تغريدة وفاء الرشيد التي أساءت فيها للسعوديين ~ من هي الكاتبة وفاء الرشيد ويكيبيديا زوج وفاء الرشيد وقبيلتها

شاهد تغريدة وفاء الرشيد التي أساءت فيها للسعوديين ~ من هي الكاتبة وفاء الرشيد زوج وفاء الرشيد وقبيلتها كانت الكاتبة الرشيد كتبت في تغريدة عبر حسابها بـ”تويتر”: ” يكتب البايو الوطن خط أحمر وهو بالبيت نايم بلا شغل ولا مشغلة وبالليل في الاستراحة يناقش مباراة الفيصل مع التعاون! عالة على أهله والوطن”.وفاء الرشيد ويكيبيديا

وتسببت التغريدة في ردود فعل غاضبة من عدد من المغردين ، لترد قائلة: “غردت تغريدة و وجدت ردود فعل مستنكرة لمحتواها، ويعلم الله أنني لم أكن أقصد ما فهم منها ولا الإساءة لأحد، خانني التعبير بلا مكابرة ولم أوفق في صياغتها، وأعتذر لمن اعتقد أني اسأت إليه فهو ليس من طبعي أن اسيء لأحد و لا أجد في اعتذاري هذا شيء اخجل منه.. وقد حذفتها بناء على ما سبق ذكره”.

الرد علي تغريدة وفاء الرشيد التي أساءت فيها للسعوديين

وردا على اعتذارها قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد مشيدا بها: “اعتذار أراه صريحًا وشجاعًا لأننا في الغالب يصعب علينا أن نعتذر بصراحة وبلا مكابرة حين نخطئ .. وكلنا معرض للخطأ وإلى أن يخونه التعبير .. شكرًا د وفاء”.

وفاء عبدالله رشيد الرشيد ويكيبيديا

أمين الصندوق في “جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان”، المملكة العربية السعودية من هي الكاتبة وفاء الرشيد زوج وفاء الرشيد وقبيلتها.

الجنسية: سعودية

بلد الإقامة: السعودية

أمين الصندوق في “جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان”، المملكة العربية السعودية.

وهي عضو مجلس إدارة في “جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان”.

والمديرة الثانية وشريكة مؤسسة في “شركة شبكة الطباعة المحدودة” بالمملكة العربية السعودية، بنسبة 40%، من رأسمال الشركة.