الشعب يرفض فيديو اعتذار اهانة تامر امين للصعايدة شاهد الاعتذار

رفض الشعب المصري اعتذار الاعلامي تامر امين عن اهانة الصعايدة ونشر “تامر” فيديو اعتذر من خلاله لكل أهل الصعيد دون جدل، وقال إنه يعتذر وكانت نيته خير، والهدف من حديثه هو المصلحة العامة، وأنه أكثر ما يؤذيه هو أن يغضب شخص واحد من أهالي الصعيد وأنه من أكثر المؤمنين بالصعيد وعزة نفس الصعيد وكرامة الصعيد، وأن صعيد مصر هو أصل مصر وهو من أخرج معظم القامات والمفكرين والأدباء ,وقال أمين: “الولد بمجرد بلوغه 6 أو 7 سنوات يتم إلقاؤه في ورشة لتعلم حرفه ما والحصول على راتب شهري يستولي عليه الأب، ولو الأب خلف بنت هيغلب؟ هيدخلها المدرسة؟ بالقطع لا.. لأن في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خدامات”.

اعتذار اهانة تامر امين للصعايدة

شاهد..الإعلامي تامر أمين يعتذر بعد إهانته لفتيات الصعيد : لكل صعيدي وصعيدية جزمكم على راسي

جزمكم على راسي
وأضاف أنه لا يقصد الإهانة مطلقا وقال: “لكل صعيدي وصعيدية جزمكم على راسي من فوق، وأنا ابن صعيد مصر ونسايبي من الصعيد وأتشرف بهذا النسب حتى لو قصدي خير، ولو واحد بس زعلان أقوله حقك عليا” أثار الإعلامي المصري تامر أمين جدلًا واسعًا بتصريحاته في مقدمة إحدى حلقات برنامجه، والتي قال فيها أن نسبة كبيرة الأهالي في مناطق الريف والصعيد ينجبون أطفالا لا ليلتحقوا بالتعليم بل لينفقوا على الأسرة.

فيديو تامر امين يقل ادبه على اهالي الصعيد ويغلط في بناتهم

https://youtu.be/lz8tPov91gU

وقال تامر أمين فى الفيديو “أنا حبيت أعمل الفيديو لأني لقيت حالة من حالات التضخيم والاصطياد في الماء العكر ومحاولة لتوقيعي والمواطنين من حبايبنا وأخواتنا في الصعيد حبيت اعمل الفيديو للتوضيح علشان نقطع الطريق أمام الناس اللى بتحاول تصطاد فى الماء العكرة.

وكانت هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قد قررت وقف برنامج الإعلامي، تامر أمين، واستدعائه للتحقيق، بسبب تصريحات غير لائقة أدلى بها عن فتيات الصعيد.