جدول امتحانات نصف السنة “حقيقة تأجيل الامتحانات الترم الاول” 2021 موعد امتحانات نصف العام جميع المرحل من اولى ابتدائى وحتى الصف الثالث الثانوى

متى ينزل جدول مواعيد الامتحانات اولى وتانية ثانوى نصف العام 2021

يسأل الطلاب عن متى ينزل جدول مواعيد الامتحانات اولى وتانية ثانوى نصف العام جدول امتحانات نصف السنة “حقيقة تأجيل الامتحانات الترم الاول” 2021 موعد امتحانات نصف العام جميع المرحل من اولى ابتدائى وحتى الصف الثالث الثانوى حيث ننشر تفاصيل موعد امتحانات الترم الاول للصف الاول والثاني الاعدادي 2021  ويبحث جميع طلاب المدارس والجامعات خلال هذه الأيام عن التفاصيل الكاملة لموعد امتحانات التيرم الأول لجميع الصفوف ، لحسم حالة الجدل المثارة على السوشيال ميديا بشأن انتشار الشائعات التي تزعم مرة إلغاء الامتحانات وتزعم مرة اخرى تأجيل الامتحانات نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم.

موعد امتحانات التيرم الأول لجميع الصفوف
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : لقد أعلنا منذ أيام أن الوزارة سوف تعلن كل تفاصيل التيرم الثاني وموعد امتحانات التيرم الأول يوم ١٤ فبراير.
وعبر وزير التربية والتعليم عن استيائه من استمرار الشائعات والأخبار الكاذبة التي يتم تداولها يوميا بشأن مصير الامتحانات واحتمالية تأجيلها أو إلغائها.
وقال وزير التربية والتعليم : كل ما يقال بهذا الشأن لا أساس له من الصحة، وتظل الشائعات والاجتهادات مستمرة للأسف الشديد، وأرجو من الطلاب الاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة استعدادا لامتحانات الترم الأول.
حقيقة تأجيل الامتحانات
نفي المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم.
واكد المركز انه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتي نفت ما تردد بشان تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم عقد جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية، عقب انتهاء إجازة منتصف العام  (أي بعد 20 فبراير 2021)، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء.

موعد امتحانات الترم الاول للصف الاول والثاني الاعدادي 2021

وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات في هذا الشأن، مُشددةً على عقد كافة امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية عقب انتهاء إجازة منتصف العام في 20 فبراير 2021، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء، مُشيرةً إلى أنه في حالة إجراء أي تغييرات في موعد الامتحانات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الجهات المعنية.