طريقة معرفة فك وابطال الاعمال والسحر ~ اسماء الناس اللي معمول لها عمل فى مقابر مركز المنشأة بسوهاج

انتشرت اخبار عن طريقة معرفة فك الاعمال والسحر وقال المشايخ انهم حصلوا علي  اسماء الناس اللي معمول لها عمل فى مقابر مركز المنشأة بسوهاج وأوضح عبد الرحمن السنجق، مؤسس حملة تنظيف المقابر أن الحملة عثرت على أعمال سفلية وطلاسم منفذة على جمجمة بشرية، تهدف إلى إصابة شاب ثلاثيني بالعجز والمرض حتى والجنون حتى نهاية عمره.

وأكد “السنجق” أنه تم الوصول إلى بعض الأشخاص الذين عُثر على أعمال سفلية منفذة ضدهم،و معرفة فك الاعمال والسحر ورقيتهم بالرقية الشرعية، وفك تلك الأعمال بالقرآن الكريم والحرق.

ويعد اليوم الخميس اليوم الأول بالعمل على تنظيف مقابر مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج من أعمال سفلية وطلاسم منفذة على جمجمة بشرية مدفونة داخل مقابر مركز المنشأة، ولم يتوقع شباب الحملة أن يتم على كل هذه الأعمال السحرية والسفلية، حيث وجدوا العديد من الأعمال كانت ابرزهم تلك الجمجمة التي خطط عليها طلاسم شيطانية لإصابة أحد أبناء المركز بالجنون وفقدان عقله بقية سنوات عمره.

حملة تنظيف المقابر طريقة معرفة فك وابطال الاعمال والسحر ~ اسماء الناس اللي معمول لها عمل فى مقابر مركز المنشأة بسوهاج
حملة تنظيف المقابر طريقة معرفة فك وابطال الاعمال والسحر ~ اسماء الناس اللي معمول لها عمل فى مقابر مركز المنشأة بسوهاج

دعاء فك السحر وطريقة معرفة فك وابطال الاعمال والسحر

حرمة فك السحر عند السحرة وكيفية فكه بالطرق الشرعية

السؤال:
المعروف أن السحر حرام وكفر، ولكن إذا سحر رجل هل يذهب للسحرة من أجل إبطال السحر عن المريض؟ وما حكمه؟
الجواب:
السحر من الشرك من أعمال الشياطين، ومن سحر يستعمل الرقية الشرعية، الرقية الشرعية بأن ينفث على نفسه بقل هو الله أحد، والمعوذتين وآية الكرسي، أن ينفث عليه غيره بآية الكرسي وما تيسر من الآيات، وقل هو الله أحد والمعوذتين، وهذا من أسباب سلامته ونجاته من شر السحر، وكذلك ينفث له في ماء يقرأ فيه آية الكرسي، وقل يا أيها الكافرون، وقل هو الله أحد، والمعوذتين، ويقرأ فيه آيات السحر المعروفة في سورة الأعراف، وسورة يونس، وسورة طه، ويشرب شيئا من ذلك ويغتسل بالباقي، فهذا من أسباب زوال السحر، ومن أسباب زوال حبس الرجل عن زوجته -إذا حبس عنها- ولو جعل فيه أيضا ورقة سدر سبعا فهي من الدواء أيضا، تدق وتجعل في الماء؛ فإنها من أسباب أيضا السلامة من شر السحر.

أما الذهاب إلى السحرة ليكفوه، فهذا لا يجوز، يقول النبي ﷺ: ليس منا من سحر أو سحر له فلا يجوز الذهاب إلى السحرة، ولا يحل السحر ساحر، النبي ﷺ نهى عن النشرة وقال: إنها من عمل الشيطان والنشرة حل السحر بالسحرة، نسأل الله السلامة.

السؤال: ورق سدر؟
الجواب:
 أوراق سدر سبع تدق وتجعل في الماء ويقرأ فيه، هي من أسباب الشفاء أيضا إذا حبس الرجل عن زوجته أو ظن أن فيه سحر.

السؤال: ..
الجواب:
 النبق، يسمونه النبق وهو السدر المعروف.

السؤال: الأصل في ذلك؟
الجواب:
 يروى فيها أشياء من كتب الأوائل، استعملها الأطباء الأولون، والطب يستعمل بالتجارب، الطب أكثره بالتجارب، أما الرقية فلقول النبي ﷺ: لا بأس بالرقى ما لم تكن شركا، والنبي رقى ورقي عليه الصلاة والسلام.