اسماء المستفيدين من تكافل وكرامة بالرقم القومى 2021 اماكن تقديم معاش تكافل وكرامة

اسماء المستفيدين من تكافل وكرامة بالرقم القومى اماكن تقديم معاش تكافل وكرامة اماكن تقديم معاش تكافل وكرامة رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة يناير اسماء المستفيدين من تكافل وكرامة بالرقم القومى 2021,بالرقم القومي عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي موقع وزارة التضامن الاجتماعي لمراجعة اسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة لشهر يناير 2021 بالرقم القومي في ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وفي إطار خطة الدولة لحماية المواطنين من تداعيات كورونا.

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021

لصرف معاش شهر يناير وخطوات الاستعلام عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي tk.moss.gov.eg بدأت وزارة القوى العاملة، في صرف منحة استثنائية قدرها 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة (عمال اليومية) لرفع العبء عن كاهلهم.

الفئة المستحقة لتكافل وكرامة

  • الأسرة

  • الطفل

  • المرأة

  • ذوى الإعاقة

  • المسنين

عن برنامج تكافل وكرامة

برنامج تكافل وكرامة هو برنامج التحويلات النقدية المشروطة الذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي تحت مظلة تطوير شبكات الأمان الإجتماعي. للمزيد من المعلومات يرجي التواصل علي الخط الساخن للبرنامج على رقم ١٩٦٨٠ أو على البريد الالكترونى لاستقبال والرد علي الشكاوي: [email protected] موقع وزارة التضامن الاجتماعي رابط موقع طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين في تكافل وكرامة بالرقم القومي من هنا