فيتامينات واكلات تمنع الإصابة بكورونا

شاهد اسباب وحقيقة خبر فيتامينات واكلات تمنع الإصابة بكورونا وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع فيتامينات واكلات تمنع الإصابة بكورونا محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

فيتامينات تمنع الإصابة بكورونا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن بعض المنتجات “فيتامينات واكلات” التي تسهم في تقوية جهاز المناعة بالجسم، وتحمي من الإصابة بكورونا, ومتخصصي الأغذية  أكدوا علي أن هناك 6 منتجات مفيدة جدا في مكافحة فيروس كورونا وتقليل خطر الإصابة بالفيروس وكشف الدكتور بيتر أوزبورن، خبير التغذية الأمريكي، عن أن فيتامين “د” من الفيتامينات التي يمكن أن تساعد على التقليل من الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا.

اخبار متعلقة بفيتامينات واكلات تمنع الإصابة بكورونا بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اكلات تمنع الإصابة بكورونا

تأتي “التونة” في مقدمة هذه المنتجات لكونها مصدر جيد لفيتامين ب 12 ، وأوميغا 3، واحتوائها على نسبة عالية من البروتينات التي تلعب دورًا هامًا في منع الإصابة بفيروس كورونا.

الشوكولاتة الداكنة والعنب هما ثاني هذه المنتجات التي تحمي من الإصابة بفيروس كورونا لاحتوائها على مادة الفلافانول التي تساعد في تدمير الفيروس، بينما يأتي ” الكفير ” في المرتبة الثالثة لاعتباره مصدر جيد للبروتين والكالسيوم.

كما أوصى المتخصصون بمستخلص “بذور الجريب فروت” ، وهو بخاخ أنفي ثبت فعاليته في تقليل كمية الفيروس التي تدخل الجهاز التنفسي، كما أكدوا على أهمية مادة “النيسين”، وهي مادة حافظة غذائية طبيعية تمنع المستقبلات من الارتباط بالفيروس المستجد ويأتي “الكاراجينان” في المرتبة السادسة من تلك المنتجات ، حيث يعد شكل من أشكال الأعشاب البحرية الصالحة للأكل ذات اللون الأحمر، ويعمل على منع العدوى ويحد من شدة الأعرض لدى المصابين.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر فيتامينات واكلات تمنع الإصابة بكورونا وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .