الجزيرة مباشر لحظة اعتراض وانفجار صاروخ الرياض فيديو اعتراض صاروخ في سماء الرياض اليوم

قناة الجزيرة الإخبارية | البث الحي | البث المباشر Livestream ذكرت “الجزيرة ” أن “قناة العربية المملوكة لسعوديين، بثت تقارير محلية عن وقوع انفجار، ومقاطع يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر اعتراض صاروخ في سماء الرياض” وكانت القوات السعودية أعلنت تدمير “هدف جوي معاد” فوق الرياض السبت. ولم تتضح الجهة التي شنّت الهجوم، ولم تتهم المملكة في بيانها المقتضب أي جهة في حين أكد الحوثيون أن لا صلة لهم بما حدث.

لحظة اعتراض وانفجار صاروخ الرياض فيديو اعتراض صاروخ في سماء الرياض اليوم

وكانت وسائل إعلام سعودية قد أفادت يوم السبت الماضي، بأن التحالف العربي الذي تقوده المملكة اعترض ودمر “هدفا جويا معاديا” أطلقته جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) اليمنية باتجاه الرياض وأوضحت قناة “العربية” السعودية أن الحديث دار عن صاروخ تم إطلاقه صوب عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

اعتراض صاروخ بسماء الرياض.. السعودية تتهم الحوثيين والجماعة تنفي مسؤوليتها

https://youtu.be/2o4k18ntZyQ

أعلنت السعودية اعتراض صاروخ بأجواء الرياض أطلقه الحوثيون من اليمن، وأظهرت بيانات نشرها موقع فلايت رادار تعطل حركة الملاحة في مطار الملك خالد بالرياض، بينما دعت السفارة الأميركية رعاياها لاتخاذ الحذر وأفاد موقع مطار الملك خالد الدولي في الرياض عن تأخير في وصول العديد من الرحلات السبت الجزيرة مباشر لحظة اعتراض وانفجار صاروخ الرياض.

الجزيرة مباشر لحظة اعتراض وانفجار صاروخ الرياض

https://youtu.be/YNfPnDTTDkc

يشار إلى أن جماعة الحوثي نفذت العديد من الهجمات عبر الحدود بالسعودية باستخدام مُسيرة وصواريخ منذ تدخل تحالف عسكري بقيادة المملكة في اليمن أوائل عام 2015 لإعادة الحكومة التي أطاح بها الحوثيون.

https://www.facebook.com/aljazeera.net/posts/1564490080412557

ودان نشطاء بشكل واسع استهداف الرياض مجددا، مطالبين بالتعاون لصد “الإرهاب” ووضع حد لهذه الممارسات وتداول نشطاء العديد من مقاطع فيديو، ظهر اليوم الثلاثاء، تظهر اعتراض صاروخ في سماء العاصمة السعودية، معتبرين أن هذا انتهاك جدا بحق المملكة.