اسعار تذاكر دخول حفلات ليلة راس السنة 2024 راغب علامة ,وائل كفوري ,كاظم الساهر ,عاصي الحلاني ,هيفاء وهبي ,نجوى كرم ,تامر حسنى

بقدوم العام الجديد 2024 تحلى الحفلات والسهرات الغنائية والراقصة ونقدم احلى واجمل حفلات عيد ليلة راس السنة 2024 فى الفنادق والمسارح والملاهى الليلة بمعظم البلدان ويحيي هذة الحفلات باقة كبيرة من نجوم الفن راغب علامة ,وائل كفوري ,كاظم الساهر ,عاصي الحلاني ,هيفاء وهبي ,نجوى كرم ,تامر حسنى وبهذة المناسب السعيدة بوابة المكسب تقدم تقرير شامل عن اماكن احتفالات اعياد ليلة راس السنة 2024 بالدول العربية والاجنبية الامارات دبي خاصة الاحتفالات فى برج خليفة ولبنان والمغرب والاردن , والفنانين الذين يشاركون فى احتفالات راس السنة الجديدة 2024 مع أطيب التمنيات بقضاء ليلة راس سنة جميلة وممتعة ويقدم عدد من نجوم الطرب الخليجى في العالم العربى إبراهيم الحكمى وإبراهيم سلطان وأصيل هميم مع الراقصة دينا حفل بأحد الفنادق على ضفاف النيل لاستقبال ليلة رأس السنة 2024 الثلاثاء المقبل، تنظمه شركة «جلوبال جالا» وتقدّمه الإعلامية الشهيرة حليمة بولند، ويعد الحفل هو الوحيد الذي يضم 3 مطربين خليجيين في حفل واحد، ويبدأ الحفل في التاسعة والنصف مساءً، ويستمر حتى الخامسة والنصف صباحًا بحضور نخبة من محبى الطرب والفن الخليجى.

اخبار متعلقة باسعار تذاكر دخول حفلات ليلة راس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر اسعار تذاكر دخول حفلات ليلة راس السنة 2024 محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

اماكن وموعد احتفالات ليلة راس السنة 2024 في مصر “الاسكندرية”

قام عدد كبير من الملاهى الليلية على كورنيش الإسكندرية بالاستعداد لاحتفالات رأس السنة الميلادية، لتعويض الخسائر التي لحقت بها طوال الأعوام الثلاثة وذلك من خلال توزيع إعلانات بفقرات غنائية راقصة، تضم نخبة الفنانين السكندريين.

واحتفالا بالعام الجديد، ستقام حفلات غنائية استثنائية بالعاصمة المصرية القاهرة، وشددت الجهات المنظمة على تطبيق الإجراءات الاحترازية، لتفادي الإصابة بمرض “كوفيد- 19”.

  • حفلات رأس السنة في دبي 2024.. إليكم أبرز الوجهات

وفي هذا التقرير ترصد “العين الإخبارية” أسماء أبرز النجوم المشاركين في احتفالات رأس السنة، ومواعيد وأماكن الحفلات.

بوستر حفل الفنان المصري محمد منير في رأس السنة 2024 في القاهرة

محمد منير

يستضيف مسرح الساقية للعرائس، محمد منير، ليلة 31 ديسمبر، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية، ويبدأ الحفل في تمام الثامنة مساء.

ومن أجل الترويج للحفل، تم طباعة ملصقات دعائية ضخمة، عليها عنوان وموعد الحفل، ومكتوب عليها: “new year يعني منير”.

واحتفالا بالعام الجديد تقدم ساقية الصاوي حفلات لعدد من الفرق الغنائية منها: “فرقة المولوية، فرقة منيب باند، فرقة اسكندريلا”.

ملصق حفل الفنانة السورية أصالة نصري، في رأس السنة بمصر 2024

أصالة

تستعد الفنان السورية أصالة نصري، لتقديم حفلها الغنائي الجديد، ضمن فعاليات الاحتفال برأس السنة الجديدة، حيث يقام الحفل في 31 ديسمبر الجاري، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات.

  • نجوم الغناء العربي يستقبلون 2024 بـ”حفلات استثنائية”.. متى وأين؟

ويعد هذا الحفل الأول للفنانة أصالة بمصر بعد جائحة كورونا، وتقدم في الحفل باقة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة.

المطرب المصري عمرو دياب

عمرو دياب

تلقى الهضبة عمرو دياب عروضا كثيرة، لإحياء حفل رأس السنة 2024 في عدد من الدول العربية، لكنه فضل الغناء بمصر.

ويقام حفل عمرو دياب بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، ويتراوح سعر التذكرة من 6000 إلى 10000 جنية للفرد الواحد.

الفنان المصري محمد فؤاد

محمد فؤاد

يغني الفنان المصري محمد فؤاد، ليلة رأس السنة في فندق”جراند نايل”، ويشاركه الحفل الفنانة اللبنانية مروى.

الفنان المصري تامر حسني

تامر حسني

يقدم تامر حسني حفلين هذا العام، الأول يوم 27 ديسمبر بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، والحفل الثاني في فندق دوسيت، يوم الثلاثاء 31 ديسمبر، ويبدأ في تمام العاشرة مساء.

المطرب المصري محمد حماقي

محمد حماقي

يقام في ليلة رأس السنة 2024 في القاهرة، حفل غنائي ضخم بفندق دوسيت، يجمع الحفل بين المطرب المصري محمد حماقي، والفنانة اللبنانية مايا دياب، ويتراوح سعر التذكرة بين 3000 إلى 5000 جنيه.

المطرب اللبناني وائل جسار

وائل جسار

من أبرز حفلات رأس السنة 2024، الفنان اللبناني وائل جسار، وسيكون في فندق نايل ريتز كارلتون، ويشاركه في الحفل المطرب الشعبي محمود الليثي، والراقصة الاستعراضية صافيناز.

 الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور

 

سيرين عبدالنور

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور تقيم حفلها الغنائي بمناسبة رأس السنة 2024 في مصر في أحد الفنادق الشهيرة في مدينة شرم الشيخ، ويشاركها على المسرح عازفة الكمان حنين العلم، وتتراوح أسعار التذاكر من 2500 إلى 5000 جنيه للفرد.

الفنان المصري علي الحجار

علي الحجار

من أبرز حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة، أيضا، الفنان علي الحجار يقام الإثنين 27 ديسمبر، بقاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية، ويترواح سعر التذكرة من 200 إلى 500 جنيه.الفنانة دوللي شاهين

دوللي شاهين

تغني دوللي شاهين في فندق شهير بمحافظة الإسكندرية، الثلاثاء 31 ديسمبر.

حكيم

من ضمن حفلات رأس السنة 2024 في القاهرة، حفل المطرب الشعبي حكيم، بفندق كونراد المطل على النيل.

فى الوقت الذى أكدت فيه مصادرنا فى إحدى تلك المواخير، أن هناك ملاهى ليلية بمنطقة العجمى البيطاش والساحل الشمالى وكورنيش الاسكندرية، قاموا بإجبار العاملين بها بدعوة رجال الأعمال من الزبائن القدامى، بل أن هناك ماخور بمنطقة البيطاش قام باستقطاب المراهقات من طالبات الكليات والمرحلة الثانوية والمسجلات آداب لجذب الزبائن والرواد، كما قام ملهى ليلى بمنطقة رشدى بتوفير السجائر الملفوفة للزبائن على حد قول المصدر.

يستعد العديد من نجوم الغناء العربي، كعادتهم كل عام، لإحياء حفلات رأس السنة لعام  2024، التي تشهد هذا العام إقبالًا كبيرًا من المطربين وتنافسًا شديداً بينهم، سواء داخل مصر أو خارجها، إلا أن العاصمة اللبنانية بيروت ستشهد زحمة في حفلات رأس السنة؛ حيث تجد شوارع بيروت تغص بالإعلانات التي تشد عشاق السهر.

اماكن وموعد احتفالات ليلة راس السنة 2024 في فنادق وملاهى لبنان

 

واكدت شركة “روتانا”  عن أنها تحضر مفاجأة لجمهور النجم “عمرو دياب” في ليلة رأس السنة, المفاجئة هي أغنية منفردة جديدة بعنوان “دوام الحال”، سيتم طرحها الليلة، بمناسبة الاحتفالات برأس السنة

حيث كتبت “دوام الحال من المحال، كلام كتير إتقال، عمرو دياب، أغنية تطرح ليلة رأس السنة”.

احتفالات ليلة راس السنة 2024 في الاردن

 

يستعد الفنان “خالد سليم”، لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة، ويقام الحفل بفندق القوات المسلح، بالعاصمة الأردنية عمان.

 

من المتوقع أن تتفوق احتفالات وسط مدينة دبي هذا العام أيضاً على احتفالات نيويورك ولندن وسيدني من حيث أعداد الزوار، لا سيما وإنها استضافت العام الماضي أكثر من 1.7 مليون زائر متجاوزة بذلك أعداد زوار تلك المدن العالمية الشهيرة، وكيف لا تكون كذلك والإمارة صاحبة طقوس استثنائية في الاحتفالات والمناسبات.

حيث لا تسعى لبلوغ مستوى الآخرين، بل إلى التفوق عليهم وتقديم ما يجعلها حديث الناس والعالم، وفي هذا العام لن تستقبل الإمارة 2024 بالألعاب النارية المعتادة والعروض الفنية، بل ستقدم للباحثين عن تجربة احتفالية بمقاييس عالمية عروضاً مذهلة، ومنها: الاحتفال بليلة رأس السنة في مطعم من الفضة واللؤلؤ مقابل 2600 درهم، وتناول أكثر وجبات العشاء إثارة بـ3900 درهم، فضلاً عن إنها ستدخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية بأضخم عرض للألعاب النارية، حيث سيستمر العرض مدة 6 دقائق وسينطلق في أرجاء نخلة جميرا وجزر العالم.

90%

ماجد المري، مدير إدارة تصنيف الفنادق في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، أكد على أن احتفالات العام الجديد في دبي تحظى بمتابعة عالمية واسعة، لا سيما وإن الإمارة تسطر يومياً إنجازات سباقة، بالإضافة إلى دورها في دعم قطاعات السياحة والضيافة وتجارة التجزئة.

وقال: تجاوزت نسب إشغال الغرف الفندقية في الفنادق التي تعد وجهات سياحية معروفة مثل فنادق منطقة “الجي بي آر” والداون تاون ونخلة الجميرا وفستيفال سيتي وتلك الواقعة على شارع الشيخ زايد، 90%، مع اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية، وليس غريباً عليها تحقيق نسب إشغال عالية جداً في فنادقها خلال هذه الفترة، لا سيما وإن فنادقها حققت معدلات الإشغال الأعلى عالمياً بنسبة 87% وفق مؤسسة “هوتستات” المختصة في القطاع الفندقي عالمياً.

وأضاف: تقدم فنادق دبي ومنتجعاتها عروضاً مناسبة لجميع الفئات في المجتمع، كما توفر خيارات احتفالية عديدة لتنال رضا الجمهور، ولعل تركيزها على تقديم باقات عائلية هذا العام أبرز ما يميزها، حيث ترتبط خياراتها الترفيهية والخدمية الرفيعة المستوى بالجودة العالية والتنوع الواسع لتلقى تطلعات مختلف شرائح الزوار وتناسب كافة الفئات العمرية.

أتلانتس النخلة

وحول أكثر تجارب الاحتفال روعة خلال ليلة رأس السنة، يقدم منتجع أتلانتس النخلة خيارات رفاهية غير مسبوقة احتفالاً بعام 2024، عبر مطعم “أوسيانو” الذي يقع خارج الردهة الكبرى في الأبراج الملكية، ويعد المطعم الأكثر أناقة ورومانسية في المنطقة لعدة أسباب منها: تقديمه وجبات من المأكولات البحرية تعد الأغلى من نوعها في العالم بتكلفة تصل إلى نحو 4700 درهم، وتوفيره مساحة مصممة من مجموعة متنوعة من الفضة واللؤلؤ، ليكون الاحتفال بالعام الجديد أكثر حميمية مع إطلالة حالمة على المواطن البحرية الموجودة في “إمبسادور لاغون” وما تحويه من كائنات بحرية يصل عددها إلى 65 ألف كائن بحري مطلة مباشرة على المطعم.

الباقة الذهبية

وتبلغ تكلفة الاحتفال ليلة رأس السنة في “أوسيانو” 2600 درهم لمن هم فوق 18 عاماً، و1950 درهم لمن تتراوح أعمارهم بين 12-17 عاماً، و1300 درهم لمن تتجاوز أعمارهم 10 سنوات. وتتضمن تلك الباقة الذهبية تشكيلة غير محدودة من المشروبات، وفرصة مشاهدة الألعاب النارية على الشاطئ الملكي عند منتصف الليل بالإضافة إلى العشاء الاحتفالي على السطح الخشبي.

جميرا زعبيل ساراي

وحول تجربة الاحتفال في فندق جميرا زعبيل ساراي، قال ستيفن شوباش، المدير العام لفندق جميرا زعبيل ساراي: سنقدم باقة “العشاء الكبير” التي تتكون من عروض الموسيقى الحية والمشروبات الفاخرة وبوفيه المأكولات البحرية مقابل 3900 درهم للشخص الواحد.

احتفال اقتصادي

ولمن يرغبون باحتفال اقتصادي وفاخر بالوقت ذاته فإن جميرا زعبيل ساراي يوفر لهم فرصة السهر في مطعم “سلطان لاونج” مع 150 درهما كحد أدنى من الإنفاق للشخص الواحد مع بقاء تسعيرة قائمة الطعام في وضعها الاعتيادي.

موسوعة “غينيس”

أما الألعاب النارية، فستقدم دبي أضخم عرض للألعاب النارية، يستمر لنحو 6 دقائق، وسينطلق في كافة أرجاء نخلة جميرا وجزر العالم، ليغطي مسافة 99.4 كم من المناطق المطلة على البحر عبر إطلاق 450 ألفا من الألعاب النارية المفعمة بالألوان وسلسلة من المشاهد المصممة حصرياً لهذا العرض ومجموعة من المقاطع الموسيقية.

الاحتفال ف الامارات لسنة 2024
احتفال دبي براس السنه ٢٠١٤
موعد احتفال دبي
متي حتفال دبي براس سنة2021
ليلة رأس السنة 2024 في دبي
عيد راس السنه في دبي
رأس سنه 2024في دول
بدء احتفال دبي براءس السنه
اماكن احتفالات ليلة راس السنة في دبي
الدول تحتفل براس السنه 2024
استعداد رأس السنة الجديدة 2024 في دول العربية
أماكن تحتفل برأس السنه في جده
احتفالات دبي براس السة 2024
احدث فيس بوك للكمبيوتر فقط 2024
حفلات الاسكندرية الغنائية اليوم 31 ديسمبر 2024 ليلة راس السنة
حفلات راس السنة في بيت لحم 2024
حفلات راس السنه 2024في فندق اربيل الدولي

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اسعار تذاكر دخول حفلات ليلة راس السنة 2024 راغب علامة ,وائل كفوري ,كاظم الساهر ,عاصي الحلاني ,هيفاء وهبي ,نجوى كرم ,تامر حسنى وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .