‎خبر عاجل نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2024 اعرف التفاصيل “رفع الاسماء” اماكن توزيع

تنويه .. بخصوص مسابقة الشهر العقارى تغلق باب التظلمات لنتيجة “مسابقة النقل الداخلى” بوزارة العمل حيث ننشر اماكن توزيع 1102 موظفا جديدا بمكاتب الشهر العقاري للمواطنين الذين قدموا بوظائف وزارة العدل “مسابقة الشهر العقارى ” في ظل القرار رقم 3181 لسنة 2024 سيتم الاعلان بمواعيد النتيجة عن طريق موقع وزارة العدل الرسمي , وسنحاول رفع الاسماء هنا ان شاء الله.

اخبار متعلقة ب‎خبر عاجل نتيجة مسابقة الشهر العقارى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اخر اخبار مسابقة الشهر العقارى وزارة العدل

لكل من قام بالتسجيل في مسابقة الشهر العقارى لمن هم حاصلين على كفاية الأداء لتقرير ممتاز عن اخر عامين ويشغلون الدرجة الثالثة , وبعد دراسة التظلمات في خبر عاجل ننشر موعد نتيجة مسابقة الشهر العقارى لوزارة العدل.

تفاصيل خبر ‎خبر عاجل نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2024 اعرف محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

جاري إجراء تحديد موعد المقابلات شخصية لمن تنطبق عليهم الشروط التالية:-

تفاصيل مسابقة الشهر العقارى الجديدة

إختبار إجادة استخدام الحاسب الآلى .

  • يتم الإعلان بالمواعيد المحددة عن طريق الإعلان على موقع وزارة العدل.
  • او الاعلان علي مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات الخاصة بالمتظلمين .
  • او الاعلان على موقع مصلحة الشهر العقارى والتوثيق الإلكترونيين .

وتم غلق باب التظلمات للاستعداد للاعلان عن نتيجة مسابقة النقل الداخلى للعاملين بوزارات وأجهزة الدولة المختلفة،للعمل بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق الصادر بها القرار رقم 3181 لسنة 2024.

وذلك وفق ذات الشروط الخاصة بالمسابقة الاصلية ، وهى على النحو التالى :

وكانت  شروط شغل الوظيفة بمسابقة الشهر العقارى فى النقل من جهة العمل الأصلية “أن يكون المتظلم على الدرجة النوعية ” تخصص قانون ” ( من الحاصلين على ليسانس الحقوق او ما يعادلها ) بتقدير جيد على الاقل ، ويفضل الحاصل على درجة الدكتوراة او الماجستير فى القانون” وان ألا يجاوز سن المتظلم 36 سنه ميلادية وأن يكون المتظلم شاغلاً للدرجة الثالثة و ان يكون المتظلم حاصلاً بتقرير كفاية الاداء على تقرير ممتاز عن اخر عامين وان يجيد المتظلم العمل على الحاسب الآلى .

شروط مسابقة الشهر العقارى 2024

والا يكون صادراً للمتظلم قراراً باجازة من العمل للدراسة او لمرافقة الزوج او للعمل نصف الوقت او غيرة وذلك بالنسبة لاجتياز المقابلة الشخصية  مع الالتزام بنظام العمل فى مكاتب ومأموريات الشهر العقارى والتوثيق والسجل العينى و سيتم توزيع من يقبل تظلمة بذات النطاق الجغرافى وفقاً لمقر عملة وقت تقديم التظلم ولن يلتفت لاى تظلمات تقدم او ترسل بعد الميعاد المحدد.

التقديم بمسابقة الشهر العقارى 2024

ثانيا : تقديم التظلمات

  • تقدم التظلمات مرفقاً بها المستندات التالية:-
  • صورة بطاقة الرقم القومى
  • بيان حالة وظيفية حديث معتمد من جهة العمل الأصلية ، موضحا به المستوى الوظيفى والمجموعة النوعية للمتظلم وبأنه من العاملين الدائمين بالدولة، ودرجة الكفاية الحاصل عليها عن اخر عامين .
  • ثلاثة صور شخصية حديثة .
  • صورة من شهادة الدراسات العليا أو الخاصة باجتياز (دورات حاسب ألى ) ويشترط  المتظلم حاصلاً عليها.
  • ويشترط للتظلم أن تقدم التظلمات باسم “مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق” إعتبارا من يوم الثلاثاء 18 فبراير وحتى الاثنين 24 فبراير، باليد أو عن طريق البريد .

موعد نتيجة مسابقة الشهر العقارى

ولن يلتفت للتظلمات التى تقدم أو تصدر من المكاتب البريدية بعد الميعاد المحدد بالنسبة لمقر وزارة العدل بلاظوغلى فى القاهرة بالدور الرابع مكتب مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى والتوثيق ايذاناً بإعلان النتائج النهائية للمسابقة .

مع أطيب التمنيات بالتوفيق والقبول بالمسابقة.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر ‎خبر عاجل نتيجة مسابقة الشهر العقارى 2024 اعرف التفاصيل “رفع الاسماء” اماكن توزيع وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .