التسجيل في كلوب هاوس والحصول على دعوة كلوب هاوس وشرح تطبيق Clubhouse

تعرف على طريقة التسجيل في كلوب هاوس خطوة خطوة وكيفية إعداد ملف تعريف والتسجيل بتطبيق Clubhouse وإنشاء السيرة الذاتية والملف الشخصي وكيف تجد الناس وتتواصل مع الآخرين من خلال استخدام تطبيق Clubhouse للأعمال واستضافة الغرف والتعلم من الآخرين وكيفية كسب المال على كلوب هاوس وكيف تكسب المزيد من المتابعين والحصول على دعوة للتطبيق كلوب هاوس.

طريقة التسجيل في تطبيق كلوب هاوس

الطريقة الأولى يجب ان تحصل على دعوة من أحد الأشخاص.

  1. حيث يتيح التطبيق للمشترك إمكانية دعوة عدد (2) فقط.
  2. يقوم المشترك بتحديد رقم هاتف الصديق.
  3. إرسال رسالة للصديق فيها رابط كلوب هاوس.
  4. رابط التسجيل للايفون من هنا و للاندرويد من هنا

الطريقة الثانية التسجيل في قائمة الانتظار بـ Clubhouse  وعندما يحين دورك تصله رسالة من التطبيق للتسجيل.

شرح تطبيق Clubhouse

ربما تكون قد سمعت الكثير من المشاركات حول تطبيق جديد وشائع يسمى Clubhouse – وهو تطبيق دردشة صوتي فقط. إذا كنت ترغب في تنمية شبكتك ، أو توسيع نطاق عملك ، أو إذا كنت ترغب دائمًا في الحصول على البودكاست الخاص بك ، أو مجرد التحدث مع الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمام – فإن Clubhouse هو التطبيق المناسب لك .

التسجيل في كلوب هاوس والحصول على دعوة كلوب هاوس وشرح تطبيق Clubhouse

شروط استخدام وتسجيل كلوب هاوس

يستخدم كلوب هاوس المشاهير والمليونيرات وحتى المليارديرات التطبيق كل يوم لمشاركة خبراتهم وتقديم النصائح. يسمح لك Clubhouse بالجلوس والاسترخاء والاستماع بدون اي تكاليف مادية ( مجاناً بالكامل).

متطلبات تطبيق كلوب هاوس

لا داعي للقلق بشأن الفيديو والفلاتر وعلامات التصنيف والصور المصغرة – كل ما تحتاجه هو هاتف وسماعات رأس عاملة (إذا كنت تفضل الاستماع إلى المحادثة بهذه الطريقة).

مميزات كلوب هاوس Clubhouse

  • التواصل الاجتماعي مع الآخرين
  • كيفية إنشاء حدث ما ودعوة الاخرين للمشاركة بالحث (سياسة ترفية ..الخ)

اسباب تخوف الحكومات العربية من كلوب هاوس

يخشى رؤساء الدول العربية من تطبيق كلوب هاوس بأن يصبح بديلاً للتجمعات على أرض الواقع (مثل تجمعات التحرير التي أدت الي ثورة أسقطت حكم مبارك) بان يكون لتلك التجمعات على كلوب هاوس تأثير سلبي على امن الدولة.