اسعار ياميش ومكسرات رمضان وفوائدها

اسعار ياميش رمضان 2021

سعر عين الجمل واللوز والفسدق والبندق في السعودية قائمة اسعار رجب العطار 2021 و سيتم طرح الياميش بالشركات بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل 20% عن السوق الخارجي وسيطرح على سلع فارق نقاط الخبز، موضحا أن الوزارة تعد في الفترة الحالية مخزونا وسلعا استعدادا للشهر الكريم وسيتم طرحها بالإضافة إلى السلع التي ستطرح بمعارض «أهلا رمضان»

اسعار ياميش ومكسرات رمضان وفوائدها

اسعار ياميش ومكسرات رمضان وفوائدها

اسعار الياميش عند رجب العطار ماهي اسعار التمر والزبيب والتين وقمر الدين. اسعار ياميش رمضان 2021 ، عروض ياميش رمضان 1442 ، اسعار السلع الرمضانيه 2021 فى كارفور  ، اسعار الياميش 2021 ، سعر عين الجمل 2021 .

أسعار المكسرات في مصر ,اسعار المكسرات ,اهلا رمضان في العجمي 1442 ,أسعار المكسرات في مصر ,اسعار المكسرات مصر 

 اسعار شنطة رمضان :: 

قائمة اسعار الياميش رجب العطار اسعار المكسرات في مصر 2021

قمر الدين السوري وزن 400 جرام بسعر 25 جنيه
قمر الدين المصري  بسعر 19 جنيه
سعر جوز الهند من 58 إلى 60 جنيه مصري
البلح المجفف من 8 جنيه لـ 11 جنيه
القراصيا المستوردة بسعر 75 جنيه
عبوة التين السوري  35 جنيه
البندق المقشر 160 جنيه
كيلو عين الجمل المقشر 190 جنيه
اللوز الغير مقشر 100 جنيه
اللوز المقشر بسعر 190 جنيه
الكاجو فى مصر 2021 360 جنية
الزبيب 40 جنيه للكيلو والزبيب المستورد 65 جنيه

فوائد اللوز

اللوز، يحتوي على نسبة عالية من مجموعة فيتامين B و فيتامين E، والكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والمنجنيز”، مضيفة: “يحتوي اللوز على العديد من مضادات الأكسدة التي تمنع تطور أمراض السرطان وكذلك أمراض القلب ومرض الزهايمر أيضا”.

فوائد الفستق

أما الفستق كونه منخفض السعرات الحرارية ويحتوي على نسبة جيدة من مضادات الأكسدة التي تمنع تطور السرطان والأمراض المزمنة، وتلعب مادتي الليوتين والزياكسانثين دورًا خاصًا في تحسين حدة البصر”.

فوائد الجوز

وأوضحت أن الجوز يحتوي على أعلى نسبة من أحماض أوميجا -3 الدهنية، لافتة:” يستخدم الجوز منذ القدم في العلاج والوقاية من تصلب الشرايين وأمراض السرطان”.

فوائد الكاجو

الكاجو يفيد في تخفيض مستوى ضغط الدم، لأنه يحتوي على فيتامينات B و K و E بالإضافة إلى الفوسفور والحديد والمغنيسيوم والمنغنيز والسيلينيوم والزنك”، مبينة:” جوز البقان يجب تناوله كل من يعاني من أمراض القلب ومرض السكري بنوعيه الأول والثاني”.