جدول المرتبات الجديدة للمدرسين من الأقل للاعلى

ماذا يكسب المعلم؟
من تدريس ABC في مدرسة ابتدائية بافارية إلى خريجي المدارس الثانوية في مدرسة ثانوية في بريمن: يتم تحديد الراتب وفرص العمل للمعلم من خلال المكان الذي يدرس فيه ومن يقوم بالتدريس. تكون الاختلافات بين نوع المدرسة والدولة الفيدرالية شديدة في بعض الأحيان ويتراوح متوسط الزيادة الشهرية من 360 جنيهًا للمعلم المساعد إلى 630 جنيهًا لكبير المعلمين، بخلاف حافز الإدارة المدرسية، وفقًا لما أشار إليه الدكتور محمد معيط.

رواتب المعلمين في أول يناير 2021 بالزيادات الجديدة

جدول متوسط مرتبات المعلمين بعد الزيادة التي تم إقرارها اليوم، وفقا لدرجة كل معلم، كالتالي:

جدول المرتبات الجديدة للمدرسين من الأقل للاعلى

– معلم مساعد: متوسط الراتب 2125 جنيها

– معلم: متوسط الراتب 2350 جنيها

– معلم أول: 2525 جنيها

– معلم أول أ: متوسط الراتب 2835 جنيها

– معلم خبير: متوسط الراتب 3639 جنيها

– معلم كبير: متوسط الراتب 4675 جنيها

مرتبات المعلمين بعد الزيادة الجديدة تقترب من 5000 جنيه

جدول المرتبات الجديدة للمدرسين يبدأ بنصف مليار تضعها الخزانة العامة للدولة ويستفيد منها 2.1 مليون معلم و700 ألف من العاملين الإداريين ويكون الصندوق تابع لمجلس الوزراء.

موعد تطبيق زيادة مرتبات المعلمين 2021

تقرر تطبيق زيادة مرتبات المعلمين اول شهر يناير 2021 

وثمن نقيب المعلمين الإجراءات التى أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، لزيادة قيمة حافز الأداء الشهرى بنسبة 50% ويستفيد منها 1.4 مليون معلم بالتربية والتعليم والأزهر، وزيادة قيمة بدل المعلم بنسبة 50% ويستفيد منها 1.4 مليون معلم وتتراوح من 75 جنيها للمعلم المساعد وحتى 180 جنيها لكبير المعلمين، وزيادة 25٪ مكافأة امتحانات النقل، و250 جنيهًا حافز إدارة مدرسية لكل مدير مدرسة و150 جنيها للوكيل شهريا، بمتوسط الزيادات الشهرية المقترحة للمعلمين تبدأ من 325 جنيهًا للمعلم إلى 475 جنيها لكبير معلمين بخلاف حافز الإدارة المدرسية.

صورة رمز مكتب لمدرس الراتب ماذا يكسب المعلم في المدرسة الثانوية والثانوية والمدارس المهنية؟

محتوى المقال
ماذا يكسب مدرس المدرسة الابتدائية؟ جدول المرتبات الجديدة للمدرسين
ماذا يكسب المعلم في المدرسة الثانوية والثانوية والمدارس المهنية؟
ماذا يكسب مدرس الثانوية؟
ما حجم الفروق في رواتب المعلمين في الولايات الفيدرالية؟
ما هي آثار الخدمة المدنية على رواتب المعلمين؟
ماذا يكسب المعلمون بعد الترقية؟
وظيفة مقاومة للأزمات ، وراتب جيد ، والتعامل مع الشباب ، وتحقيق التوازن بين الحياة المهنية والأسرة: هناك العديد من الأسباب لتصبح مدرسًا – والعديد من الفرص لممارسة مهنتك. يتراوح النطاق من المدارس الابتدائية والثانوية إلى المدارس الثانوية والمهنية والمدارس النحوية والتعليم الخاص.

اعتمادًا على ما إذا كان موظفًا مدنيًا أو موظفًا ، ونوع المدرسة والمواد التي يدرسها المعلم ، يتم تقسيم التقسيم إلى مجموعة رواتب. ما يسمى ب ” مجموعات الرواتب ” A12 إلى A16 مناسبة لمعلمي الخدمة المدنية . بما أن الغالبية العظمى من المعلمين في ألمانيا هم من موظفي الخدمة المدنية ، فإن معظم أرقام الدخل تتعلق بقيم هذه “الدرجات”. ومع ذلك ، إذا كنت موظفًا في مدرسة ، فيمكنك رؤية راتبك في “مجموعات الدفع” للاتفاقية الجماعية للولايات الفيدرالية (مع وجود اختلافات في برلين وهيس).

كل مجموعة من هذه المجموعات مقسمة إلى مستويات خبرة ، والتي تتراوح عادة من واحد إلى تسعة: كلما زادت خبرة الشخص في العمل ، كلما ارتفع تصنيفهم وزادت أرباحهم. مثال: مدرس في مدرسة ثانوية لموظف حكومي في شمال الراين – وستفاليا يرتفع أعلى كل ثلاث سنوات في السنوات العشر الأولى من العمل. من هذه النقطة فصاعدًا ، ستتم الترقية كل أربع سنوات.