طريقة معرفة الصديق الذي يكرهك على الفيس بوك وكيفية معرفة الأصدقاء الذين ألغوا صداقتك على الفيس بوك

من هو الصديق الذي يكرهك من اصدقائك على الفيس بوك ؟

من هو الشخص الذي يقوم بزيارة بروفايلك يوميا ؟ وماهو السبب ؟ هل تشعر ان هناك من يترصدك وان هناك شخص ما يتجسس عليك ؟ هل ترغب في التعرف على الشخص الذي يقوم بزيارة بروفايلك بشكل يومي واكثر من مرة في اليوم الواحد ؟ هل ترغب ايضا في معرفة سبب قيامه بهذا الامر ؟

كيفية جعل صديقك على فيس بوك وكأنه غير صديق دون حذفه

اذا حذفت صديق من الفيس بوك هل يعرف

أبرز العلامات التى يشير إلى أن أحد الأشخاص معجب بك:

اللايك على أى حاجة:

فى معظم الأحيان يكون هذا الشخص مراقب جيد لكى، فإن قمتى بعمل أى “بوست” حتى إن كان “…” فستجده اللايك الخاصة به بعد عملت البوست بثوانى قليلة جداً، فتابعو صاحب أول لايك.

التعليقات:

يبحث دائماً ذلك الشخص عن مجال لفتح الحديث، ولا يجد سوى التعليقات لفتح حديث معك، وستجد تعليقاته فى كثير من الأحيان غير مفهومة ولا تهدف لشىء سوى انتظار رد منك فقط، كى تكون بداية لحديث مطول.

انتبهى لعلامة الـ on line:

يعتبر ذلك الشخص أن الفيس بوك و مكان التلاقى بينكما، ولذلى فهو دائما ينتظر، وستلحظى ذلك إن كان بجوار اسمه علامة “أوف لاين”، وبمجرد أن تقومى بأى فعل على فيس بوك، ستجدى الضوء الأخضر بجوار اسمه على الفور.

الشات فى أى وكل وقت:

سيفضل ذلك الشخص الحديث معك فى كافة الأوقات، وبمجرد أن يضاء اللون الأخضر بجوار اسمك ستجدى ذلك الشخص بدأ معك المحادثة، ليسأل عن شىء ومن ثم تكون بداية لحديث مطول باقى اليوم.

كلمة “موجهة” أو “مقصودة”:

سيحاول ذلك الشخص أن يعبر عن مشاعره من خلال كتابة بعض الجمل أو الحكم أو الأغانى ويتبعها بكلمة “موجهة”أو “مقصودة” فى إشاره منه إنها تخصك وحدك.

السؤال عن بعض الأصدقاء:

لا تعتقدى أن هذا الشخص متابع جيد لكى وحدك، بل هو مراقب بارع لكافة الأصدقاء خاصة “الشباب” الذين يعلقون على “بوستات” خاصة بكى بشكل مستمر، أو تجمعك بهم بعض الصور، وستجديه يوجه لكِ بعض الأسئلة عنهم بشكل غير مباشر.

كيفية معرفة الأصدقاء الذين ألغوا صداقتك على الفيس

هل تعلم من هو الصديق الذي يتظاهر بحبك على الفيس بوك ولكنه في الحقيقة لا يكن لك سوى الحقد والكره ؟ هل ترغب في معرفة هذا الشخص المنافق والذي لا يستحق صداقتك ؟

هل تعتقد ان العالم على الرغم من الشرور والمشاكل التي فيه يستحق الانقاذ؟