رقم 48934 كتاب الدراسات الإسلامية الجديد في السعودية بديل مواد التربية الإسلامية لصفوف الثاني والثالث الابتدائي والثاني المتوسط

كما تعودناً دائماً أن نساعد الآلاف من الطلاب والطالبات الرغبين فى الحصول على معلومات عن كتاب الدراسات الإسلامية الجديد في السعودية, وبالفعل نقدم الدعم اللازم لجميع الطلاب والطالبات سواء كانوا فى التعليم الابتدائي او المتوسط, هذا المقال هو خاص من الدرجة الاولي بالطلاب والطالبات فى التعليم الابتدائي والثاني المتوسط وهو واحداً من سلسلة من المقالات المقرر إضافتها الي الموقع قريباً.

حيث ننشر رقم الصنف 48934 كتاب الدراسات الإسلامية الجديد في السعودية بديل مواد التربية الإسلامية لصفوف الثاني والثالث الابتدائي والثاني المتوسط وقررت “وزارة التعليم” ضم مواد التربية الإسلامية للطلاب والطالبات في مقرر واحد بمسمى “الدراسات الإسلامية” بدايةً من الفصل الدراسي الثاني.

وتداول مغردون على موقع “تويتر” صورًا للكتب الجديد المقررة من جانب وزارة “التعليم” بمسمى “الدراسات الإسلامية”، والذي سيتم تدريسه في الفصل الدراسي الثاني.

وأظهرت أغلفة الكتب الجديدة لمادة “الدراسات الإسلامية” المتداولة لصفوف “الثاني الابتدائي – الثالث الابتدائي – الثاني المتوسط”.

صور كتاب الدراسات الإسلامية الجديد في السعودية