وصول اسماء المصريين المتوفين في العمرة .. موعد وطريقة عودة المعتمرين الذين توفوا بالسعودية تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس المعتمرين المصريين

تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس المعتمرين المصريين

شهدت المملكة العربية السعودية حادثا مروعا تضمن انقلاب أتوبيس المعتمرين المصريين على مسافة 310 كم من مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية وهم فى طريقهم لأداء العمرة وكشف مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج السفير عمرو عباس، عن انقلاب حافلة تابعة لإحدى رحلات العمرة، مشيرًا إلى أنها تحمل 16 مواطنًا مصريًّا.

اسماء المصريين المتوفين في العمرة

وصول اسماء المصريين المتوفين في العمرة لمصر عدد الوفيات من المصريين 3 معتمرين كالتالي:-

1- هشام رجب محمد ونجله حازم .

2- سيدة تدعى ياسمين حامد أحمد عبدالهادي.

3- زوجة مقيم مصري هو أحمد السيد أحمد.

وأكد السفير أن القنصلية العامة المصرية في جدة، تتابع عن كثب حادث انقلاب الحافلة، والتي انقلبت على بعد ٣١٠ كم من مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية وعلى متنها ١٦ مصريًّا كانوا متجهين إلي مكة المكرمة لأداء العمرة، وهو ما نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات وجاري رفع كشف باسماء المصريين المتوفين بالعمرة.

موعد وطريقة عودة المعتمرين الذين توفوا بالسعودية

وذكر أن القنصلية تواصلت مع السلطات المحلية في المملكة لإنهاء كل الإجراءات المتعلقة بنقل الجثث إلى مصر، والوقوف على ملابسات الحادث، ومتابعة المصابين لتقديم كل الدعم لهم وأكد مساعد وزير الخارجية المصري السفير عمرو محمود عباس أن القنصلية المصرية في السعودية تسعى لإنهاء إجراءات نقل جثامين مصريين توفوا بحادث سير أثناء العمرة قرب مدينة تبوك السعودية.

المصدر اليعودية