مشاهدة حلقة عدوية مع عمرو الليثي الجزء الاول والثانى أسرار جديدة عن الفنان أحمد عدوية وزوجته

مشاهدة حلقة عدوية مع عمرو الليثي ” تفاصيل ليلة الحادث الذي تعرض له” الجزء الاول والثانى أسرار جديدة عن الفنان أحمد عدوية “هناك من قام بإعطائه هيروين واشياء أخرى في كأس” وزوجته ودافعت نوسة عن زوجها أحمد عدوية قائلة: زوجي راجل 100% وحملت منه بعد الحادث”، ونفت الشائعات التي ترددت بـ تعرضه لاعتداء جنسي في حادث بأواخر الثمانينيات، واوضحت أن تلك الشائعة أطلقتها صحفية شاهدت عدوية في المستشفى لدي إجراء قسطرة، فظنت أنه تعرض لاعتداء جنسي ويذاع الليلة الجزء الثانى ويكشف عدوية ولأول مرة عن دور الفنانة فيفي عبدة في حياتة بعد الحادث الذي تعرض له، ويعترف بالأسباب التي جعلت الجميع يبتعد عنه، ويحكي عن السر الذي اخفاه سنوات طويلة وحقيقة إصابته بمرض خطير في المخ.

حلقة عدوية مع عمرو الليثي الجزء الاول والثانى

استضاف الليثى في حلقة خاصة واستثنائية أحمد عدوية وزوجته وكشف عدوية خلالها أسرارًا خاصة عن حياة الفنية والشخصية وأصعب المواقف التي مرت عليه في حياته، وحكت زوجته تفاصيل الحادث الذى تعرض له عدوية، وهو محاولة قتله عن طريق وضع المخدرات له فى مشروب وليس عملية إخصاء كما أشاع البعض، وكشفت عن مفاجأة حملها منه بعد الحادث وقامت بإجهاض الطفل بناء على توصية الطبيب.

حادث أحمد عدوية

روت نوسة زوجة عدوية، تفاصيل ليلة الحادث الذي تعرض له ، وقالت :” جاب بدلة حلوة جدا وماركة عالمية من باريس ولبس البدلة وتوجه للخروج وكان عندنا بغبغان فى البيت يبكى ويصرخ على عدوية قبل ان يخرج وأنه سبحان الله كان حاسس ان هناك شيء سيحدث.

مشاهدة حلقة عدوية مع عمرو الليثي

أسرار جديدة عن الفنان أحمد عدوية وزوجته

وتابعت نوسة :” الساعة 12 بالليل جاءني تليفون من السواق الحقينى الأستاذ بيموت منى ، وهناك من قام بإعطائه هيروين واشياء أخرى في كأس ، وقالت انها ستتوجه لمحاكمة كل من قال ان عدوية تم عمل عملية خصية او تعرض لأي شيء جنسي وهذا خطأ، وان الذى حدث له هو حادث وكان الغرض انه يموت وتمت سرقته” وتراجع عدوية عن العمل لفترة بعد تلك الواقعة التي كادت تفقده حياته ، حيث دخل في غيبوبة وظل وقتًا طويلًا حتى استقرت حالته الصحية، وبحسب ما تردد حينها فقد قام أمير كويتي بتخدير أحمد عدوية بسبب امرأة ، وأنه وضع له كمية زائدة من المخدرات في كأس شربه، ودخل في غيبوبة على الفور.

وبحسب ما تردد وقتها، فقد طلبت منه فتاة كويتية أن يقدم فقرة غنائية في حفل لأمير كويتي في مصر، واصطحبته إلى الفندق ليلتقي به ، وبعد ساعات من اللقاء، وجده السكرتير الخاص به في غرفة الأمير مستلقيًا على السرير بملابسه ، وفي حالة صحية حرجة، واستدعى طبيب الفندق وتم نقله للمستشفى .

مشاهدة حلقة عدوية مع عمرو الليثي الجزء الاول والثانى أسرار جديدة عن الفنان أحمد عدوية وزوجته
مشاهدة حلقة عدوية مع عمرو الليثي الجزء الاول والثانى أسرار جديدة عن الفنان أحمد عدوية وزوجته

ووفقًا للتقرير المبدئي حينها كان عدوية في حالة غيبوبة، ويعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وخلل بوظائف الكبد والكلى واضطراب في الأعصاب، ولم يعلم الأطباء ما الذي حدث، فلم يكن هناك أثر لأي جرح ظاهري، فحاولوا إعادة الاستقرار إلى الحالة، وأرسلوا عينات من البول والدم إلى مركز السموم بالعباسية لتحليلها.

جاءت نتائج التحاليل لتثبيت وجود آثار كميات كبيرة من الهيروين، والمورفين والكودايين وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتشكيل فريق طبي لعلاج عدوية ، وتم تشخيص حالته بأنه يعاني الغيبوبة نتيجة اضطرابات في الجهاز العصبي وخلل في وظائف الكبد والكلي، كل هذا بسبب جرعة مخدرات زائدة متضاربة التأثير وهي المورفين، والكودايين، والهيروين، والويسكي وقد قضى عدوية في الغيبوبة أسبوعين، حينما أفاق استغرقت استجابته للمؤثرات الخارجية ثلاثة أشهر أخرى ثم ذهب للعلاج في فرنسا.

وبعد غياب استمر أكثر من 10 سنوات بدأ العودة إلى الجماهير من لقاءات في البرامج والظهور في الحفلات ثم بدا في العودة إلى الغناء عام 2010 مع الفنان رامي عياش في (الناس الرايقة) ثم في دويتو آخر في مطلع 2011 مع ابنه محمد عدوية أحمد محمد مرسي العدوي الشهير بأحمد عدوية هو مغني شعبي مصري شهير، يعتبر من أهم المغنيين الشعبيين في فترة السبعينات، وقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم. قام أيضاً بالاشتراك في أفلام عديدة انتجت في هذه الفترة. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 26 يونيو 1945 (العمر 75 سنة)، المنيا
الاسم بالكامل: Ahmed Adaweyah
الألبومات: Zahma، Bent El Sultan، El Ostaz، Talbenak Bel Halal، المزيد
الابناء: محمد عدوية