انواع فيروسات كورونا الجديدة وهل يصلح المصل الصيني للوقاية منها

تعرف على انواع فيروسات كورونا الجديدة “مصر بها ثلاث سلالات من كورونا” وهل يصلح المصل الصيني للوقاية منها وقال الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان، إن مصر بها ثلاث سلالات من فيروس كورونا منهم واحدة ضعيفة، ولا صحة لوجود سلالات جديدة للفيروس ظهرت داخل مصر.

اخبار متعلقة بانواع فيروسات كورونا الجديدة وهل يصلح بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كوكان المتطوعين الذين شاركوا فى التجارب السريرية فى مرحلته الثالثة تحت شعار “من أجل الإنسانية” والتى وصل عددهم إلى 3 آلاف مبحوث لم تظهر عليهم أى أعراض خطيرة أكدت وزارة الصحة والسكان، أنه تم الانتهاء بنسبة 100% من الموقع الإلكترونى الخاص بتسجيل بيانات الذين سيتم تطعيمهم بلقاح كورونا الصينى الجديد، مشيرة إلى أن الموقع جاهز للانطلاق مطلع الأسبوع المقبل.

تفاصيل خبر انواع فيروسات كورونا الجديدة وهل يصلح المصل الصيني محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

والأعراض الجانبية التى ظهرت على المتطوعين كانت أعراض بسيطة وهى ارتفاع درجة حرارة احمرار موضع التطعيم وسعال وزالت فى غضون أيام بمفردها.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر انواع فيروسات كورونا الجديدة وهل يصلح المصل الصيني للوقاية منها وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .