موعد عرض فيلم السرب كامل HD مشاهدة برومو فيلم “السرب” كلمة الرئيس السيسي بفيلم السرب ابطال الفيلم وحكايات التصوير

موعد عرض فيلم السرب

من المنتظر عرض فيلم السرب كامل بجودة HD قريبا على معظم القنوات الفضائية المصرية والعربية نظراً لأنه يسلط الضوء على بطولات الجيش المصري, وتصدّر البرومو الرسمي لفيلم “السرب” للفنان أحمد السقا، قائمة تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، إذ حقق نحو مليون مُشاهدة، منذ طرحه، قبل أقل من 24 ساعة فقط. كلمة الرئيس السيسي بفيلم السرب ابطال الفيلم وحكايات التصوير فيلم السرب يقدم غارات الجيش المصري بعد ساعات من نشر جماعة متشددة أعلنت مبايعتها لتنظيم داعش مقطع فيديو لقتل21 قبطيا ذبحا في ليبيا ويوثق العمل التاريخي لحق الرد بعد عملية ذبح المصريين الاقباط في فبراير حيث تم تصوير العمل في مطار غرب القاهرة بطريق الإسكندرية وبعض الاماكن العسكرية الحقيقية التي شهدت الواقعه. توثيق شركة سينرجي والدولة المصرية اصبح عمل هاما ووطنيا على عاتق الشركة في تقديم النماذج الحقيقية والمشرفة للابطال المصريين وظهر ذلك من خلال تقديم شخصية المنسي في عمل درامي تليفزيوني.

فيلم “السرب” تدور أحداثه بطولة الجيش في مكافحة الإرهاب بدرنة الليبية مشاهدة فيلم السراب كامل HD.

انتهى الفنان أحمد السقا من تصوير أحدث أفلامه «السرب»، تأليف عمر عبدالحليم، اخراج أحمد نادر جلال، وهو العمل المقرر عرضه قريبًا، ويتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، في 5 فبراير 2015، ومأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية، ويشارك في بطولته آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، شريف منير،محمود عبدالمغني، منى زكي، هند صبري، محمد دياب.

فيلم السرب
كلمة الرئيس السيسي السر.. حكاية توثيق فيلم «السرب» لملحمة ثأر تاريخية

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالظهور فجراً بعد الفيديو وقائلا خطابه الشهير في ١٥ فبراير عام ٢٠١٥: “شعب مصر العظيم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد وبالأسلوب والتوقيت المناسب بالقصاص من هؤلاء القتلة”.

وجاء في بداية مشاهد البرومو هذ الخطاب الذي يؤكد حق الرد السريع للدولة المصرية حفاظا على شعبها خارج مصر بعدما قامت بتوجيه ضربة عسكرية في درنه استطاعت ان تلحق خسائر كبير بداعش وقاكت وقتها بأسر الخائن هشام عشماوي والذي كان يتزعم الهجمات ضد مصر.

جاء فيلم السرب ليحقق توثيق سريع لحدث هام للقوات المسلحة المصرية ليكون علامة مضيئة للفن المصري وقوة مصر الناعمة في اثبات احداث هامة وتضحيات للجيش المصري ورجالة بما يقدموه ومازالوا يقدموع على ترض الواقع سواء على الحدود بين ليبيا أو في سيناء كما قدمت من قبل مسلسل الاختيار وفيلم الممر ويعد حاليا مسلسل الاختيار ٢ بطولة كريم عبدالعزيز وملف المخابرات هجمة مرتدة للنجم احمد عز.

أكد القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد وهو يرسي مبدأ المواطنة على كافة الأصعدة والمستويات، وقاد المسيرة نحو الطريق إلى المواطنة الكاملة، وأن مصر لكل المصريين وهذا الموقف يجسد كل هذه المبادئ، ولابد أن نعرف الحقيقة الهامة وهي أن أفعال الرئيس السيسي تسبق أقواله.

 

ونشر السقا تيزر الفيلم، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام، وعلق عليه «قريبًا، ويجسد من خلاله شخصية على المصري ونشر محمد دياب، صورته بالكاركتر الذي يجسده ضمن الأحداث عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستجرام وكتب: «العقرب، ملحمة السرب قريبًا».

ونشر الفنان أحمد حاتم صورته عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستجرام من أحداث الفيلم وعلق عليها انتظروا ملحمة من خلال فيلم السرب مفاجأة. ونشر الفنان شريف منير صورته بالفيلم وهو يجسد قائد للقوات الجوية وعلق عليها: «قريبا، الفريق شريف المصري في» السرب «، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد جلال».