اخر اسعار السجائر 2024 الموحده كيلوباترا ، بلمونت، مونديال، وكابيتول ,لوبوروا ,جولدن كينج وفلوريدا ,بوسطن، ولايت، فلوريدا، هوليود

اسعار السجائر في مصر في يوليو 2024

تختلف أسعار السجائر في مصر حسب نوع السجائر، وحجمها، ومكان الشراء. كما تتوفر عروض وخصومات مختلفة من حين لآخر. فيما يلي بعض الأسعار الشائعة للسجائر في مصر في يوليو 2024:

  • كليوباترا بوكس: 20 جنيهًا مصريًا.
    Image of كليوباترا بوكس 
  • كليوباترا كينج سايز: 27 جنيهًا مصريًا.
    Image of كليوباترا كينج سايز 
  • كليوباترا سوفت كوين: 27 جنيهًا مصريًا.
    Image of كليوباترا سوفت كوين 
  • كليوباترا بوكس أبيض: 27 جنيهًا مصريًا.
    Image of كليوباترا بوكس أبيض
  • بوسطن- بلمونت: 27 جنيهًا مصريًا.
    Image of بوسطن بلمونت 

اسعار السجائر الأجنبية في مصر في يوليو 2024

  • مارلبورو: 69 جنيهًا مصريًا.
    Image of مارلبورو
  • مارلبورو كرافتد: 59 جنيهًا مصريًا.
    Image of مارلبورو كرافتد
  • L&M: 50 جنيهًا مصريًا.
    Image of L&M 
  • كنت: 57 جنيهًا مصريًا.
    Image of كنت 
  • دوباك: 55 جنيهًا مصريًا.
    Image of دوباك 

اسعار التبغ المسخن في مصر في يوليو 2024

  • HEETS Selections: 56 جنيهًا مصريًا.
    Image of HEETS Selections
  • HEETS Dimensions: 56 جنيهًا مصريًا.
    Image of HEETS Dimensions

اسعار السجائر 2024 بجميع انواعها

كيلوباترا ،وزيادة السجائر الإلكترونية، ضريبة جدول بمقدار 2 جنيه لكل مليلتر من السائل، بلمونت، مونديال،وتفاصيل قرار رفع اسعار البنزين والسولار المستخدم في السيارات والمركبات وكابيتول ,لوبوروا ,جولدن كينج وفلوريدا ,بوسطن، ولايت، فلوريدا، هوليود لم تكتفى الحكومة برفع اسعار البنزين والسولار بل اتجهت لرفع سعر السجائر المستوردة والمحلى تعرف على أسعار السجائر بجميع انواعها المارلبورو ، كينت، ميرت,الفايسروي ,روزمان سعر سجاير كليوباترا بعد زيادة الضريبة 2024 علبة سجاير ال ام ,فايسروي ,روزمان ,مارلبورو .

وتقدمت الحكومة لمجلس النواب الحالي بمشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016، بهدف التيسير على المواطنين المتعاملين مع مصلحة الضرائب،  وهو ما بدأت لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان في مناقشته بالفعل.
زيادة ضريبة التبغ
وشهد مطلع العام الماضي وبالتحديد 24 فبراير 2024، موافقة البرلمان على رفع أسعار ضريبة منتجات التبغ، ضمن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2024 وتعديلاته.
 
وجاء التعديل كالآتي:
– زيادة ضريبة الجدول الثابتة على منتجات السجائر بالسوق المحلية بمقدار (50 قرشًا) للشريحة الأولى، و(100 قرش) للشريحة الثانية، و(50 قرشًا) للشريحة الثالثة مع رفع السقف السعرى لكل الشرائح لتتواكب مع زيادات الأسعار الطبيعية والتى ستنتج بسبب زيادة الضريبة المقترحة.
 
– زيادة قيمة الضريبة المستحقة على المعسل المحلى بمقدار 15% والمستورد بمقدار 25% لتصبح ضريبة الجدول على المعسل المحلى 165%، والمعسل المستورد 200%.
 
– تستحق منتجات التبغ المُسخن ضريبة جدول بمقدار 1400 جنيه على الكيلو جرام صافى من التبغ، وهو ما يتوافق مع المعايير الدولية.
 
– يستحق السائل الإلكترونى الذى يتم استهلاكه من خلال السجائر الإلكترونية، ضريبة جدول بمقدار 2 جنيه لكل مليلتر من السائل، وهو ما يتوافق مع المعايير الدولية أيضا.
 
– تظل ضريبة القيمة المضافة على الواردات من التبغ الخام عند 75% من قيمة الفاتورة مع زيادة الحد الأدنى للضريبة ليصبح 30 جنيها على الكيلو جرام (صافى) بدلًا من 20 جنيها (الوضع الحالي).
إعفاءات الضريبة المضافة
وكانت التعديلات الأخيرة -التي وافق عليها مجلس النواب منتصف يونيو الماضي- تضمنت إعفاء عدد من السلع الغذائية والأساسية بجانب عدد من الخدمات للتيسير على المواطنين والتي جاءت كالآتي:
 
1- خدمات الصرف الصحي المُحملة على فاتورة المياه، شأنها شأن فاتورة المياه والكهرباء.
 
2- إضافات الأعلاف ومركزاتها؛ وهو ما خفض تكلفة الأعلاف والإنتاج الداجني والحيواني.
 
3- مدخلات صناعة الورق كالباجاس، وعجائن الورق، وورق الصحف، وورق الطباعة والكتابة حتى لا يرتفع سعرها.
 
4- الأمصال واللقاحات والدم ومشتقاته وأكياس جمع الدم ووسائل تنظيم الأسرة، بالإضافة إلى الأدوية ومدخلات إنتاجها بناءً على قرار يصدر من وزير الصحة.
 
5- النقل المائي غير السياحى الخارجي للأشخاص، كما في حالات العبارات التي تنقل المواطنين من مصر للخارج؛ وذلك مراعاة للطبقات محدودة الدخل من العمالة المصرية العاملة بالخارج.
 
6- بعض الخدمات والسلع المقدمة كتبرعات للجهاز الإداري للدولة أو وحدات الإدارة المحلية أو الهيئات العامة.
 
7- عدم تحميل السلع والخدمات الواردة لمشروعات المناطق الاقتصادية ذات الطبيعة الخاصة بضريبة القيمة المضافة؛ تشجيعا للاستثمار بهذه المناطق.
 
8- تيسير رد الضريبة على مشتريات الزائرين الأجانب الذين يغادرون مصر خلال ثلاثة أشهر بحيث لا تقل قيمة فاتورة مشترياته بالفاتورة الواحدة عن 1500 جنيه؛ وذلك تشجيعا لجذب السياحة وتحفيزا لهم على اصطحاب المنتجات المصرية لدى عودتهم لبلادهم.
 
9- الأقراص الخام المعدة لسك العملات.
 
10- تعديل الإعفاء المقرر للخدمات الإعلانية بحيث يقتصر على بعض الخدمات الإعلانية دون غيرها ويطبق عليها السعر العام للضريبة 14% فقط مما يترتب عليه تخفيض سعر الضريبة.
 
11- حذف المقرمشات والمنتجات المصنعة من دقيق والحلوى من عجين عدا الخبز بجميع أنواعه، وكذلك حذف الصابون والمنظفات الصناعية للاستخدام المنزلى من الجدول المرافق للقانون وخضوعها للسعر العام للضريبة، ليتسنى خصم المدخلات ذلك وبعد اتخاذ قرار برفع اسعار البنزين والسولار المستخدم في السيارات والمركبات و بدء تطبيقه فعليا وسط استياء وغضب من جموع الشعب المصري بعد زيادة اجرة الميكروباصات والتاكسي اعلن عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم قرارا جديد من شأنه تخفيف حجم الغضب في الشارع المصري وهذا القرار هو زيادة الضريبة المفروضة على السجائر والمواد الكحولية.