مواعيد صرف المنحة للمعلمين بالزيادة الجديدة الـ 180

اخر اخبار زيادات منحة نقابة المعلمين يناير 2021

تتراوح بين  140 جنيهًا إلى 185 جنيه  إعطاء حافز أداء إضافي شهريًا لشاغلي الوظائف التعليمية, بعد موافقة مجلس النواب في نوفمبر الماضي والذي حدد  يناير 2021 كموعد لصرف الزيادة ل 2.1 مليون معلم ومعاون بقطاع التعليم، ما قبل الجامعي، كما يضم القرار أيضًا التعليم العام والأزهري، والتي تتراوح الزيادة فيه ما بين 325 إلى 475 جنيه شهريا بتكلفة إجمالية 6.1 مليار جنيه سنويا.

متي ميعاد صرف معاش نقابة المعلمين يناير 2021

وجاء حسب تصريحات نقيب المعلمين خلف الزناتي، الأخيرة بخصوص صرف معاشات المعلمين أنه من المقرر أن تتم بداية من اليوم العاشر من يناير وفي مواعيد محددة وذلك لمنع التكدس أمام ماكينات الصرافة للحد من انتشار فيروس كورونا في موجته الثانية وذلك بالتنسيق مع بنك التعمير والإسكان.

موعد تاريخ صرف معاش نقابة المعلمين يناير 2021

وحددت النقابة أنه سيتم صرف المعاشات لورثة الحالات التي استوفت أوراقهم في تلك المواعيد   حيث خصصت النقابة معاشات ل 260 ألف معلم مستحق بإجمالي 90 مليون جنية، بقيمة صرف تصل لنحو مليار جنيه سنويا للمعاش فقط.

جدير بالذكر أنة تم الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2021، وتبدأ الاستعدادات للاحتفال بأعياد الميلاد من مطلع شهر ديسمبر من كل عام، بهذه المناسبة يتم تعليق الزينة والأزهار على وجه المحلات والمنازل، وتزين الأشجار بالألعاب الملونة، ويشتري البعض ملابس جديدة للأطفال لمعايشة أجواء الفرحة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.