محل مفروشات في مول العرب ماركه مصري @ دليل عناوين محلات مول مصر بالاسعار

دليل محلات مول العرب محل مفروشات في مول العرب ماركه مصري موقع نايل هوم مول العرب – الطابق الثاني ومن أشهر المطاعم الموجودة في مول العرب؛ وكوك دوور ومؤمن وشقرة تو جو، وبريجو والعمدة وكيلو كباب وكيلو جمبري، هذا بالنسبة للطعام الشرقي وتحديدًا المصري.

ساعات العمل : 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

محل مفروشات في مول العرب ماركه مصري

محلات مول مصر للاثاث وخصومات تصل الى 50% و 70% على منتجات نايل هوم من المفروشات واكسسوارات الاضائه والاباجورات الديكور مصر فى جولة داخل مول مصر mallofegypt ومتجر نايل هوم Nile Home للمفروشات واكسسوارات الديكور ، تابعونا على موقع وتطبيق الديكور ايجبت للمزيد من الجولات فى سوق الديكور المصرى

عناوين محلات مول العرب

أكتوبر – مول العرب

دليل محلات مول مصر

أسماء محلات مول العرب مصر  مول العرب هو مول ومركز تجارى كبير يقع في جمهورية مصر العربية بمدينة السادس من أكتوبر بميدان جهينة وهو أكبر مول بالمدينة وتم افتتاحه في 24 ديسمبر 2010 وتملكه شركة المراكز المصرية للتطوير العقاري التي يملكها بالتساوي ثلاثة أشقاء من عائلة الحكير بالمملكة العربية السعودية.

أفضل مطاعم في مول العرب بالقاهرة

محلات مول العرب للاثاث ومطاعم مول العرب لاشك أن جولة في المول الضخم، بالتأكيد يتبعها جلسة لتناول الطعام، ولهذا يقدم مول العرب خيارات جيدة من الأطعمة، في الداخل والخارج بمناطق الفود كورت.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في أشهر المطاعم داخل المول ، أو تناول الطعام بالخارج إلى جوار النافورة الراقصة، وبعض المطاعم تمتلك وجهتين يمكنك الاختيار بينهما بين الجلوس بالداخل أو الخارج.

ستجد المطاعم داخل مول العرب، منظمة جيدًا فهي متراصة إلى جوار بعضها على شكل مربع ثلاث أضلاع للمطاعم والضلع الأخير لجلوس العملاء.

أما من يرغب في الطعام الآسيوي، فيمكنه أن يجد مطاعم باندا هاوس وAsian corner، وبالنسبة للمطبخ الانجليزي يمكنك زيارة New York Fries و London Fish & Chi.

تخفيضات مول العرب 2021

متاجر نايل هوم

نايل هوم تعد من اولى ماركات مفروشات المنزل بمصر و التي تخصصت بتصنيع المفروشات بمستوي عال من الجودة و ايضا بمقاسات مختلفة و ذلك لكلا من مفروشات السرير(ملايات مسطحة – اكياس لحاف – ملايات استيك – غطاء اللحاف – مخدات و ايضا كوفرتات) و ايضا ضروريات غرفة الحمام ( البشكير – فوطة الوجه – فوطة اليد – الدواسات و ايضا الروب )جميع منتجاتنا مصنوعة خامات مختلفة من القطن المصري العالي الجودة.