جديد اسعار السجائر فى مصر بعد الزيادة 2021 سعر علبة سجائر روثمان ومارلبورو وال ام

جديد اسعار السجاير فى مصر بعد الزيادة وقرار بفرض ضرائب جديدة على السجائر في مصر  سعر علبة سجاير روزمان ومارلبورو وال ام وننشر اليكم متابعين اخر الاخبار احدث اسعار السجائر كيلوباترا جولدن كينج وفلوريدا ,بوسطن، ولايت، وفلوريدا، وهوليود، وبلمونت، ومونديال، وكابيتول ,لوبوروا بعد زيادة قيمة الضريبة المستحقة على المعسل المحلى بمقدار 15% والمستورد بمقدار 25% .

كما اصدر عبد الفتاح السيسي قرار بفرض ضرائب جديدة على السجائر في مصر ، هذا يعني زيادة في اسعار هذا المنتج ، واليوم اعلنت الشركة المنتجة للسجائر في مصر – الشركة الشرقية ايسترن كومباني ، عن بداية تنفيذ قرار عبد الفتاح السيسي ورفع اسعار السجائر بجميع انواعها وذلك سيتم تطبيقه بداية من اليوم .

اسعار السجائر كليوباترا

زيادة ضريبة التبغ
وشهد مطلع العام الماضي وبالتحديد 24 فبراير 2020، موافقة البرلمان على رفع أسعار ضريبة منتجات التبغ، ضمن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016 وتعديلاته.
وجاء التعديل كالآتي:
– زيادة ضريبة الجدول الثابتة على منتجات السجائر بالسوق المحلية بمقدار (50 قرشًا) للشريحة الأولى، و(100 قرش) للشريحة الثانية، و(50 قرشًا) للشريحة الثالثة مع رفع السقف السعرى لكل الشرائح لتتواكب مع زيادات الأسعار الطبيعية والتى ستنتج بسبب زيادة الضريبة المقترحة.
– زيادة قيمة الضريبة المستحقة على المعسل المحلى بمقدار 15% والمستورد بمقدار 25% لتصبح ضريبة الجدول على المعسل المحلى 165%، والمعسل المستورد 200%.
– تستحق منتجات التبغ المُسخن ضريبة جدول بمقدار 1400 جنيه على الكيلو جرام صافى من التبغ، وهو ما يتوافق مع المعايير الدولية.
– يستحق السائل الإلكترونى الذى يتم استهلاكه من خلال السجائر الإلكترونية، ضريبة جدول بمقدار 2 جنيه لكل مليلتر من السائل، وهو ما يتوافق مع المعايير الدولية أيضا.
– تظل ضريبة القيمة المضافة على الواردات من التبغ الخام عند 75% من قيمة الفاتورة مع زيادة الحد الأدنى للضريبة ليصبح 30 جنيها على الكيلو جرام (صافى) بدلًا من 20 جنيها (الوضع الحالي).
وتقدمت الحكومة لمجلس النواب الحالي بمشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016، بهدف التيسير على المواطنين المتعاملين مع مصلحة الضرائب،  وهو ما بدأت لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان في مناقشته بالفعل.
إعفاءات الضريبة المضافة
وكانت التعديلات الأخيرة -التي وافق عليها مجلس النواب منتصف يونيو الماضي- تضمنت إعفاء عدد من السلع الغذائية والأساسية بجانب عدد من الخدمات للتيسير على المواطنين وتم اضافة متوسط 75 قرش على السعر الاصلي واصبح سعر علبة كيلوباترا جولدن كينج وفلوريدا الورقية ، وايضا اصبح سعر علبة بوسطن، ولايت، وفلوريدا، وهوليود، وبلمونت، ومونديال، وكابيتول الكرتوينة.