الاربعاء موعد عيد الحب 14 فبراير 2024 عيد العشاق, جدول حفلات الفنانين في احتفالات Valentine day عيد الفالنتاين داي 2024 حمو بيكا يحيي حفل قريب في أمريكا

خلفيات للفيسبوك وبطاقات تهنئة رومانسية 2024 هتعجبك روووعة
عيد الحب أو عيد العشاق أو “يوم القديس فالنتين” هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم وخصوصا في البلدان المسيحية في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية او في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام .

اخبار متعلقة بالاربعاء موعد عيد الحب 14 فبراير بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كيفاش تحب رسائل sms ابعت لقلبك احلي واجمل صور عيد الحب 2024 حالات ورمزيات أجدد أجمل رسائل صور تهاني عيد الحب المصري 14 فبراير 2024 Happy Valentines Day للشباب والبنات في كل مكان نقدم لكم تاريخ موعد عيد الحب 2024 , وقال حمو بيكا انه سوف يحيي حفل قريب في أمريكا ،  جدول حفلات الفنانين في احتفالات Valentine day عيد الفالنتاين داي 2024 فبمركز الفنون والإبداع في جامعة الإسكندرية، يحيي الفنان هاني شاكر حفله الغنائي، فيما يتواجد في الإسكندرية أيضا المطرب كريم محسن، حيث يحيي حفلا للمناسبة نفسها، وذلك في نادي 26 يوليو، وكريم هو أحد الوجوه الغنائية التي اكتشفها المطرب تامر حسني.

تفاصيل خبر الاربعاء موعد عيد الحب 14 فبراير 2024 عيد محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

وبعد وجود عدد من الحفلات الناجحة بها خلال الفترة الماضية، تواصل إدارة أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تعاقداتها على سلسلة من الحفلات لكبار نجوم الطرب، في إطار الاحتفال بعيد الحب؛ حيث أعلنت الأوبرا عن تعاقدها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل يوم 12 فبراير المقبل، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال أيام، ويعتبر هذا الحفل عودة لشيرين لجمهورها، خاصة بعد غيابها عن الحفلات في مصر خلال العام الماضي، وكان آخر ظهور لشيرين من خلاله مشاركتها في حملة لتدعيم السيدات مريضات أورام الثدي.

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا ضخمًا بمناسبة «عيد الحب»، بأحد الفنادق الشهيرة بدبي، وسط حضور جماهيري مكثف من كل جمهورها وعشاقها.
وارتدت هيفاء أثناء الحفل فستانا أسود شفافا وهو ما اختلفت الآراء حوله، حيث عبر البعض عن إعجابهمبالفستان، بينما استاء البعض الآخر من جرأة الفنانة.
وحرصت هيفاء على توجيه رسالة لكل الحضور في “عيد الحب”، وقالت « إن شاء الله نشوف الناس كلهم اثنين اثنين وأهم حاجة في الحياة الحب والنية الصافية».
كما شاركها في الحفل الفنان وائل كافوري، الذي قدم باقة من أغانيه المعروفة التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل محبيه مثل “بدي أعرف، ضميرك مرتاح، مين حبيبي أنا”، وغيرها من الأغاني.
أمال ماهر
وبعد حفل شيرين بيومين تطل المطربة أمال ماهر على جمهورها يوم 14 فبراير، وسيكون حفلها داخل استاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. وكانت أمال ماهر خضعت لجلسة تصوير مؤخرا ضمن حملة الدعاية المصاحبة للحفل، وتقدم ماهر العديد من أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، منها “سكة السلامة، أيام متتعوضش، أنا حبيتك”، وغيرها من الأغاني القديمة لها والتي يعشقها الجمهور.
وتعاقدت إدارة أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على سلسلة من الحفلات لكبار نجوم الطرب في إطار الاحتفال بعيد الحب.
وأعلنت الأوبرا عن تعاقدها مع النجمه شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضخم داخل أوبرا الجامعة 12 فبراير المقبل.
ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال أيام، ويعتبر هذا الحفل عودة شيرين لجمهورها خاصة بعد غيابها عن الحفلات في مصر خلال العام الماضي، حيث ينتظر الجمهور طلة نجمتهم المفضلة التي طالما اشتاق لرؤيتها عن قرب علي مسرح اوبرا جامعة مصر.
وتستعد إدارة الاوبرا لعمل حملة دعاية ضخمة من خلال الصحف والمجلات تليق بشيرين عبد الوهاب ويليه ،حفل للنجمة آمال ماهر الذي أعلنت عنه الاوبرا منذ فتره والذي يشهد إقبالاً كبيراً علي التذاكر، والمقرر له يوم عيد الحب 14 فبراير داخل استاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
وكانت آمال ماهر خضعت لجلسة تصوير مؤخرا ضمن حملة الدعاية المصاحبة للحفل، وتقدم “ماهر” العديد من أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة منها “سكة السلامة، أيام متتعوضش، انا حبيتك” وغيرها من الأغاني القديمة لها والتي يعشقها الجمهور.
وأخيراً يحيي الحفل الثالث النجم مدحت صالح يوم 18 فبراير المقبل داخل دار اوبرا جامعة مصر بقيادة المايسترو عمرو سليم وهو الحفل الثاني للنجم مدحت صالح في الاوبرا بعد نجاح حفله الاول الشهر الماضي حيث طالبه جمهوره بالتواجد مره آخري علي نفس المسرح لإمتاعهم بصوته وهو يشدو بأجمل اغانيه مع تقديم مجموعة من أغاني كبار مطربي الزمن الجميل.
مدحت صالح
وأخيرا يحيي الحفل الثالث المطرب مدحت صالح يوم 18 فبراير المقبل داخل دار أوبرا جامعة مصر بقيادة المايسترو عمرو سليم، وهو الحفل الثاني للنجم مدحت صالح في الأوبرا بعد نجاح حفله الأول الشهر الماضي.
واتفق المطرب رامي صبري على إحياء حفل عيد الحب في مدينة شرم الشيخ دعما للسياحة المصرية.
وقد تم الاتفاق أيضا مع عدد من المطربين الشعبين والراقصات على تقديم فقرات غنائية وراقصة في بعض الكافيهات الكبرى بالقاهرة، حيث تعاقد مسؤولوها مع سعد الصغير ومحمود الليثي والراقصة صافيناز.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر الاربعاء موعد عيد الحب 14 فبراير 2024 عيد العشاق, جدول حفلات الفنانين في احتفالات Valentine day عيد الفالنتاين داي 2024 حمو بيكا يحيي حفل قريب في أمريكا وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .