الموافقة بالسماح لمحمد رمضان بالظهور بالإعلام ومحمد رمضان يستعد لمسلسلات رمضان موسي

قرر مجلس نقابة الصحفيين الموافقة بالسماح لمحمد رمضان بالظهور بالإعلام وإلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية، بسبب لقائه بشخصيات تنتمى إلى الدولة العبرية.

سبب عودة محمد رمضان

وأعلنت نقابة الصحفيين أن إلغاء قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف.

مسلسلات رمضان 2021 محمد رمضان

ويستعد ومحمد رمضان ومسلسلات رمضان آثار الفنان المصري، محمد رمضان، جدلاً واسعاً، حول عودته للعمل في رمضان 2021، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول الصور التي انتشرت له مع فنانين إسرائيليين في دبي كشف الفنان صبري فواز، أحد المُشاركين في مسلسل “موسى” للفنان محمد رمضان، عن باقي فريق العمل من المُمثلين، الذين جرى التعاقد معهم بشأن العمل المُقرر طرحه في موسم دراما رمضان 2021.

ونشر محد رمضان، عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك” مقطع فيديو له من مسلسل “نسر الصعيد”، وعلق بالقول:”صياح الأعداء طرب، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح”، وهو ما اعتبره البعض إشارة لانتهاء أزمته مع الشركة المنتجة ومواصلة التحضير لبدء مسلسله الجديد “موسى”.

مسلسل موسي فى رمضان لمحمد رمضان

ويتعاون محمد رمضان مع المخرج محمد سلامة، لأول مرة، في مسلسل “موسى” الذي يؤلفه ناصر عبد الرحمن وتدور أحداث المسلسل حول “موسى” الشاب الصعيدي الذي يتوفى والده في الصغر، وتتولى والدته تربيته هو وأشقائه، لترحل في منتصف المسلسل ويضطرون لترك الصعيد والعيش في القاهرة.

وأعلن “رمضان”، عبر حسابه بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، بداية جلسات عمل مسلسله الجديد “موسى”، المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2021.

ونشر عدة صور من جلسات عمل المسلسل، معلقًا: “جمعة مباركة وموفقة علينا جميعًا، جلسات عمل مسلسل موسى، رمضان2021، المخرج محمد سلامة والمؤلف ناصر عبدالرحمن، إنتاج سينرجي، ثقة في الله نجاح”.

المصدر وكالات