الفرق بين الصاج البارد والساخن واسعار الصاج الصلب المدرفلة على البارد اغلي

الفرق بين المدرفلة على الساخن الصلب والفرق بين المدرفلة على الساخن والصلب المدرفلة على البارد

المدلفن الباردة هي واحدة من العملية.

الفرق بين الصاج البارد والساخن

ويشير مصطلح “الدرفلة على الساخن” إلى المعالجة التي تتم باستخدام الحرارة الجلفنة الساخنة (الغلفنة بالغمس الساخن) هي أن قطعة العمل قد غطست في الحمام بعد التصنيع. إن إحدى مزايا الغلفنة بالغمس الساخن هي أن الجزء بأكمله مغطى بما في ذلك الحواف واللحامات وغيرها ، مما يعطيها حماية شاملة من التآكل. إنه تفاعل كيميائي وطريقة الجلفنة الأكثر شعبية ويستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء.

اسعار الصاج البارد والساخن

الصاج البارد بسعر 3400 ريال مستورد يوجد لدينا جميع انواع المقاسات الاسبستوس المستعملة بحالة ممتازة بيبدأ المقاس طول الوح ١٥٠×١٠٥ وأسعار اللوج الصاج الساخن 2650 ريال من الدخيلة.
سعر الصاج المجلفن 4500 محلى ومستورد يوجد لدينا جميع مقاسات الألواح الاسبستوس مستعمله الي بتستخدم في اسقف المزارع الدواجن واسقف المنازل الجمالونات الواح عازله للحراره افضل من الصاج.

يتم تحديد الصلب المدرفلة على الساخن من خلال “سطح مقاس – بقايا التبريد من درجات الحرارة القصوى حواف وأركان مدورة قليلا لمنتجات الحانات ومنتجات الألواح وبسبب الانكماش والتشطيب الأقل دقة.

الفرق بين الصاج المدرفلة على الساخن والصلب المدرفلة على البارد

والتبريد قد يؤدي إلى أشكال شبه منحرف قليلا، على عكس زوايا مربعة تماما. وغالبا ما يمكن تحديد الصلب المدلفن على البارد بالخصائص التالية: أفضل، أكثر الانتهاء من الأسطح مع التحمل أقرب الأسطح الملساء التي غالبا ما تكون الزيتية لمسة الحانات صحيحة ومربعة.

وغالبا ما يكون لها حواف وزوايا محددة جيدا أنابيب لديها اتساق متحدة المركز بشكل أفضل والاستقامة. مع خصائص سطح أفضل من الصلب المدرفلة على البارد من الصلب المدرفلة على الساخن، فإنه ليس من المستغرب أن الصلب المدلفن الباردة وغالبا ما تستخدم لتطبيقات أكثر دقة من الناحية الفنية، أو حيث الجماليات هي مهمة.

الفرق بين الصاج البارد والساخن واسعار الصاج الصلب المدرفلة على البارد اغلي

ولكن نظرا لمعالجة إضافية للمنتجات الباردة الباردة، وأنها تأتي بسعر أعلى وبالمقارنة مع الجلفنة الباردة ، فإن الغلفنة الساخنة لها غلاف أكثر سمكًا ، عدة مرات من من الجلفنة الباردة ويمكن أن يصل إلى 30-80 um.  ، ويمتلك التصاق قوي ومقاومة أعلى للتآكل ، وليس من السهل أن تسقط ، وعمر طويل. يتميز الجلفنة بالكهرباء على نحو عام بسلاسة ، وبطانة رمادية اللون الفضية وبدون متشابكة من الزنك.