رابط الاستعلام عن حساب المواطن لشهر فبراير 2021 موعد نزول حساب المواطن الدفعة “39”

يبحث أصحاب حساب المواطن وذويهم، ca.gov.sa ايداع برنامج حساب المواطن فى السعوديه للدفعه 39 عن رابط الاستعلام عن موعد حساب المواطن فبراير 2021، حيث يتنظر ما يقرب من 2 مليون و500 الف مواطن من أصحاب حساب المواطن على مستوى المملكة ،موعد صرف الدفعة “39” شهر فبراير 2021، فمن المتوقع بدء صرف حساب المواطن شهر فبراير يوم 10 في الشهر .

موعد حساب المواطن فبراير 2021  الدفعة 39 وشروط أهلية الحصول على دعم حساب المواطن

ومن المقرر أن تعلن وزارة التضامن الاجتماعي، عبر تقارير رسمية، تؤكد خلالها موعد صرف حساب المواطن شهر فبراير لأصحاب حساب المواطن، حيث تستعد الهيئة لصرف حساب المواطن فبراير، اعتبارًا من الأسبوع 2021، وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد نزول حساب المواطن الدفعة 39 لشهر فبراير 2021

وتقدر التكلفة الإجمالية لصرف حساب المواطن، بالإضافة إلي الدفعة الثالثة للعلاوات الخمس تُقدر بـ25 مليار جنيه، حيث منها ما يقدر بـ 18 مليار جنيه تكلفة صرف حساب المواطن شهر فبراير، و7 مليارات جنيه   اعتباراً من اليوم العاشر  من الشهر حيث ننشر خطوات الاستعلام برقم الهوية عبر ca.gov.sa.

رابط تسجيل حساب المواطن عبر موقع حساب المواطن الرسمي 1442

رابط التسجيل في حساب المواطن وتفاصيل اضافة تابع للمستفيدين من برنامج حساب المواطن وخطوات التسجيل وتحديث حساب المواطن برقم الهوية 1442 بالخطوات عبر موقع حساب المواطن ca.gov.sa من هنــــــــا