الغانم نسأل الله أن يعجل في شفاء الشيخ ناصر صباح الأحمد ورجوعه إلى الكويت وشعبه قريبا.

 

اخر اخبار الحالة الصحية للشيخ ناصر صباح الأحمد

اللهم اشفه واشفي مرضانا ومرضى المسلمين عاجلا غير آجل شفاء لا يغادر سقما وقال فهد دعيج السلمان الصباح:”أخي وابن عم الاكبر عمرًا و مقاما الشيخ ناصر صباح الاحمد و من كان سببًا في توجيهي بالدراسة و الحياة والذي لا أنسى فضله بعد الله تعالى علي منذ الصغر أقول” أشهد الله ان القلب يدمي والحزن يؤلمني بما أصابك من مرض ولا باليد حيلة غير أن أقول شفاكم الله و رعاكم فقلوبنا معكم”.

اين يوجد مكان الشيخ ناصر الآن

وخصص عدد من أبناء الأسرة الحاكمة تغريداتهم في ”تويتر“ للدعاء له بالشفاء في ظل غياب تفاصيل ومعلومات دقيقة عن تطورات وضعه الصحي الذي شغل الكويتيين خلال الأسابيع الماضية.

وإضافة إلى أبناء الأسرة الحاكمة، فقد تداول نواب وحقوقيون وأكاديميون صور الشيخ ناصر الملقب بـ ”كاشف الفساد“ نظراً لدوره ومشاركته بكشف عدة ملفات فساد شهيرة تمت إثارتها مؤخراً في البلد الخليجي، دون ورود أي تعليق رسمي من الديوان الأميري حول تفاصيل وضعه الصحي حتى الآن.

وقبل أسابيع تداول الكويتيون أنباء عن تدهور وضع الشيخ الصحي ودخوله العناية المركزة بحالة حرجة، وتبع ذلك تدوينة للشيخ ناصر عبر ”تويتر“ أكد فيها إجراء فحوصات طبية شاملة تكللت بالنجاح دون الكشف عن تفاصيل هذه الفحوصات.