شرح التسجيل على بنك المعرفة بوابة الطلاب ~ طريقة دخول المعلمون بنك المعرفة

يقدم “القناة نيوز”، لقرائه طريقة الدخول والاشتراك بـ”بنك المعرفة المصرى” على الإنترنت، والذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى ,ويتم الاشتراك فى الموقع عن طريق الدخول على الموقع من خلال الرابط الخاص به وهو http://www.ekb.eg/ وهو نفس طريقة دخول المعلمون الة بوابة بنك المعرفة.

شرح التسجیل على بنك المعرفة على بوابة الطلاب والمعلمون كمدرس أو كطالب في أي مرحلة مدرسیة؟

  • یمكنك التسجیل على بوابة الطلاب والمعلمون باللون الأزرق من اي شبكة انترنت داخل جمهوریة مصر العربیة وهي تحتوي على عدد كبیر من المصادر المدرسیة التي تدعم العملیة التعلیمیة طبقاً للمناهج المصریة، كما تحتوي على نظام إدارة التعلم    .(LMS)
  •   بعد الدخول على الموقع   www.ekb.eg يمكنك اختیار تسجیل ثم اختیار بوابة الطلاب والمعلمون باللون الأزرق ثم تعبئة النموذج الخاص بالتسجیل واختیار اذا كنت مُعلم أو طالب.

  • عند التسجیل كمُعلم أو طالب یمكنك التسجیل بواسطة أي برید إلكتروني  (Hotmail, Yahoo, Gmail)  بعد إتمام عملیة التسجیل سیتم ارسال رسالة من بنك المعرفة المصري على البرید الالكتروني الذي قمت بالتسجیل به یحتوي على اسم المستفید وكلمة السر ورابط الموقع.

كیف یمكن التسجیل واختيار كلمة “التسجيل الآن” واختيار القارئ البوابة التى يريد أن يشترك فيها، حيث ينقسم البنك إلى 4 بوابات، وهى بوابة القراء وبوابة الباحثين، وبوابة الطلاب، وبوابة الأطفال http://www.ekb.eg/web/guest/register .