توقعات اسعار الذهب غداً السبت 9/1/2021 سعر شبكة العروسة

سعر شبكة العروسة الان قد يتخطى الـ 50 ألف جنيه, حيث ننشر توقعات اسعار الذهب اليوم في مصر أسعار الذهب بمحلات الصاغة اثنين جنيها في كل عيار ذهب ، وبلغ سعر انسيال هديه لبنت مولودة 4000 جنيه السبت 9 يناير 2021,و في سعر الاوقية و كيلو الذهب و الجنيه الذهب ، اليكم قائمة الاسعار جدير بالذكر ايضا ان البنك المركزي المصري قد رفض اعطاء المستوردين لمعدن الذهب الدولار الامريكي ، مما ادي الي عزوفهم عن البنوك و توجههم الي السوق الموزاية ليكون السوق السوداء هو المنفذ الوحيد لاستيراد الذهب من الخارج ، و بالتالي تشتعل الاسعار بارتفاع الدولار.

توقعات أسعار الذهب اليوم السبت 9-1-2021 في مصر , يشمل التقرير أسعار المعدن بجميع عياراته (عيار 24, 22, 18, 14, 12) فى مصر. وتحتوي أيضا علي مخطط بمعدل الارتفاع والانخفاض فى اسعار الذهب اليوم فى مصر في الأيام السابقة في السوق المصري.

اسعار الذهب غداً السبت 9/1/2021

بلغ سعر الذهب عيار 24 يسجل 962 جنيه للجرام.

ووصلت اسعار جرام الذهب 21 الأكثر شيوعا 842 جنيه.

اما سعر جرام الذهب عيار 18 يصل إلى 722 جنيه .

و سعر الجنيه الذهب يسجل 6736 جنيه.

كما بلغت أونصة الذهب 190 دولار امريكي.

جدير بالذكر ان عجز الاحتياطي النقدي الاجنبي في البنك المركزي المصري ، ادي الي استغلال المضاربين الغير شرعيين لهذا الامر و قاموا باقتناء الدولار الامريكي حتي ادي الامر الي ندرة في عملة الاستيراد من الخارج ، و من ثم اشتعال اسعار السلع و المعادن السمتوردة من الخارج باعتبار السوق الموازية هي الممول الوحيد اليوم للورقة الخضراء ، لكافة رجال الاعمال و المستوردين.

ارتفعت اسعار متوسط جرام الذهب ، اليوم الجمعة ، في السوق العالمي بشكل عام ، و في السوق المحلي المصري بشكل خاص ، و ذلك بسبب اشتعال اسعار الدولار الامريكي في السوداء ، و صولوه الي مستوي تاريخي ، الي تسعة جنيهات و ربع ، مما ادي الي وجود تضخم في الاقتصاد المحلي المحلي.