اسباب وفاة صفوت الشريف :: زوجات صفوت الشريف  من هم أبناؤه .. من هو والسيرة الذاتية لصفوت الشريف ويكيبيديا ..صلاة الجنازة على صفوت الشريف ومكان العزاء

اسباب وفاة صفوت الشريف “كورونا” زوجة صفوت الشريف ” إقبال محمد عطية” من هم أبناؤه .. من هو والسيرة الذاتية لصفوت الشريف ويكيبيديا ..صلاة الجنازة على صفوت الشريف ومكان العزاء وتوفي صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق توفى، قبل قليل، بعد صراع مع المرض.

تفاصيل وفاة صفوت الشريف بفيروس كورونا وقبل وفاته تضاربت الأنباء حول الحالة الصحية لرئيس مجلس الشورى الأسبق، ووزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف.

وصفوت الشريف نقل إلى مستشفى النيل بدراوي في المعادي، ويعاني من الإصابة بالسرطان في الدم (لوكيميا).,كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، عن إصابة وزير الإعلام الأسبق بفيروس كورونا.

 

صفوت الشريف
معلومات شخصية
اسم الولادة محمد صفوت محمد يوسف الشريف
الميلاد 19 ديسمبر 1933
محافظة الغربية، مصر
تاريخ الوفاة 13 يناير 2021 (87 سنة)
سبب الوفاة سرطان الدم
الجنسية مصري
الولايات المتحدة
الديانة مسلم
الزوجة إقبال محمد عطية
الحياة العملية
المهنة وزير إعلام سابق، رئيس مجلس الشورى سابق
الحزب الحزب الوطني الديمقراطي تعديل قيمة خاصية (P102) في ويكي بيانات

وجرى التحقيق في تورطه أيضاً في مقتل الفنانة سعاد حسني بعد أن فتحت شقيقتها جانجاه ملف مقتلها من جديد متهمة صفوت الشريف في مقتلها، حيث كشفت تقارير في بيروت أن النيابة العامة المصرية بصدد استدعاء الفنانات سميرة أحمد ورجاء الجداوي وصفاء أبو السعود ونبيلة عبيد والشاعر أحمد فؤاد نجم والسياسي طلعت السادات نجل شقيق الرئيس المصري الراحل أنور السادات واعتماد خورشيد، للإدلاء بأقوالهم حول تورط رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف في مقتلها في لندن. حيث أكد كل من نجم والسادات واعتماد أنهم يملكون معلومات تثبت تورط الشريف في مقتل الفنانة المصرية سعاد حسني.